توقيت القاهرة المحلي 05:24:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:24:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي

وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبدالعزيز
القاهرة- محمد عبد السلام

تفقد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الاربعاء، المركز الأوليمبي في  المعادي "المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية"، لمعاينة مواقع تطوير الإنشاءات الجارية فيه، ورصد معدل الإنجاز الذي تحقق حتى الآن.   كما تفقد عبد العزيز مواقع تطوير فندق الإقامة في المركز المزود بـ 154 غرفة، ومبنى صالات الألعاب (1)، ومبنى صالات الألعاب (2)، وملعب كرة القدم القانوني ومدرجاته، وملاعب كرة القدم ذات الأبعاد الخماسية.   وعرضت الإدارة الهندسية للقوات المسلحة برئاسة العقيد شريف أبو العينين، على وزير الرياضة، الرسومات الهندسية وأشكال إنشاءات المركز بعد الانتهاء من تطويرها فى شكل توضيحي لها.   وشدد المهندس خالد عبد العزيز، على توافر جميع المواصفات الدولية في تطوير الصالات الرياضية وإنشاءات المركز والأجهزة الرياضية بالتنسيق الكامل مع الاتحادات الرياضية في مختلف الألعاب، وبشكل يضاهي الصالات الرياضية التي ستقام عليها دورة الألعاب الأوليمبية في "ريودي جانيرو" في البرازيل 2016.   وأشار إلى استضافة المركز بعد تطويره لتمرين لاعبي مصر الأوليمبيين، والمتوقع لهم المنافسة بقوة فى دورة الألعاب المقبلة.   وأعلن الوزير الرياضة، عن افتتاح المركز الأوليمبي في المعادى خلال شهر أب/ اغسطس المقبل، بعد الانتهاء من جميع أعمال تطويره، وتشغيل كل الإنشاءات الرياضية به.   وطالب بسرعة العمل في تطوير حمام السباحة في المركز، ليكون قادرًا على العمل بصورة كاملة عند افتتاح المركز.   ومن جانبه أشاد الدكتور وليد مرسي مدير المركز الأوليمبي بالمعادى بدور وزير الشباب والرياضة فى دعم المركز وقراره بتطويره بشكل كامل،وزياراته المتتالية للمركز والتى تحفز العاملين على إعطاء أفضل جهد فى أعمال التطوير، لافتا إلى مجهودات العاملين والموظفين بالمركز وإسهامهم فى إنجاز الأعمال الجارية به حيث يبدأون عملهم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل لإنجاز أعمال التطوير فى الوقت المحدد له. وأضاف مدير المركز عن استحداث إدارتى للجودة وتنمية المجتمع سيكون من شأنهما وضع الخطط الهادفة إلى المحافظة على إنشاءات المركز بعد تطويره. رافق الوزير خلال الزيارة كل الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة ، والدكتور مصطفى عزام رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضة بالوزارة، ورمزى هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومارجريت فتحى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والدكتور وليد مرسي المدير التنفيذى للمركز الأوليمبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي عبدالعزيز يعلن عن موعد افتتاح المركز الأوليمبي



ارتدت فستانًا أسود لامع متوسط الطول

إليزابيث هيرلي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة إليزابيث هيرلي (53 عامًا)، في فستان أسود أنيق، حيث أعادت بلورة ستايل فيرساتشي الشهير، الذي يرجع إلى عام 1994، وبدت هيرلي بمنظر ساحر ما جذب معجبيها في إطار قضاء ليلة ممتعة في لندن، الاثنين، وأظهرت النجمة عن قوامها الممشوق في ثوب أسود لامع متوسط الطول مع زوج من الكعب العالي الأسود. وزينت هيرلي ثوبها مع حقيبة سوداء، أثناء قضاء ليلتها في المدينة، ويأتي ذلك بعد أن تحدثت النجمة مع هاربرز بازار، عن ستايل الفيرساتشي الأيقوني في"Four Weddings" و "Funeral London"، واعترفت النجمة أنها لم تكن مستعدة لهذه الأمسية، قائلة: "لم أكن مستعدة لما حدث تلك الليلة، كنت في أمس الحاجة لإيجاد فستان في العرض الأول لفيلم (Four Weddings and a Funeral ) وفي هذه الأيام لست على دراية بالموضة، أتذكر الذهاب إلى أحد المتاجر حيث اختاروا لي ثوب كلاسيكي وأخذته إلى المنزل، وقمت بتصفيف شعري والمكياج

GMT 10:41 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية
  مصر اليوم - عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية
  مصر اليوم - احتمالات عزل ترامب تتعثر بسبب نتائج تقرير مولر

GMT 10:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة

GMT 06:40 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

5 طُرق للبقاء نشطًا دون صالة الألعاب

GMT 07:53 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أشياء يُمكنك تغييرها في "غلاكسي s10" لجعله أفضل

GMT 05:54 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

علماء يتمكنون من قياس وزن مجرة "درب التبانة"

GMT 02:53 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جولي تكشّف عن وشمها في"ديمبو"

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon