غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر

غزة - صفا

اختتمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة في غزة مساء الاثنين فعاليات مهرجان الفن الدولي المعاصر "معرض تواصل"، بمشاركة فاعلة من وفد الفنانين التشكيليين الدولي. وتضمنت فعاليات اليوم الختامي افتتاح معرض الفن التشكيلي "تواصل" في بيت "آل صهيون" الأثري بمدينة غزة. وأبدى وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون سعادته بما أنجزه الوفد الدولي خلال زيارته لغزة، ومشاركته في العديد من الفعاليات، وتنظيم معرض متميز يضم العديد من اللوحات الفنية الرائعة. وأكد أهمية الفن في دعم المقاومة الفلسطينية، من خلال رسومات تحمل معاني الصمود والتضحية، وأخرى تجسد معاناة الشعب الفلسطيني، ورسومات تظهر جمال فلسطين وروح التحدي التي يحملها أبناءها. وأشار إلى أن المعرض خطوة إيجابية ورسالة واضحة للذين يحاولون سرقة التراث وتغيير الأسماء، قائلًا "نحن سعداء بهذا الحضور وهذا الإنجاز، المعرض يمثل الوجود والرسائل التي يريد الفنانون إيصالها للآخرين ومدى العمق الثقافي والفني". وشكر المدهون الفنانين الذين قطعوا مسافات طويلة وتركوا بلادهم من أجل أن يصلوا إلى غزة لحمل رسالة للاحتلال، موجهًا التحية إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض وللفنانين التشكيلين الفلسطينيين. بدورهم، عبر أعضاء الوفد الفني الدولي عن سعادتهم بزيارة غزة، وما شاهدوه من روح عالية رغم الحصار والعدوان الإسرائيلي، مؤكدين إنهم وجدوا شعبًا صابرًأ يعيش حياته بصورة طبيعية، ويحمل الأمل بمستقبل أفضل. من جانبه، أوضح مدير الإدارة العامة للإبداع والفنون عاطف عسقول أن معرض تواصل والفعاليات المصاحبة نجحت في تشجيع التواصل مع الشعب الفلسطيني، وتركت انطباعًا مميزًا عن قدرة الشعب الفلسطيني على الصمود وتذوق الفن الجميل. وذكر أن الوزارة ستعمل على استضافة المزيد من الوفود الفنية العربية والدولية، وتعزيز التعاون في المجالات المختلفة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر   مصر اليوم - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر   مصر اليوم - غزة تختتم مهرجان الفن الدولي المعاصر



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon