توقيت القاهرة المحلي 19:40:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شركة عبور لاند تعلن طرح 40% من أسهمها للتداول في البورصة المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة عبور لاند تعلن طرح 40% من أسهمها للتداول في البورصة المصرية

شركة عبور لاند
القاهرة - مصر اليوم

تعلن شركة عبور لاند للصناعات الغذائية عن نيتها فى طرح نسبة تصل إلى 40% من أسهمها للتداول فى البورصة المصرية وتقوم شركة سى آى كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات فى الأوراق المالية بدور مدير الطرح (Sole Global Coordinator & Book runner)

فى مشهد يعكس النجاح الكبير الذى حققته شركة عبورلاند منذ نشأتها عام 1997 كشركة مساهمة مصرية فى مجال صناعة وتسويق وتوزيع مجموعة متنوعة من منتجات الأجبان البيضاء وحتى الآن: وكونها شركة رائدة فى صناعة الأجبان فى مصر أعلنت شركة عبورلاند للصناعات الغذائية عن رغبتها فى طرح بحد أقصى عدد 80,000,000 من أسهمها العادية القائمة (الأسهم المطروحة"( فى بورصة الأوراق المالية المصرية وذلك بما يعادل 40% من أسهم رأس مال الشركة المقيدة فى البورصة.

وحصلت شركة عبورلاند على الموافقة بقيد أسهمها فى جداول البورصة فى 29  سبتمبر 2016  تحت رمز )كود( التداولOLFI.CA ويتضمن الطرح شريحة طرح خاص تستهدف المؤسسات المالية والأفراد ذوى الملاءة المالية لحصة تبلغ 56,000,000 سهم من الأسهم المطروحة إلى جانب شريحة طرح عام للجمهور من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين فى مصر.

وتعليقا على الطرح المجمع، صرح السيد أشرف محمد حامد شريف نائب رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لشركة عبورلاند بما يلى : منذ أن تم تأسيسها فى عام 1997، فقد تطورت شركة عبورلاند لتصبح من أكبر منتجى الجبنة البيضاء فى مصر ونحن نؤكد التزامنا بتقديم أعلى جودة من منتجات الأجبان وذلك بهدف تطوير نطاق أعمالنا حتى نصبح فى مقدمة شركات المنتجات الغذائية فى مصر.  وتعتز شركة عبور لاند بامتلاكها شبكة قوية للمبيعات والتوزيع فى جميع أنحاء الجمهورية، ومصانع حاصلة على شهادات الجودة  (ISO)، إلى جانب أحدث عمليات للتشغيل والإنتاج وأكثرها تطورا من الناحية التكنولوجية والتقنية، بقيادة فريق إدارة يتمتع بخبرة واسعة نحن على ثقة أن اسم  "عبور لاند"  سوف يتيح لنا المجال بتوسيع نطاق منتجاتنا تحت اسم واسع الشهرة له ثقة من قبل المستهلك فى كل البيوت المصرية.

وفى السياق نفسه قال السيد/  هشام جوهر، العضو المنتدب لشركة سى آى كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات فى الأوراق المالية:" تعتبر رحلة نمو شركة عبور لاند قصة نجاح رائعة مبنية على أسس راسخة وفريق إدارة متمكن ذو خبرات واسعة. ويمثل طرح شركة عبور لاند أول طرح عام فى البورصة المصرية بعد سلسلة الإصلاحات الاقتصادية التى تضمنت تعويم الجنيه المصري. تفتخر شركة سى آى كابيتال بقيادة هذه العملية الناجحة فى هذه المرحلة المهمة من تطور الاقتصاد المصرى وبذلك تؤكد شركة سى آى كابيتال على مكانتها الرائدة فى ترويج وتغطية الاكتتابات العامة والطروحات بعد تنفيذ 9 عمليات ناجحة بقيمة أكثر من 1.3 مليار دولار فى سوق المال المصرى يتضمنه 4 طروحات عامة منذ عام 2014 ".

ويعتبر هذا الاكتتاب تتويجا لمجهودات مضنية استمرت منذ عام 1997 وحتى الآن وتشكل فرصة استثمار كبيرة لكل المصريين وتمثل أيضا انطلاقة قوية للاقتصاد المصرى والذى نأمل جميعا أن يعود إلى مكانته السابقه بفضل سواعد أبنائه وأن تكون حكاية نجاح عبور لاند مثلا يحتذى به لكل الشركات المصرية بل والإقليمية والعالمية أيضا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة عبور لاند تعلن طرح 40 من أسهمها للتداول في البورصة المصرية شركة عبور لاند تعلن طرح 40 من أسهمها للتداول في البورصة المصرية



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon