توقيت القاهرة المحلي 00:38:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:38:26 آخر تحديث
بورصة باريس تغلق على ارتفاع مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تدهور الأوضاع الإنسانية باليمن سببه فشل المسار السياسي مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تقرير الأمم المتحدة حول الأوضاع الإنسانية في اليمن مقلق المندوبة البريطانية تؤكد يجب أن يبحث مجلس الأمن كيفية تثبيت استقرار الوضع الإنساني في اليمن مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن.
أخبار عاجلة

ممثل يترك "هوليوود" ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم "داعش"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ممثل يترك هوليوود ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم داعش

الممثل مايكل إنرايت
لندن ـ كاتيا حداد

دعا الممثل البريطاني الذي تخلى عن مهنته في "هوليود" لمحاربة تنظيم "داعش"، القوات البريطانية إلى إرسال المزيد من قواتها إلى سورية التي مزقتها الحرب.

وأكد الممثل مايكل إنرايت، الذي ظهر فى فيلم "قراصنة الكاريبي" مع الممثل "جوني ديب"، أنَّ تدخل القوات البريطانية سينهي هذه المعركة بشكل أسرع. وهاجر إنرايت البالغ من العمر 51 عامًا، مدينة مانشستر، للانضمام للقتال مع وحدات حماية الشعب الكردي "YPG" خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، وكان على علم بوجود نحو 40 من المقاتلين الغربيين الذين يقاتلون "داعش" في سورية، ومنهم 10 بريطانيين إلا أنَّ هذا العدد أقل بكثير من العدد الذي انضم إلى تنظيم "داعش" المتطرف.

 وأضاف إنرايت: "نحن هنا نعلم جميعنا من انجلترا وأميركا والغرب أننا ضد داعش؛ ولكن هناك ربما 10 إلى 20 انضموا لداعش، لقد عاصرت قتلى من داعش 9 مرات من أصل 10 مرات لم نقم بدفنهم، ولم نقطع رؤوسهم كما يفعلون بنا، نحن نتركهم فقط في المكان الذي يسقطون فيه في معظم الأحيان، وأحيانا قطعت رؤوسهم لتلتهمها الكلاب".

وأوضح أنَّ "على الحكومة البريطانية دورًا حيويًا يجب أن تلعبه لدعم القتال الجاري ضد داعش"، وردًا على سؤاله بشأن رغبته في رؤية القوات البريطانية في سورية، أجاب: "نعم لأن هذا سينهي المعركة أسرع بكثير، وأنا شخص بريطاني وأتحدث الإنجليزية وأدرك جيدا التكتم الأميركي البريطاني على احتمالية التورط في حرب أخرى في الشرق الأوسط".

وتابع: "ليس لدينا أي أسلحة ثقيلة، إذا تمكنا من الحصول على أي أنواع من الأسلحة الثقيلة فإنه سيكون أمر جيد". واتهم الجندي الأميركي السابق  جوردان ماتسون، المقاتل مع القوات الكردية، النجم إنرايت بكونه "مختلًا عقليًا"، زاعما أنه يبيع قصته لوسائل الإعلام من أجل الدعاية، وعلق الممثل البريطاني على هذا الادعاء واصفا إياه بـالـ"هراء".

وعلى الرغم من عدم وجود تدريب عسكري إلا أنَّ إنرايت سافر إلى سورية دون أن يخبر والدته وشقيقته حتى لا يمنعوه من الأمر قائلا: "هذا أهم شيء قمت به في حياتي، وليس هناك تمثيل في الأمر، قررت الالتزام بالبقاء هنا حتى نهزم داعش وهذا ما أنوي القيام به، أنا أقاتل هنا مع هؤلاء الرجال وهم على استعداد على تلقي الرصاصة بدلا مني، إنهم أشخاص جيدون وأنا أحبهم".

وأشار إلى أنه لم يقتل أحدًا من متطرفي "داعش" بنفسه؛ لكنه قام بتصوير العمليات لتطهير القرى التي سيطر عليها "داعش"، وكشف أنه قرر الانضمام إلى القتال ضد "داعش" بعد قطع رأس الصحافي جيمس فولي، بواسطة المتطرف محمد اموازي المعروف باسم "المتطرف جون"، قائلًا: "لقد ذهلت من وحشة ما فعله هذا الرجل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل يترك هوليوود ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم داعش ممثل يترك هوليوود ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل يترك هوليوود ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم داعش ممثل يترك هوليوود ويتجه إلى سورية لمحاربة تنظيم داعش



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon