توقيت القاهرة المحلي 09:40:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد طلاق أحمد الفيشاوي تعرف على أبرز حالات انفصال المشاهير في 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بعد طلاق أحمد الفيشاوي تعرف على أبرز حالات انفصال المشاهير في 2021

الفنان أحمد الفيشاوي
القاهرة - مصر اليوم

آثار خبر طلاق الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته ندى الكامل حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وتصدر محركات البحث حيث شهد هذا العام الكثير من حالات داخل الوسط الفني العربي والعالمي وفي هذا التقرير أبرز هذه الحالات:

رجاء حسين و سيف عبد الرحمن
أعلنت  الفنانة رجاء حسين انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما قبل سنوات، ، وقالت في أحد اللقاءات التلفزيونية  "استحملت لحد وفاة ابنى كريم و أخدت قرار الانفصال لأن اللى كنت خايفة عليه راح خلاص، وتحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب".

أسما شريف منير ومحمود حجازى
أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت أسما "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية إحنا كان فى بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم فى تفاصيل بيتنا".

الفنانة نانسى صلاح والمخرج سامح عبد العزيز
أعلنت الفنانة الشابة نانسى صلاح، فسخ خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك": "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال.. نقطة ومن أول السطر"، فيما حرص عدد من أصدقائها ومتابعيها على دعمها من خلال التعليقات، فقالت إحداهما: "ربنا يعوضك خير ويرزقك بالشخص المناسب اللى يستاهلك متزعليش"،

أمينة خليل وعمر طه
أعلنت الفنانة أمينة خليل فسخ خطبتها عن رجل الأعمال عمر طه، وقالت أمينة "قدر الله وما شاء فعل"، موضحةً أنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط، لكنها على يقين بأن الله سيعطيها شيئا أفضل.

مصطفى فهمى وفاتن موسى
كان خبر انفصال الفنان مصطفى فهمى والإعلامية فاتن موسى، حديثا وصدمة للجميع حيث انتشر الخبر يوم الخميس، وكانت المفاجأة هو تعليق الإعلامية فاتن موسى التي أكدت، أنها تلقت نبأ طلاقها من الفنان مصطفى فهمى، عن طريق المحامية سناء لحظي، والسوشيال ميديا، قائلة: "علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة الخميس"

سامو زين و دينا صالح
كشف الفنان سامو زين انفصاله عن زوجته المذيعة دينا صالح، أم ابنه محمد، مضيفاً أنه لن يتدخل أبدا في قرار أم ابنه الابتعاد عن الساحة الإعلامية، وأنه داعم دائماً للطرف الآخر في حياته.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
في أول رد رسمي لها، نشرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا حول انفصالها عن حسام حبيب، ووجهت رسالة لجمهورها ووسائل الإعلام.وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن أسباب الانفصال مؤكدة أن هذه التفاصيل  تخصها وحدها ولا داع للخوض فيها.وأكدت شيرين عبد الوهاب انفصالها بالفعل حيث جاء في البيان الرسمي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

بلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف
تعتبر الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، من المشاهير الذين تركوا القفص الذهبي هذا العالم بعد زفاف اسطوري على الرغم من أنها كانت تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها، لكن نهاية حبهم كانت الانفصال.هذا القرار الذي كان صادما لمحبي بلقيس فتحي، خاصة بعد رؤية حالة الحب والانسجام بين الثنائي، التي ظهرت في حفل زفافهم، الذي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.قالت بلقيس فتحي، إن هذا القرار نابع منها، حتى يستمر الاحترام والمودة بينهما، حيث قامت برفع دعوى خلع تجاه زوجها سلطان بن عبداللطيف، لكي تعيش حرة دون الكشف عن تفاصيل.

هالة صدقي و سامح سامي
أقدم المحامي سامح سامي، بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، على تطليق زوجته الفنانة هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها في مقابلاتها التلفزيونية.وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال.

كارولين عزمى و بيشوي ويليام
أعلنت الفنانة كارولين عزمى، انفصالها عن خطيبها بعد مرور نحو 5 أشهر على خطبتهما، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".

جيجي حديد وزين مالك
انفصل الثنائي الأشهر في العالم، زين مالك وجيجي حديد، بعد أنباء عن تعرضها للعنف والضرب المبرح منه لها ولوالدتها، التي حاولت إنقاذ ابنتها، وفقًا لما نشٌر في مجلة People الأمريكية.من جانبه، نفى زين مالك ضربه لجيجي حديد ووالدتها، في بيان رسمي على صفحته الرسمية بتويتر، لكن تعاطف البعض مع جيجي بعد نشر صورة لها، يظهر على وجهها علامات الضرب.

كيم كارداشيان وكاني ويست
هذا الخبر الذي كان يعتبر مفاجأة للجميع، إذ نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية، خبر الطلاق الذي كان رغبة ويست، بسبب المشكلات المتعلقة بعائلتها، هذا الأمر الذي جعله يرغب في قرار الانفصال.

جينفر لوبيز و أليكس رودرجير
انفصلت النجمة العالمية جينفر لوبيز عن خطيبها الرياضى السابق أليكس رودرجير، بعد علاقة حب طويلة استمرت 4 سنوات، وتوجت بخطوبة لمدة سنتين قبل إعلانها الانفصال رسميا ببيان خاص نشرته مجلة "بيبول".

شون مينديز وكاميلا كابيلو
وفى نفس العام أعلن شون مينديز وكاميلا كابيلو ثنائى Senorita، خبر انفصالهما، بعد علاقة دامت لأكثر من سنتين.

بن أفليك وآنا دى أرماس
أعلنت صحيفة "ديلى ميل" انفصال بن أفليك وآنا دى أرماس، بعد عام كامل من الصداقة التى انتشر الحديث عنها فى أروقة هوليوود.ونشرت الصحيفة وقتها أحد عمال منزل بن أفليك وهو يلقى قطعة من الورق المقوى بالحجم الطبيعى للممثلة دى أرماس فى صناديق القمامة خارج منزل بن أفليك.

قد يهمك أيضا

برازيلية تتزوج من نفسها ثم تطلب الطلاق لإيجادها "العريس"

مجدي الهواري يعترف بحبه لغادة عادل رغم الطلاق ويتبادلان العتاب في جلسة مصارحة بينهما

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد طلاق أحمد الفيشاوي تعرف على أبرز حالات انفصال المشاهير في 2021 بعد طلاق أحمد الفيشاوي تعرف على أبرز حالات انفصال المشاهير في 2021



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 05:36 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

إنكلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم
  مصر اليوم - إنكلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم

GMT 16:25 2024 الجمعة ,31 أيار / مايو

عُطل في خدمات "أخبار غوغل" في أنحاء العالم
  مصر اليوم - عُطل في خدمات أخبار غوغل في أنحاء العالم

GMT 23:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مي عمر تؤكد استمتاعها بالعمل مع أحمد السقا

GMT 08:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان رامي عياش يتعرض لـ"خيانة" ويرد بـ"حِكمة"

GMT 07:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 15:00 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 12:37 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة تحضير فطيرة بالليمون الحامض والشوكولاتة

GMT 22:38 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم دورتموند

GMT 16:46 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل شخص خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الجيزة

GMT 02:43 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فساتين زفاف تُناسب شكل جسم العروس وتُظهر جمالها

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو دياب يصرح بأن تركي آل الشيخ "رمز" من رموز الثقافة

GMT 14:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تعرف على مواصفات أيباد برو المنتظر

GMT 00:58 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

ليونيل ميسي يتقدم 8 خطوات على كريستيانو رونالدو
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon