توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية

وزارة الإسكان
القاهرة ـ سهام أحمد

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات الدقهلية، والبحيرة، والشرقية، عن دعوة شركات المقاولات (من الفئة الأولى والثانية) المتخصصة في مجال مشاريع الصرف الصحي لإبداء رغبتها في التأهل لتنفيذ أعمال محطات جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي، أو توسعة أو إعادة تأهيل المحطات القائمة بسعات تصميمية مختلفة تصل إلى (30 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة الدقهلية، و12 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة البحيرة، و20 ألف م3/يوم بالنسبة لمحافظة الشرقية)، وشركات المقاولات (من الفئات الأولى والثانية والثالثة) لتنفيذ شبكات الصرف الصحي ومحطات رفع مياه الصرف الصحي، وخطوط الطرد الخاصة بها.

صرحت بذلك المهندسة راندة المنشاوي، وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس وحدة إدارة المشاريع (PMU)، موضحة أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج (P for R)، والممول من البنك الدولي بقرض قيمته 550 مليون دولار في مرحلته الأولى، لتوسعة وتحسين خدمات الصرف الصحي في 155 قرية وتوابعها، في محافظات الدقهلية، والبحيرة، والشرقية، ومد خدمات الصرف الصحي المتكاملة إلى 167 ألف وصلة منزلية لخدمة 833 نسمة.

وأضافت المهندسة راندة المنشاوي: يمكن لشركات المقاولات المصرية المُتقدمة، الاتحاد مع الشركات العالمية من خلال شراكة قانونية لتعزيز فرصها في التأهل خاصة في مجال محطات المعالجة، علمًا بأن مؤهلات مقاولي الباطن لن تُحسب لصالح المقاول طالب التأهل، مؤكدة أنه سيتم اختبار الشركات المؤهلة طبقًا للمعايير المطلوبة في وثيقة الدعوة، ووفقًا لأحكام دليل إجراءات الشراء والتعاقدات الخاص ببرنامج (SRSSP).

وقال الدكتور سيد إسماعيل، المستشار الفني لوزير الإسكان، ونائب رئيس وحدة إدارة المشاريع: يسمح البرنامج بصرف جزء من قيمة التعاقد بالعملات الأجنبية لتغطية قيمة المهمات الميكانيكية والكهربائية المُوردة من الخارج.

وأشار الدكتور سيد إسماعيل، إلى أنه يمكن لشركات المقاولات الراغبة بإبداء الاهتمام، الحصول على مستندات الدعوة مجانًا من مقر الشركات الثلاث (شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية – المنصورة – خلف مساكن العبور – الطريق الدائري، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة – دمنهور – جزيرة البط – شارع الجيش، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية – الزقازيق – خلف مديرية الإسكان والمرافق – 29 شارع سعد زغلول)، ومن ثم تقديم خطابات لإبداء الاهتمام في ظرف مغلق، مرفق به نماذج ومستندات التأهيل المطلوبة، ومستوفاة لمتطلبات وثيقة الدعوة، وذلك في موعد غايته (24 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة الدقهلية، 26 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة البحيرة، 25 تموز/يوليو 2017 – الساعة 12 ظهرًا – بالنسبة لشركة الشرقية).

وأوضح أنه لمزيد من المعلومات يُمكن مراسلة الموظفين المختصين كتابيًا، خلال أوقات العمل الرسمية، أو بواسطة البريد الإليكتروني المذكور بكراسة الدعوة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية وزارة الإسكان المصرية تدعو شركات لتنفيذ مشاريع في الدقهلية والبحيرة والشرقية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon