توقيت القاهرة المحلي 16:45:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في حادث انفجار "عقار فيصل" بالجيزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في حادث انفجار عقار فيصل بالجيزة

نيابة الأحداث الطارئة
القاهرة - محمود حساني

استمعت نيابة الأحداث الطارئة برئاسة المستشار محمد الطماوى رئيس النيابة صباح الاثنين إلى أقوال عدد من المصابين فى حادث انفجار  " عقار فيصل" والذى أسفر عن مقتل 3 أشخاص من بينهم نائب رئيس هية قضايا الدولة المستشار رشوان حسين، وإصابة 12 آخرين، الذين استقرت حالتهم الصحية نسبيا.

وقال المصابون ، خلال التحقيقات، إنهم فى حوالى الساعة الـثالثة والنصف من عصر يوم الأحد، فوجئوا بانفجار ضخم هز أركان منطقة سهل حمزة  في منطقة فيصل، وعلى إثره سقطت واجهات المحال التجارية الموجودة بالعقار الذى شهد الانفجار وأنهم أصيبوا جراء سقوط الحجارة، التى انهارت بفعل الانفجار وأصيب عدد منهم بفقدان وعى مؤقت ولم يستعيدوا وعيهم إلا داخل المستشفى أثناء إجراء جراحات عاجلة لهم.

وأضاف أخرين، أنهم كانوا متواجدين بعيادة أحد أطباء الأطفال الكائنة بالطابق الثانى بالعقار الذى شهد الواقعة، وأثناء انتظارهم دورهم فى الكشف فوجئوا بصوت ضخم هز المنطقة وبعدها سقطت أجزاء من جدران العقار وبدأت الحجارة تتساقط، فضلا عن سقوط أجزاء من سقف إحدى الحجرات داخل العيادة من شدة الانفجار، وأنهم ظنوا فى بداية الأمر أن هزة أرضية تسببت فى الحادث، إلا أنهم علموا فيما بعد أن هناك انفجارا قد وقع وتسبب فى الحادث.
 
كما انتقل فريق من أعضاء نيابة الهرم ،  تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول ، مساء أمس الأحد ، إلى موقع الانفجار ، وانتدبت النيابة فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة من موقع الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفجار.
 
وكشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث ، بعد ورود تقرير المعمل الجنائي ، وأن الحادث  غير راجع لعمل متطرف.

 ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، أن حادث الانفجار نتج عن تسرب للغاز الطبيعى تسبب فى وقوع موجة انفجارية أدت إلى انهيار أجزاء كبيرة من الطابق الأرضى، وتحطم عدد من السيارات والمحلات بالمنطقة.
 
يُذكر أن انفجاراً ،  وقع  أمس الأحد ، في منطقة سهل حمزة بفيصل التابعة لمحافظة الجيزة ،نتيجة تسرب غاز من إحدى الشقق السطنية ، ما أسفر عن انهيار أجزاء من عقار سكنى وواجهات عدد من المحلات، وتدمير عدد من السيارت المتواجدة بموقع الحادث.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في حادث انفجار عقار فيصل بالجيزة النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في حادث انفجار عقار فيصل بالجيزة



GMT 15:36 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 23:00 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

البيت الأبيض يصف كتاب "بوب وودورد" بأنه "قصص ملفقة"

GMT 18:33 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مواجهة سهلة لريال مدريد وصعبة لبرشلونة في كأس الملك

GMT 12:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تصرف غريب من خبيرة مكياج أفزع عريس في ليلة زفافه

GMT 05:22 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

موضة "الشفاة البراقة" الأحدث في ربيع وصيف 2018
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon