توقيت القاهرة المحلي 14:23:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 14:23:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015

النجمة آمال ماهر
القاهرة – محمود الرفاعي

استطاعت النجمة آمال ماهر أن تخطف لقب أفضل مطربة، وأكثر المطربات مبيعات لألابيمهنَ في عام 2015، وذلك عقب طرحها لألبومها الجديد "ولاد النهاردة".
 
وكشفت آمال في مقابلة خاصة مع "مصراليوم" عن فوزها بمعظم جوائز عام 2015 عن الغناء، مضيفة " أنا في غاية السعادة، فرغم اختفائي لفترة طويلة عن الساحة الفنية والتي وصلت لمدة اربعة أعوام إلا ان مع عودتي نجحت وبفضل الله ان أفوز بمعظم تلك الاستفتاءات والتي يعود الفضل فيه الى الجمهور العربي الواعي، وأهم ما سيسعدني هو المحافظة على هذا اللقب وليس الوصول له، فالوصول الى القمة سهل اما المحافظة عليها ستكون في غاية الصعوبة فعلي ان اجتهد خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل لكي استمر في المقدمة".
 
وعن العوامل التي أدت الى هذا النجاح، قالت "اعتقد ان العامل الأول يعود الى الألبوم القوي الناجح الذي أعادني الى الساحة والذي تعاون فيه الجميع بكل حب سواء من خلال الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوا في صنع أغاني الألبوم ويجب اشكرهم وعلى رأسهم نادر عبد الله و ايمن بهجت قمر والمخرج محمد سامي والملحنين محمد يحيى ووليد سعد وخالد عز ونادر حمدي واحمد عبد السلام وتوما وفهد وتميم وإضافة الى ذلك الأستاذ المنتج محسن جابر الذى يستحق كل التحدير و التقدير على تعاونه ووقوفه معي طيلة الوقت حتى يخرج الألبوم الى النور".
 
وقالت ضاحكة بخصوص تحاملها على الرجال في معظم اغنياتها، "أكيد حتحامل على الرجال أومال اتحمَل على مين يعنى"، مضيفة "هذا واقع حقيقي نعيش فيه وبالمعنى الصحيح انا تعايشت معه ومررت به وهذه تجربة لي ورأيت عددًا كبيرًا من صديقاتي مر به فهو ليس تحامل أكثر مما هو حقيقي".
 
وذكرت حول كثرة اغنياتها الدرامية عن السريعة " لا تفرق معي الأغاني الدرامية من الأغاني السريعة، فأحمد الله انا أستطيع ان انجح في النوعين ولكن الدراما هي التي تعيش مع الناس لما بها من موضوعات تمس القلب وإضافة الى ذلك هو حب الناس لتك النوعية منى لأنه يلمسون في صوتي لمسة شجن وحزن يتفاعل".
 
وعن إمكانية تقديمها لديو في البوم غنائي قالت "فكرة الأغاني الديو تحتاج الى فنانين يمتلكان أصوات قريبة من بعضهم البعض، او هناك كيميا تجمعهم سويا، وأنا لست ضد الديو فقدمت أكثر من ديو على المسرح مع العملاقة محمد عبده وهاني شاكر وعبادي الجوهر، ولكن لو وجدت صوت قريب مني للغاية سأقدم معه ديو بألبومي".
 
وختمت المطربة آمال ماهر بخصوص اصدقائها بالوسط الفني، "انا بطبعي أحب دائما ما اجلس في البيت لا اخرج كثيرا او لا أحب الظهور في المناسبات والجلسات ألا لو في شيء يستدعى ذلك فالجلوس مع ابني في البيت أفضل مليون مرة من الخروج في سهرات او شيء آخر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015 أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015 أمال ماهر تعرب عن سعادتها لفوزها بمعظم جوائز الغناء لعام 2015



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي، كما تركت شعرها المجعد منسدلًا. أقرأ أيضاً

GMT 07:40 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الملكة ليتيزيا تتألّق بالجمبسوت الأحمر

GMT 02:43 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تشاكير تتألّق بإطلالة جريئة عبر "إنستغرام"

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 09:38 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تعرّف على آخر صيحات الملابس الرجالية في خريف 2019

GMT 11:02 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"آبل" ستخفّض أسعار أجهزتها في 4 دولٍ هروبًا من أزمة "الصين"

GMT 22:48 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"مانشستر يونايتد" يُمدّد تعاقده مع مارسيال حتى العام 2024

GMT 11:07 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

العلماء يطوّرون جهازًا يقرأ الأفكار ويحوّلها إلى كلام

GMT 22:01 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"مكرونة أوليو الغلابة" تكفي 5 أفراد بتكلفة 6 جنيهات

GMT 03:41 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الاتحاد الأوروبي يقرّر استبدال قضاة بشر بـ "روبوتات ذكية"

GMT 13:25 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مكملات فيتامين "د" تقلل خطر الإصابة بداء السكري

GMT 10:58 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

جسم غامض يدور حول الأرض بشكل غريب يثير جنون العلماء
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon