توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت

مشجعي تشيلسي
القاهرة – حسام السيد

يشهد السبت عدد من المواجهات القوية والمميزة في مختلف دوريات وبطولات العالم، والتي تتمتع بإثارة وندية وتحظى بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير.

يشهد الدوري الانكليزي الذي يعتبره الكثيرون الأقوى والأكثر ندّية في العالم، مباراة من العيار الثقيل حينما يستضيف فريق "تشيلسي" منافسه "مانشستر يونايتد" على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار مباريات الأسبوع 33 من مسابقة البريميرليغ، ومن المنتظر أن تكون مواجهة قوية للغاية بين المتصدر "تشيلسي" و"مان يونايتد" صاحب العروض القوية في الفترة الأخيرة.

وستكون المباراة فرصة لصدام قوي بين نجوم من العيار الثقيل يتقدمهم ايدن هازارد وتيبو كورتوا ودييغو كوستا وديديه دروغبا ووليان بصفوف "البلوز"، فيما يتسلح مانيونايتد بنجومه ديفيد دي خيا وانخيل دي ماريا وروبين فان بيرسي وواين روني ، كما يواجه فريق "أرسنال" نظيره "ريدينغ" في كأس الاتحاد الانكليزي .

ويستمر الصراع المثير بين "برشلونة" و"ريال مدريد" على صدارة الليغا الاسبانية، ويخوض فريق "برشلونة" تحديًا قويًا عندما يستضيف في ملعبه كامب نو، فريق "فالنسيا" من اجل تأمين الصدارة بعد أن فقد ثلاث نقاط غالية مؤخراً، ويتسلح الفريق بنجومه ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وانييستا وتشافي وداني الفيس بعد الفوز بثلاثية على "باريس سان جيرمان" في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف "ريال مدريد" على ملعب سانتياغو برنابيو نظيره فريق "مالاغا" لحساب الأسبوع رقم 32 من الليغا، ويبحث عن الفوز لتضييق الخناق على "برشلونة"، ويساعد في ذلك تألق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

ويلتقي فريق "اتليتكو مدريد" مع "ديبورتيفو لاكرونا"، بينما يستضيف "أتليتك بلباو" منافسه فريق "خيتافي".

ويبحث "بايرن ميونيخ" متصدر الدوري الألماني، عن مداواة جراحه الأوروبية عقب الخسارة بثلاثية أمام "بورتو" عندما يحل على فريق "هوفنهايم" في إطار مباريات الأسبوع رقم 29 من البوندزليغا، فيما يلعب "بوروسيا دورتموند" مع "بادربورن"، ويواجه فريق "ماينز" نظيره "فرايبورغ".

ويحل "باريس سان جيرمان" الساعي بقيادة نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، إلى مسح أحزانه عقب الخسارة أمام "برشلونة" في دوري أبطال أوروبا، ضيفًا على فريق "نيس" ، فيما "موناكو" ضد "رين" ويخرج فريق "تولوز" لمواجهة "لوريان" في الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتشهد منافسات الدوري الايطالي مواجهة قوية بين "يوفنتوس" ونظيره "لاتسيو" في الأسبوع رقم 31 من الكالتشيو ، بينما يلتقي فريق "سامبدوريا" مع "تشيزينيا" في الجولة ذاتها.

وفي الدوري المصري يحل فريق "الإسماعيلي" ضيفاً ثقيلاً على حساب منافسه "انبي" بواحدة من أهم المباريات التي تحدد شكل المنافسة في قمة المسابقة، فيما يستضيف فريق "وادي دجلة" نظيره "الاتحاد السكندري" ويأمل "اتحاد الشرطة" في التغلب على "الرجاء".

وفي دوري أبطال أفريقيا يتقابل "ستاد مالي" مع "مازيمبي"، فيما يتواجه "المريخ السوداني" مع "الترجي الرياضي" التونسي، بينما تشهد منافسات بطولة الكونفيدرالية مواجهات قوية حيث يستضيف "يانغ افريكانز" نظيره النجم الساحلي التونسي ، فيما يحل فريق" فيت كلوب" الأنغولي ضيفا على "رويال ليبوردس".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت صدامات من العيار الثقيل تشهدها الساحات الكروية العالمية السبت



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon