توقيت القاهرة المحلي 11:01:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نصائح لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى في "باريس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نصائح لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى في باريس

أسبوع رومانسية في باريس
باريس ـ مارينا منصف

تحتاج أنت وشريكك في بعض الأحيان، إلى القيام برحلة رومانسية للابتعاد عن الضغوط اليومية؛ سواء في العمل أو المنزل أو متطلبات الأطفال. كما أن التخطيط لرحلة رومانسية بعيدًا عن المدينة، سيعطيك فرصة للاستراحة، ولكن ربما من الصعب العثور على وجهة مثالية أكثر من باريس "مدينة الحب والرومانسية" مع المطاعم ذات المستوى العالمي، والتسوق الرائع وبعض من أفضل المتاحف في العالم، لن تكون لديك لحظة مملة، بالإضافة إلى الحدائق المفتوحة الواسعة والشوارع المرصوفة بالحصى الساحرة. وتقدم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دليلك إلى عطلة نهاية أسبوع مثالية في باريس.

قبل أن تغادر

باريس سهلة الوصول، بالإضافة إلى الرحلات الجوية الرخيصة والبحرية، يمكنك أيضًا القيادة إلى هناك أو  ربما يكون الخيار الأسهل على الإطلاق، ركوب قطار يوروستار الذي يغادر من لندن سانت بانكراس إلى وسط المدينة خلال ساعتين فقط، الحجز مقدمًا سيحقق أفضل الأسعار.

وسوف يساعدك الإعداد الجيد على المضي قدمًا في اللحظة التي تصل إليها. على سبيل المثال، قم بتغيير أموالك وتأكد من حصولك على الكثير من النقود قبل وصولك إلى باريس، حيث ستجد أن العديد من الخدمات مثل سيارات الأجرة لن تقبل بطاقات الائتمان. وبمجرد وصولك، تأكد من أن أول شيء تقوم به هو شراء باقة من 10 تذاكر للمترو.

كما أنه بالتأكيد يجب حجز فندق قبل أن تصل إلى هناك. لحسن الحظ، في باريس، ستكون مدللًا للاختيار، مع وجود عدد لا يحصى من الفنادق ذات المواقع الجيدة التي تناسب جميع أنواع الميزانيات والاهتمامات، ونظام نقل عام رائع ما يعني أنك لن تكون بعيدًا عن مناطق الجذب.

وننصحك بفندق "La Clef Tour Eiffel" والذي يحتوي على غرف واستوديوهات وشقق في مجموعة متنوعة من الأساليب، ويجمع بين الديكور الحديث والتقليدي بذوق رفيع في جميع أنحائه. إنه خيار رائع للأزواج الذين يرغبون في الحصول على شقة مريحة مع مطبخ مجهز بالكامل، ولكنهم يريدون أيضًا وسائل الراحة في فندق فاخر من فئة الخمس نجوم.

وخيار رومانسي آخر هو فندق Hotel du Petit Moulin في حي Le Marais التاريخي. يقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم في مبنى أول مخبز يقام في باريس، ويتميز بتصميمات داخلية رائعة من تصميم كريستيان لاكروا، حيث تم تصميم كل غرفة وجناح بشكل فردي. يتميز مكان الإقامة بالتفاصيل والإلهام والكثير من المرح، ويضم جميع الإمكانيات التي تحتاجها لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى.

يوم السبت

الإفطار الساعة 10 صباحًا

 يعتبر مطعم "Holybelly Café" أحد أشهر أماكن الإفطار في باريس. يقوم المقهى المصمم على طراز ملبورن بتحويل قائمة الطعام الخاصة به اعتمادًا على المكونات الموسمية التي تقدم أي شيء من الأطباق الفرنسية التقليدية إلى مأكولات أميركا الجنوبية التقليدية. كما أنه يقدم قهوة ممتازة.

الساعة 11:30 صباحًا

باريس لديها عدد لا نهاية له من المتاحف ذات المستوى العالمي، ومن أبرزها متحف "Musée de l'Orangerie"،والذي تم تصميمه بشكل رائع لإعطاء الزوار لمحة عن الزمان والمكان الذي يحتاجون إليه للإعجاب بمجموعة من الأعمال المعروضة. يشتهر المتحف بعرضه لسلسلة Lilies Water  من قبل كلود مونيه، وهو أيضًا موطن لأعمال  بيكاسو ورينوير والكثير، وبعد قضاء الوقت في استكشاف المتحف في وقت فراغك، حان الوقت للتنزه في حديقة التويلري الرائعة، وهي بقعة جميلة تبعث على الاسترخاء حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة العالم من حولك.

الغداء: 2 ظهرًا

على مسافة قصيرة من Musée de l’Orangerie يقع مطعم "Angelina" في باريس. ويقدم المقهى، الذي يزيد عمره الآن عن 100 عام، المعجنات والفطور والغداء والوجبات الخفيفة، وهو معروف في جميع أنحاء العالم كمؤسسة راقية وساحرة للتوقف لتناول الطعام. يمكنكم الاستمتاع بأحد الشوكولاتة الساخنة الشهيرة، والتوقف بجانب الأطعمة، حيث يمكنكم شراء أطباق أنجلينا التقليدية للاستمتاع بها.

الساعة 5 مساءً: برج إيفل

انطلاقًا من أنجلينا، يمكنك القيام بنزهة رومانسية على طول نهر السين، وصولًا إلى Quai des Tuileries أو Quai d’Orsay ، حتى تصل إلى برج إيفل الأكثر شهرة في باريس. وعلى طول الطريق، خصص وقتًا للتعرُّف حتى تتمكن من تحديد المعالم المشهورة، من جسر Pont Alexandre III المصمم بشكل متقن، وهو الجسر الأكثر زخرفة في المدينة، إلى ساحة Place de la Concorde ، الساحة العامة الشهيرة حيث يمكنك مشاهدة الأقصر الخنجرية. من المفيد شراء تذاكر برج إيفل مسبقًا لتجنب قوائم الانتظار والحصول على أولوية الوصول إلى المصاعد. وبمجرد أن تتخطى الحشود، استقل المصعد إلى الأعلى، على ارتفاع 906 أقدام "276 مترًا" فوق سطح الأرض. بالإضافة إلى المناظر المدهشة للمدينة، يمكنك أيضًا حجز عشاء مبكر في مطعم Jules Verne الحائز على نجمة ميشلين في الطابق الثاني، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الحديثة والإطلالات التي لا تضاهى على العديد من المعالم الأثرية في المدينة.

الأحد

 ابدأ يومك من خلال الاستمتاع بوجبة غداء في Le 68 Guy Martin، يقع المطعم في شارع الشانزليزيه، وهو أنيق بشكل لا يمكن تصديقه،  بالإضافة إلى وفرة من المعجنات الفرنسية التقليدية اللذيذة والخبز، ويمكنك اختيار البيض والسلمون المدخن وسمك أبو سيف المتبل وجبن المزارعين واللبن وأكثر من ذلك.

ويمكنك التسوق وتناول الغداء بمجرد أن تستمتع بأفضل وجبات الإفطار الباريسية، فأنت في وضع جيد لاستكشاف المزيج اللطيف من المتاجر الراقية في شارع الشانزليزيه، فضلًا عن منطقة Ladurée الشهيرة، حيث يمكنك شراء الماكارون الشهيرة لتأخذها معك إلى المنزل. إذا كنت مسافرًا في نزهة قصيرة وترغب بمزيد من التسوق، توجه إلى شارع هوسمان، حيث ستجد متجر غاليري لافاييت الأسطوري بجانب Printemps Haussmann المغري بنفس القدر. من السهل أن تنغمر في كلا المتجرين، ومع العديد من الطوابق التي تبيع أحدث الملابس من ماركات معروفة، ومستحضرات تجميل ، وأكسسوارات . يمكنك التوقف لتناول الغداء في مطعم La Maison de la Truffe من Galeries Lafayette لتناول الأطباق المبتكرة المستوحاة من الطعام في الشوارع والتي تشتمل على كل شئ بداية من البرغر وحتى خبز السلمون المدخن

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى في باريس نصائح لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى في باريس



هيفاء وهبي تَخطِف أنظار جمهورها بإطلالة رياضية

القاهره - مصراليوم

GMT 14:12 2022 الأربعاء ,26 كانون الثاني / يناير

مايا دياب تتألق بطقم ألماس ولؤلؤ في إطلالة كلاسيكية
  مصر اليوم - مايا دياب تتألق بطقم ألماس ولؤلؤ في إطلالة كلاسيكية

GMT 09:10 2022 الخميس ,27 كانون الثاني / يناير

مطالب بفتح محمية جبل علبة لاستقبال رحلات سياحة السفاري
  مصر اليوم - مطالب بفتح محمية جبل علبة لاستقبال رحلات سياحة السفاري

GMT 14:26 2022 الأربعاء ,26 كانون الثاني / يناير

أفكار متنوعة لاختيار الساعات في ديكور المنزل
  مصر اليوم - أفكار متنوعة لاختيار الساعات في ديكور المنزل

GMT 13:45 2022 الأربعاء ,26 كانون الثاني / يناير

وفاة الكاتب الصحافي المصري ياسر رزق إثر أزمة قلبية
  مصر اليوم - وفاة الكاتب الصحافي المصري ياسر رزق إثر أزمة قلبية

GMT 15:06 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل
  مصر اليوم - نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل

GMT 00:47 2022 الأربعاء ,26 كانون الثاني / يناير

"سكاي فيوز" معلم جذب سياحي جديد في دبي لعُشاق الإثارة
  مصر اليوم - سكاي فيوز معلم جذب سياحي جديد في دبي لعُشاق الإثارة

GMT 15:44 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لكراسي غرف النوم
  مصر اليوم - أفكار مميزة لكراسي غرف النوم

GMT 20:46 2021 الثلاثاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

شكري يؤكد أن مصر ستطبع العلاقات مع تركيا اذا غيرت المسار
  مصر اليوم - شكري يؤكد أن مصر ستطبع العلاقات مع تركيا اذا غيرت المسار

GMT 20:46 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

بايدن يشتم مراسل شبكة "فوكس نيوز" ويُهينه في البيت الأبيض
  مصر اليوم - بايدن يشتم مراسل شبكة فوكس نيوز ويُهينه في البيت الأبيض

GMT 06:52 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

مواقيت الصلاة 12/8/2020 في مصر اليوم الأربعاء

GMT 05:41 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منصة "سناب شات" تكشف عن طرح أول تطبيق صغير جديد

GMT 04:54 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

طرق مختلفة لارتداء البدلة المخملية تعرفي عليها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon