توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 24 نقطة ففي المركز الثالث

شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الدوري المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الدوري المصري

اللاعب شيكابالا
القاهرة-مصر اليوم

تغلب فريق الزمالك على نظيره الجونة بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما في إطار الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الممتاز ويرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 24 نقطة فى المركز الثالث فيما تجمد رصيد المنافس عند 12 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر.

بدأ اللقاء بتبادل الكرات فى منتصف الملعب وهدد الفارس الأبيض دفاعات الجونة فى الدقيقة الأولى وسدد عمر السعيد كرة قوية برأسه تمر إلى جوار مرمى حارس الجونة وتسلم عمر السعيد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها برعونة وتصل الكرة إلى محمود الغرباوى حارس مرمى الجونة وراوغ يوسف أوباما أمام منطقة الجزاء إلا أن محمد نجيب مدافع الجونة أبعدها من أمام أقدامه فى الدقيقة الخامسة.

وسدد عمرو بركات كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 11 تمر إلى جوار مرمى حارس الجونة وأهدر عمر السعيد فرصة حقيقة لتهديد مرمى المنافس فى الدقيقة 13.

وأحرز محمود عبدالرازق شيكابالا هدف فريق الزمالك الأول فى مرمى الجونة بالدقيقة 14 من قذيفة صاروخية تسكن الشباك بعد مراوغة الأباتشي دفاعات المنافس.

وراوغ باسم علي فى الدقيقة 17 دفاعات الزمالك وسدد الكرة قوية تصدى لها محمد أبو جبل وأبعدها يوسف أوباما إلى ضربة ركنية وينقذ مرماه من فرصة تهديد مرمى الفارس الأبيض.

وتصدى محمد أبو جبل فى الدقيقة 20 لكرة حولها أحمد ياسر ريان بعدما تلقاها داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة وسقط حارس الزمالك على أرضية الملعب عقب الاحتكاك مع أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة فى الدقيقة 22 واضطر حكم اللقاء أمين عمر إلى إيقاف اللقاء وخضوع حارس القلعة البيضاء إلى العلاج.

وتعرض أحمد ياسر ريان للإصابة بعد تعرضه للاحتكاك مع عبدالله جمعة فى الدقيقة 32 وفشل يوسف أوباما فى إضافة ثاني أهداف الزمالك فى الدقيقة 35 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة تعلو عارضة محمود الغرباوى حارس الزمالك.

ومنح أمين عمر، حكم اللقاء، بطاقة صفراء لمهاجم الزمالك عمر السعيد فى الدقيقة 38، وإنذارا للاعب أحمد حمدى؛ بعد الاحتكاك فى منتصف الملعب، كما تلقى عبدالله جمعة إنذارا في الدقيقة 39 بعد عرقلته للاعب أحمد ياسر ريان، وتصدى فى اللحظات الأخيرة محمد أبو جبل حارس الزمالك لكرة عرضية خطيرة .

وأهدر حازم إمام فرصة حقيقية لتسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 45، تلتها فرصة قوية للاعب الجونة "عمورى" بعدما تسلم كرة عرضية أرسلها عمرو بركات وسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

شهدت مجريات الشوط الثاني محاولات من جانب لاعبى الجونة لإدراك التعادل وحصل عمر السعيد على ضربة حرة فى منتصف الملعب ونجح محمد أبو جبل حارس الزمالك فى الدقيقة 49 فى إبعاد كرة طولية إلى رمية تماس تلقاها أحمد حمدى كادت تشكل خطورة على مرمى حارس الفارس الأبيض.

أحرز محمد أوناجم هدف الزمالك الثاني فى مرمى حارس الجونة بعدما تسلم تمريرة سحرية فى الدقيقة 54 أرسلها إليه يوسف أوباما وسددها قوية على يمين حارس المنافس ولجأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك إلى الدفع باللاعب محمد حسن بديلا عن فرجاني ساسي في الدقيقة 58 وحصل طارق حامد فى الدقيقة 61 على ركلة حرة بعد عرقلته لمهاجم الجونة أحمد حمدى أمام منطقة الجزاء.

سدد أحمد حمدى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح فى إبعادها محمد أبو جبل حارس الزمالك إلى ضربة ركنية بالدقيقة 62 ودفع مدرب الزمالك باللاعب مصطفى فتحى بدلا من شيكابالا فى الدقيقة 64 من أجل تعزيز النواحي الهجومية.

وتصدت العارضة فى الدقيقة 68 لكرة قوية سددها إسلام محارب برأسه بعدما تسلم كرة عرضية من الإيفوارى أكا وتصدى حارس الزمالك لكرة قوية سددها أحد لاعبى الجونة فى الدقيقة 70 من الجبهة اليمنى.

لجأ مدرب الزمالك فى الدقيقة 75 إلى الدفع باللاعب مصطفى محمد بديلا عن عمر السعيد رغبة في تنشيط النواحي الهجومية وأهدر أحمد حمدى فى الدقيقة 78 فرصة تسجيل هدف أول للجونة بعدما تسلم كرة من أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء.

أشهر فى الدقيقة 80 أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الاعتراض على القرارات التحكيمية فى اللقاء وسدد فى الدقيقة 83 بواليا لاعب الجونة كرة تعلو عارضة حارس الزمالك.


 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الدوري المصري شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الدوري المصري



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 09:00 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 09:36 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الدلو

GMT 13:21 2019 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

كيف ساعدت رباعية الاهلي في كانو رينيه فايلر ؟

GMT 03:35 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الكركم المهمة لعلاج الالتهابات وقرحة المعدة

GMT 02:36 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

فعاليات مميزة لهيئة الرياضة في موسم جدة

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

نجل أبو تريكة يسجل هدفا رائعا

GMT 12:42 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات جبس حديثه تضفي الفخامة على منزلك

GMT 12:14 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة Boutique Christina الجديدة لموسم شتاء 2018

GMT 11:46 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

الذرة المشوية تسلية وصحة حلوة اعرف فوائدها على صحتك

GMT 09:42 2020 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك 4 مخاطر للنوم بعد تناول الطعام مباشرة عليك معرفتها

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

بدرية طلبة على سرير المرض قبل مشاركتها في موسم الرياض

GMT 01:36 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

GMT 22:39 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

طرح "لما بنتولد" بدور العرض السينمائية 23 أكتوبر الجاري

GMT 23:24 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تصريحات صادمة من طفل من مشجعي ليفربول عن فيرجيل فان دايك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon