توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بَدء قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين للعمل في الكويت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بَدء قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين للعمل في الكويت

محمد سعفان وزير القوة العاملة
القاهرة - مصر اليوم

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين، ومسجلين تخصصات مختلفة، وممرضات للعمل في أحد مستشفيات دولة الكويت براتب شهري طبقًا للوظيفة، يبدأ من 300 دينار إلى 3 آلاف دينار كويتي، أي ما يوازي "من 18 ألفًا إلى 180 ألف جنيه مصري"، بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وللوزارة جميع الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، في بيان للوزارة اليوم، أن التخصصات المطلوبة للعمل في مستشفى المواساة الجديدة في دولة الكويت تتمثل في أطباء استشاريين في النساء والتوليد "سيدات"، وأمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب، والكلى، وأمراض الكلى، والأمراض الصدرية، والعظام "تخصص كتف"، وسكر وغدد صماء، وجراحة عامة ومخ وأعصاب، وجراحات تجميلية، وأشعة، وجراحة المسالك البولية، براتب يبدأ من 3000 دينار كويتي، وخبرة 7 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 40 إلى 55 عاما، فضلًا عن طبيب اختصاصي تخدير، خبرة 3 أعوام بعد الدكتواره، والسن من 35 إلى 50 عاما، والراتب يبدأ من 2000 دينار.

وأضاف الوزير أن الوظائف تمتد لتشمل أطباء مسجلين أمراض نساء وتوليد "سيدات" وأطفال وحديثي الولادة، وعلاج طبيعي، وجراحة عامة، وقلب، وأمراض صدرية، وطوارئ، وأشعة، خبرة سنة بعد الماجستير، والسن من 25 إلى 40 عاما، والراتب يبدأ من 1200 دينار، بالإضافة إلى فنيي مختبر أطفال أنابيب "سيدات" خبرة 3 أعوام بعد الماجتسير، والراتب يبدأ من 1200 دينار، وممرضات بكالوريوس أو دبلوم تمريض والسن من 25 إلى 40 عاما، والراتب يبدأ من 300 دينار كويتي.

وأشار "سعفان" إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، من اليوم ولمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

وقال الوزير إن المستشار العمالي جمال سيد أحمد في مكتب التمثيل العمالي في سفارة مصر في الكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي في الخارج التابعة إلى الوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بَدء قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين للعمل في الكويت بَدء قبول طلبات وظائف أطباء استشاريين للعمل في الكويت



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon