توقيت القاهرة المحلي 10:59:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شركة "مصر للطيران" تنقل 58 ألف حاج من مطاري جدة والمدينة المنورة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة مصر للطيران تنقل 58 ألف حاج من مطاري جدة والمدينة المنورة

رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار هشام النحاس
القاهرة - وفاء لطفي

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار هشام النحاس أن الشركة أوشكت على الانتهاء من موسم حج هذا العام، حيث شهد الموسم انتظامًا ملحوظًا في مواعيد الرحلات ومرونة وتعاونًا من جميع القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف الطيّار النحاس في تصريح اليوم الخميس، أنه من المقرر أن تسير الشركة 17 رحلة جوية تصل جميعًا إلى مبنى الرحلات الموسمية في مطار القاهرة الدولي ، وذلك بواقع 11 رحلة جوية تقلع من مطار المدينة المنورة و6 رحلات جوية تقلع من مطار جدة، وذلك لنقل 4300 حاجًا من حجاج فلسطين، وحجاج قرعة محافظات المنيا والدقهلية والجيزة والقاهرة والمنوفية والشرقية، وحجاج تضامن محافظات المنيا وأسيوط والإسماعيلية، هذا بالإضافة إلى حجاج الترانزيت المتجهين إلى لندن وباريس وفرانكفورت وأمستردام وميلانو وكانو وأبوجا وأثينا وجنيف، فضلًا عن حجاج شركات السياحة والأفراد.

وأوضح أنه بنهاية رحلات الخميس تكون الشركة قد نقلت 58 ألف حاج على متن 240 رحلة جوية، وفيما يتعلق برحلات (الجمعة)، ستسير الشركة 10 رحلات جوية بواقع 3 رحلات تقلع من المدينة المنورة إلى مبنى الرحلات الموسمية في مطار القاهرة الدولي، فيما عدا رحلة واحدة تصل إلى مطار برج العرب في الإسكندرية، و7 رحلات أخرى تقلع من مطار جدة تصل معظمها إلى مطار القاهرة الدولي، فيما عدا رحلتين إلى مطار أسوان الدولي.

وأشار إلى أنه من المقرر نقل 2260 حاجًا من حجاج قرعة محافظات الغربية والقاهرة وأسوان وبورسعيد والإسماعيلية، وتضامن محافظات أسوان والفيوم، وحجاج الترانزيت المتجهين إلى برشلونة وباريس ومدريد ولاجوس وأبوجا وأبيدجان وكوبنهاجن، بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة والأفراد وبعثات وزارة الداخلية والصحة والتضامن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مصر للطيران تنقل 58 ألف حاج من مطاري جدة والمدينة المنورة شركة مصر للطيران تنقل 58 ألف حاج من مطاري جدة والمدينة المنورة



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon