عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع

عمان ـ وكالات

مجموعة مختارة من العروض العربية والعالمية والعروض الأوبرالية والسيمفونية المبنية على التنوع الفني ذات المستوى العالمي تستضيفها دار الأوبرا السلطانية في مسقط، خلال موسمها الرابع، والذي يبدأ منتصف سبتمبر المقبل، مؤذناً باستمرار المسيرة الثقافية والفنية للدار في المنطقة بعروض عالمية من مختلف حضارات العالم. والتي تعكس تعددية وعالمية العروض التي تقدمها الدار. الموسم سيبدأ بـ3 عروض لأوبرا روسيني الشهيرة "حلاق اشبيلية" يقدمها مسرح سان كارلو العريق، كما يتميز أيضا بعروض أوبرالية متميزة مثل "لاترافياتا" لفيردي و"زواج فيغارو" لموتسارت والتي تقدمها أعرق دور العرض في العالم. فضلاً عن ذلك تستمر المشاركة العمانية عن طريق الموسيقى العمانية العسكرية والأوركسترا السلطانية والفرق العمانية في هذا الموسم، حيث ستشارك في فعالية الاحتفال بيوم المرأة العمانية، كما ستكون هناك عروض راقصة لأشهر فرق الباليه في العالم مثل باليه الأورغواي الوطني، وباليه مارينسكي، وباليه بافاريا الوطني. رسالة تنويرية من جهة أخرى، يتميز هذا الموسم بمجموعة من الحفلات الموسيقية الكلاسيكية التي يقودها أمهر العازفين في العالم مثل يويوما وجوستافو دودامل وماكسيم فنجروف وكلاوديو ابادو، وسيتضمن عروضاً عالمية صينية وتركية وأفريقية إلى جانب عروض متنوعة لموسيقى الجاز، وفي الوقت الذي تستمر فيه فعاليات "البيت المفتوح" والحفلات الخاصة للأطفال والطلبة، سيشهد الموسم عروضاً تعليمية وتواصلية مثل "ندوة الارغن" و"ندوة الصوفية". وسيتخلله ورش عمل مع بعض الفنانين الزائرين ومحاضرات ما قبل العروض وجولات تعريفية بالدار على مدار الموسم تعكس الطراز المعماري الفريد للدار ورسالتها التنويرية من أجل دمج أنشطة الدار بالمجتمع العماني. وفي تعليقها على الموسم الجديد، قالت الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي ورئيسة مجلس إدارة دار الأوبرا السلطانية في مسقط: "يسر دار الأوبرا السلطانية مسقط الاعلان عن برنامجها الطموح للموسم الرابع المرتقب، ورغم مضي عامين على تدشينها إلا أن دار الأوبرا السلطانية مسقط تمكنت من احتلال مكانة عالمية، فضلاً عن أنها أصبحت مجلساً مرموقا للفنون التعبيرية في سلطنة عمان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع   مصر اليوم - عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع   مصر اليوم - عروض راقصة في موسم دار الأوبرا العمانية الرابع



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon