توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

هانى شاكر
القاهره - مصراليوم

يستعد أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لإحياء حفل غنائى، يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، ضمن فعاليات حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى الدورة الـ29 فى الفترة من 15 إلى 31 أغسطس، والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ويشرف على برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وقع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ومجلس إدارته اليوم، الإثنين، بروتوكول تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن الموسيقية، ويتضمن أن تتعامل الشركة مع الأعضاء العاملين والمصرح لهم  فقط وطلب التصريح في حالة التعاقد مع أحد المطربين أو الموسيقيين من النقابة، ومناقشة أوجه الرعاية التي يمكن أن توفرها الشركة لأعضاء النقابة من خلال صندوق مخاطر العاملين في مهنة الإعلام وموضوعات أخرى كثيرة تضمنها البروتوكول في مصلحة أعضاء النقابة.

وسبق التوقيع جلسة عمل ومناقشات تضمنت ضرورة اكتشاف مواهب جديدة جيدة من جميع محافظات مصر تحت رعاية النقابة لمواجهة ما يسمي بمؤدي المهرجانات وحالة التردي التي تسود الآن واقترح الفنان هاني شاكر ضرورة مخاطبة رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بدعم المتحدة للخدمات الإعلامية بتخفيض الضرائب علي الحفلات.

وطالب الفنان هاني شاكر بإنهاء حالة الإحتكار من شركات الإنتاج لأعمال كبار المطربين أمثال أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم وغيرهم فلا يجب احتكار التراث المصري الأصيل تحت أي مسمي لأنه شكل وجدان المستمع العربي ومازال.وحضر توقيع البروتوكول وجلسة التشاور المايسترو محمد أبواليزيد وكيل أول النقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير النقابة والفنانة نادية مصطفى رئيس لجنة الإسكان والمستشار علاء عامر المستشار القانوني للنقابة ومن المتحدة للخدمات الإعلامية الإستاذ حسن عبدالله رئيس مجلس الإدارة والمهندس حسام صالح والأستاذ عمرو الجنايني عضوا مجلس الإدارة وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق علي ضرورة عقد جلسات عمل لمزيد من التعاون في نواحي أخري غير ما تضمنه البروتوكول.وصرح الفنان هاني شاكر بأنه في وقت قريب جداً سيعلن أخبارا سارة لأعضاء الجمعية العمومية مؤكداً أن النتائج الجيدة التي حدثت نتيجة عمل جاد ومضني من مجلس إدارة النقابة وتفانيهم في خدمة الموسيقيين رغم كل العثرات والصعاب التي تمر بها مصر وحالة التوقف الفني علي مدي سنتين تقريبا جراء فيروس كورونا.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نقابة الموسيقيين توقف عمر كمال أسبوعًا وتهدده بالشطب

هانى شاكر ينتهى من بروفات حفل الليلة بدار الاوبرا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon