انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي

القاهرة - محمد علوش

انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان طنجة السينمائي الدولي، السبت، وسط أجواء احتفالية في مدينة طنجة عروس شمال المغرب ، ووسط استقبال كبير لضيوف المهرجان، وبدأ حفل الافتتاح بتكريم نجم المغرب الأول الفنان محمد حسن الجندي والذي لعب عددًا من الأدوار في الأفلام والمسلسلات المغربية والعربية، كان أبرزها فيلم "الرسالة" للمخرج مصطفى العقاد. وأكد المدير الفني لمهرجان طنجة السينمائي الدولي، المخرج أحمد قاسم ، حرص المهرجان هذا العام على وجود أفضل الفنانين في الوطن حيث يكرم هذا العام الفنان الكبير محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة، ومن المغرب الفنان محمد حسن الجندي.  وأضاف قاسم : أن هذه الدورة تختلف عن الدورات السابقة حيث ينتقل المهرجان من مرحلة المحلية إلى الدولية بمشاركة مجموعة من الأفلام الدولية في كافة دول العالم، مشيرًا إلى أن لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان في دورته السادسة تتكون من رئيس المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بالمغرب الدكتور الحبيب الناصري ، والناقد السينمائي جمال جبريل الصحافي في وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، ورئيس تحرير مجلة مرايا في المغرب بشرى الغماري ، مدير مهرجان نابل الدولي للسينما العربية تونس الطاهر العجرودي. وفي نفس السياق قال جمال جبريل عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان، أن هذه الدورة بها مجموعة كبيرة من الأفلام من كل أنحاء العالم، وعن المشاركات العربية أكد حضور ثلاثة أفلام مصرية، فيلم كويتي، فيلم أردني وآخر جزائري بالإضافة إلى أفلام مغربية عديدة، وعن لجنة التحكيم يجد انها في المستوى حيث تعرف تنوع في الجنسيات والكفاءات، وستنجح في تقييم الأفلام المعروضة بكل نزاهة وشفافية.  و أعرب الفنان المغربي محمد حسن الجندي عن سعادته بالتكريم من مهرجان طنجة السينمائي الدولي في دوتة السادسة، وأوضح حرصه على التكريم من المهرجان وذلك بسب العمل الكبير الذي تقوم به إدارة المهرجان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي   مصر اليوم - انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي   مصر اليوم - انطلاق الدورة السادسة لمهرجان طنجة السينمائي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon