توقيت القاهرة المحلي 00:39:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ملكات جمال أميركا وأوروبا وأرمينيا يحضرن مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو في شرم الشيخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ملكات جمال أميركا وأوروبا وأرمينيا يحضرن مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو في شرم الشيخ

مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو
القاهرة - إسلام خيري

 شهد مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو أراب والتي تُقام فعالياته في شرم الشيخ  حضور ملكات جمال العرب في أميركا وأوروبا وأرمينيا تتقدمهم "بيان طالب" ملكة جمال العرب في أميركا، و "غدير عمر" ملكة جمال العرب للسلام في أوروبا ، و"أرسينيه مسريان " ملكة جمال الإنسانية في ارمينيا، بالإضافة  إلى السعودية "فاتن هنيدي" بيوتي ميكر العرب.

وأبدت ملكات الجمال سعادتهم بوجودهم في مدينة شرم الشيخ مدينة السلام والجمال، قاموا بتوجيه تحية خاصة إلى أبناء شعب مصر علي استضافتهم وإلى إدارة المهرجان علي حسن استقبالهم ومصاحبتهم في برنامج الزيارات في مصر, وتمنين ملكات الجمال  بالتقدم لمصر حيث أبدين سعادتهم بأنهن متواجدين في مصر بحالة من الإطمئنان وان مصر هي بالفعل بلداً أمناً ويتمتع اهلها بالأمن والأمان.                                                                                             

 وكانت بيان طالب ملكة جمال العرب في  الولايات المتحدة الأمريكية قد جاءت قبل بداية انطلاق فعاليات المهرجان بأيام زارت خلالها مستشفي 57357  وتبرعت خلالها  بمبلغ من المال , كما احضرت معها هدايا للأطفال ووزعتها بنفسها  علي 200  طفل وطفلة من نزلاء المستشفي , كما قدمت مجموعة من الهدايا المماثلة  لاطفال جمعية الأورمان من الايتام والمعاقين , وبالمقابل نظمت إدارة المهرجان رحلات لملكة جمال عرب امريكا في منطقة الاهرامات والصوت والضوء والمتحف المصري والقرية الفرعونية.

وبدأت لجنة التحكيم في مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو اراب أعمالها بالإستماع للمتسابقين والمتسابقات من المشاركين في مسابقة " الفرانكو" والتي يشارك في منافساتها  " 12 مطرب ومطربة " من  خمسة دول عربية هي مصر ولبنان وتونس والجزائر والمغرب والذين تقدموا للمسابقة بأغاني خاصة بهم وبكلمات وألحان جديدة جذبت عدداً منها أنظار لجنة التحكيم برئاسة الفنان الموجي الصغير الذي أشاد بهم مؤكداً أن المسابقة ستفرز اصواتاً ستحقق ذاتها في الوفت القريب.

وأقيمت المسابقة علي مسرح هوليوود في مدينة شرم الشيخ وسط حضور جماهيري كبير وصعد كل مطرب للمسرح يؤدي اغنيته بمصاحبة موسيقي الاغنية "فلاش باك"، وجاءت البداية بالأصولات العربية  من خلال الصوت المغربي كريم تواتي بأغنية "حبيب الروح"، ثم المطرب اللبناني ايدي حنا والذي تغني بأغنية "أسيبك"، ثم المطرب التونسي نبيل بن خليفة وقدم أغنية "بيتعذبيني".

وافتتحت الاصوات المصرية بصعود المطربة ميرنا الموجي وتغنت بأغنية "تطلع تنزل"، وأعقبها المطرب مصطفي التاجي من مصر بأغنية "بدمعتها"، ثم صعد المطرب المغربي نزيهي باشا  ليغني "بدمعتها"، والمطربة المصرية نسرين الصباحي التي غنت "ردك عليا".

  وتواصلت المسابقة بالأصوات المصرية فغني وائل ميدا  بأغنية " أيام وسنين " ، والصوت الشاب محمد الجيوشي بأغنية " شبيك لبيك " ، والمطرب حسن سعد بأغنية " بتتقل ليه " ، واختتم الصوت النوبي بوجي المتسابقين بأغنية بالهجة النوبية الممتزجة باللهجة المصرية بعنوان " أووووه حنينة ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكات جمال أميركا وأوروبا وأرمينيا يحضرن مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو في شرم الشيخ ملكات جمال أميركا وأوروبا وأرمينيا يحضرن مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو في شرم الشيخ



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 15:09 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024
  مصر اليوم - «عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "

GMT 11:30 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

تعرف على مدة غياب هاري كين عن صفوف توتنهام

GMT 12:55 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

المؤشر نيكي يرتفع 0.23% في بداية التعامل في طوكيو

GMT 21:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

علامات مراهقة المرأة في فترة الأربعين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon