توقيت القاهرة المحلي 13:17:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 13:17:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص

قصف جوي على مدينة حلب
دمشق ـ نور خوام

قُتل 27 شخصًا جراء قصف جوي نفذه الطيران الحربي على مناطق في حي باب الحديد في مدينة حلب، السبت، بينهم مواطنات، تزامنًا مع هجوم بالقذائف والصواريخ نفذته مجموعت مسلحة على مناطق تسيطر عليها القوات الحكومية في حي السليمانية ومناطق أخرى في مدينة حلب. كما سقط عدد من الجرحى جراء فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حلب القديمة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية، والمجموعات المسلحة على أطراف حي المنشية في درعا البلد، وقُتل رجل من درعا البلد جراء قصف من القوات الحكومية على أماكن في درعا البلد في مدينة درعا، وتعرضت أماكن في حي طريق السد لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي النعيمة وكفرناسج، واعتقلت القوات الحكومية رجلين اثنين من مدينة الصنمين من على أحد حواجزها واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، بينما تعرضت أماكن في بلدة اللطامنة وأماكن أخرى في الريف الشمالي لحماة لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين قُتلت طفلة متأثرة بجراحٍ أصيبت بها جراء سقوط عدة قذائف على مناطق في مدينة السلمية منذ عدة أيام، ليرتفع إلى 12 بينهم 3 أطفال ومواطنة عدد الشهداء الذين قضوا جراء سقوط صواريخ على مناطق في مدينة سلمية في ريف حماة الشرقي.

وسُمع دوي انفجار عنيف في قرية حاويك قرب الحدود السورية-اللبنانية ناجم عن انفجار سيارة، ومعلومات مؤكدة عن مقتل رجلين اثنين، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، وقصفت القوات الحكومية مناطق في منطقة الديرخبية، بينما سقط صاروخان اثنان يعتقد أنهما من نوع "أرض-أرض" أطلقتهما القوات الحكومية، على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية.

وسقطت عدة قذائف على أماكن في حي القابون وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المنطقة.

 وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة في مناطق في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي وأنباء عن تقدم للقوات الحكومية في المنطقة، في حين تعرضت أماكن في منطقة سلمى في جبل الأكراد لقصف من طرف القوات الحكومية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة الحسكة، كما تدور اشتباكات متقطعة بين "مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي" مدعمة بقوات "حرس الخابور" والمجلس العسكري السرياني ، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى في ريف بلدة تل تمر.

وشّنت القوات الحكومية هجومًا بالقذائف على مناطق الحي الجنوبي الشرقي لمدينة خان شيخون في الريف الجنوبي للمدينة، دون أنباء عن إصابات، بينما تعرضت أماكن في قريتي ابلين وكفرعويد في جبل الزاوية لقصف من قبل القوات الحكومية.

وهاجمت القوات الحكومية مناطق في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون أنباء عن إصابات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص 27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص 27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 01:10 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

حريق في طائرة إيرانية على متنها 50 راكبًا

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تعود إلى الدراما المصرية عبر "خط ساخن"

GMT 05:29 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

طرق المحافظة على شعر الأطفال من التساقط

GMT 10:22 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة كريستوف غيلارميه تطرح تصاميم جذابة لربيع وصيف 2018

GMT 20:03 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يُوضّح حقيقة رحيل نيمار

GMT 19:36 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

إعلام الطرف الأخر من قواعد التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 21:49 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع الكنافة البلورية بخطوات بسيطة في المنزل

GMT 01:51 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

​العثور على حيوان غريب بإحدى المزارع في الوادي الجديد

GMT 07:52 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

معكرونة بينيه مطبوخة مع لحم وفطر وصلصة البولونيز

GMT 14:01 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج باللبن

GMT 05:16 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

حيل بسيطة لتوسيع العين بالمكياج خطوة بخطوة

GMT 07:55 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

"إنفيديا" تُطلق تطبيقًا جديدًا يُحلِّل الرسائل النصية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon