توقيت القاهرة المحلي 22:58:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كيمي رايكونين يتفوق على الكبار وهاملتون في المركز السادس عشر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيمي رايكونين يتفوق على الكبار وهاملتون في المركز السادس عشر

الفنلندي كيمي رايكونين
واشنطن - يوسف مكي

سجل الفنلندي كيمي رايكونين أسرع وقت في سباق الجلسات التحضيرية للمسابقة الكبرى "Bahrain Grand Prix" لسباقات "الفورملا 1" الجارية في البحرين، متقدمًا على زميله في فريق "فيراري" سباستيان فيتيل، بينما أنهى الإنجليزي لويس هاميلتون السباق في المركز السادس عشر، بينما توقف البريطاني جنسون بوتون بسيارته في بداية حلقة التدريب.

بدأت الحلقة التحضيرية في حلبة سباق رملية، على خلاف حلبة السباق الرسمية، في ظل درجات حرارة حارقة تصل إلى 52 درجة مئوية نهارا و36 درجة مئوية ليلًا، وحتى يحين موعد السباق فإن درجات الحرارة ستنخفض حيث تجرى المسابقة في السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للبحرين.

وأنهى الفنلندي رايكونين جولته في وقت يقدر بدقيقة و37.827 ثانية، تفوق به على زميله في الفريق الألماني سباستيان فيتيل، الذي أتم اثني عشر دورة، نظرا للمشاكل التي تعرضت لها سيارته في وقت مبكر من الجلسة التحضيرية، ولكنه عاد للمنافسة مرة أخرى إلى حلبة السباق، الذي حل فيه كارلوس سينز في المركز الرابع يليه دانييل ريكاردو من فريق رد بول Red Bull في المركز الخامس، بينما جاء ماكس فيرستابين في المركز السادس.

وحقق فرناندو ألونسو وسيارته "مكلارين" المركز السابع في الترتيب منهيا السباق بواقع 0.771 ثانية أقل في حين واجه جنسون بوتون ذو الخمس وثلاثون عاما الكثير من المتاعب بعد المشاكل التي تعرضت لها سيارته فيما يتعلق بالمحرك، ما أجبره على التوقف على جانب الحلبة وإكمال الطريق نحو المرآب سيرا على الأقدام من أجل إجراء التصليحات اللازمة للسيارة التي توقف محركها.

وحل فيليب نصر في المركز الثامن، فيما عضو فريق "ريد بول" داني كويات في المركز التاسع، ثم جاء فريق لوتس والمتسابق جوليون بالمر في المركز الرابع عشر متقدما على روسبرج الذي جاء في المركز الخامس عشر ثم هاميلتون الذي حل في المركز السادس عشر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمي رايكونين يتفوق على الكبار وهاملتون في المركز السادس عشر كيمي رايكونين يتفوق على الكبار وهاملتون في المركز السادس عشر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك -مصر اليوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon