توقيت القاهرة المحلي 22:12:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

احتمال الانقلاب في فنزويلا ما يزال قائما والانتخابات الرئاسية لن تجري في القريب العاجل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - احتمال الانقلاب في فنزويلا ما يزال قائما والانتخابات الرئاسية لن تجري في القريب العاجل

انتشرت ظاهرة تقنية تاتو الشفايف بشكل كبير بين النساء وذلك بهدف الحصول على شفاه ملونة ومرسومة بشكل رائع. لكن قبل الخضوع لهذه العملية، لا بدّ أن يكون لديك علم بكل الأمور المتعلقة بإيجابيات تاتو الشفايف وما إذا كان هناك مضاعفات أو اضرار خطيرة لها. سوف نجيب على هذه الأسئلة في التقرير التالي، وهكذا يمكنك أن تتخذي قرارك بالخضوع لهذه التقنية أو عدم اللجوء اليها. طريقة عمل تاتو الشفايف يعمل تاتو الشفايف على تعزيز الشفاه وإعطاء مظهر الشفة الكاملة، وخلق شكل وهمي بالانتفاخ الخارجي. يتمّ تحديد الشفاه كلها بلون محدد طبيعي يجب أن يكون قريب من لون الشفتين، فكلما كان اللون طبيعي، كلما كان الشكل أفضل. يمكن التحكم بتكبير الشفتين او تصغيرهما، ويتمّ الرسم حسب ما يناسب الوجه. يتم تظليل منتصف الشفة السفلى في حركة دائرية من أجل منحها مظهراً مختلطاً ويتم ترك الجزء الداخلي من الشفة من دون لون. هناك تقنية أخرى تستعمل هي تقنية Glam Light وكما يدلّ اسمها، تعمل هذه التقنية على إضافة اضاءة وحجم طبيعي وابراز مناطق جمالية معينة في الشفاه مثل منتصف الشفة العلوية. يضفي العمل الذي يتمّ على اعلى هدب الشفة العلوية، هالة من الضوء عليها، ولزيادة حجم الشفة العلوية والسفلية يتمّ زرع الالوان فوق خط قلم الشفاه، ويفضلّ استخدام ألوان فاتحة بلون البيج وألوان الباستيل. تمنح هذه التقنية الفم الامتلاء وتأثير ثلاثي الأبعاد، كما يتمّ من خلالها محو الخطوط الرقيقة وتصحيح شكل الفم وحجمه وفق مقاسات الوجه. ايجابيات تاتو الشفايف يضفي تاتو الشفايف اللون الوردي الطبيعي على شفاهك من خلال إختيار اللون المناسب والمتلائم مع لون شعرك وشفتيك. كما تعمل تقنية تاتو الشفايف على زيادة حجم شفاهك بواسطة تحديد شفتيك بخط جديد فوق خطهما الاساسي، وإن احسنت إختيار اللون القريب من لون شفتيك، فستحصلين على شفتين كبيرتين بشكل طبيعي. البقع الداكنة واللون الشاحب للشفاه هي من الأمور التي تدفع المرأة للتفكير جدياً بتاتو الشفايف. في هذه الحالة، يساعدك التاتو على محو اللون الغامق وتلوين الشفتين، ويعمل على اضافة لون معيّن يحارب اللون الموجود ثم يحدّد الشكل الجديد المناسب للون بشرتك. اضرار تاتو الشفايف على الرغم من إيجابيات تاتو الشفايف والنتيجة المرضية التي تحصل عليها السيدة عادةً، إلا أنه لا بد أن تطّلعي على الآثار والأضرار السلبية لهذه التقنية. من هنا، نصيحتنا لك دائماً الالتزام بنصائح خبير التجميل او استشارة طبيبك المتخصص لتجنّب المشاكل. من أضرار تاتو الشفايف أنها قد تسبب الحساسية بسبب المواد المطبّقة على الشفاه التي قد تكون مواد كيماوية، ومن المحتمل أن تصابي بتورّم الشفاه واحمرار المنطقة حول الشفاه لبضعة أيام. لذلك امتنعي عن تناول الأطعمة المالحة والزيوت، وانتبهي الى تأثير المواد المستخدمة على صحتك. من الآثار الجانبية الشائعة لعملية تاتو الشفايف أيضاً، أنها قد تؤدي الى جفاف الشفاه بسبب احتكاك الجلد بأداة التجميل، لذلك قد تشعرين بالتنميل والألم، وهنا عليك استخدام الكريمات بعد استشارة خبير التجميل للحدّ من الجفاف. يمكن أن تسبّب عملية تاتو الشفايف الإصابة بالفيروسات والعدوى إن لم تأخذي إحتياطات معينة وتتأكدي ان الإبرة المستخدمة لم يتمّ إستعمالها من قبل لعدة أشخاص. كما قد ينتج عن العملية ظهور بعض الندوب والجروح على الشفايف. قد يهمك أيضًا:
العربية - مصر اليوم

مادورو يؤكد احتمال الانقلاب في فنزويلا ما يزال قائما والانتخابات الرئاسية لن تجري في القريب العاج

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتمال الانقلاب في فنزويلا ما يزال قائما والانتخابات الرئاسية لن تجري في القريب العاجل احتمال الانقلاب في فنزويلا ما يزال قائما والانتخابات الرئاسية لن تجري في القريب العاجل



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 11:56 1970 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
  مصر اليوم - نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف

GMT 11:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
  مصر اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 08:53 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزل الحب يساعدك على التفاهم مع من تحب

GMT 03:08 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الجمباز المصري يعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب

GMT 11:19 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على آداب تناول الطعام

GMT 22:15 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

حادث سعيد سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

GMT 11:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لمجموعة قنوات "mbc"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon