افتتاح مهرجان "الدوحة السينمائي" بعد قليل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح مهرجان الدوحة السينمائي بعد قليل

الدوحة ـ وكالات

يكشف الستار بعد قليل عن الدورة الرابعة من "مهرجان الدوحة السينمائي" بحفل متألق ورائع على السجادة الحمراء، مع عرض خاص لفيلم المخرجة المعروفة ميرا ناير الأصولي المتردد، وسيشارك في الحفل عدد كبير من المواهب السينمائية من قطر ضمن مسابقة صنع في قطر، إلى جانب أسماء معروفة عربياً وعالمياً. وتمتاز دورة هذا العام من المهرجان، التي تتواصل فعالياتها حتى 24 نوفمبر 2012، بمجموعة غنية وموسّعة من البرامج والفعاليات، حيث ستعرض ما يزيد على 87 فيلماً من كافة أنحاء العالم، تمّ تنظيمها ضمن برامج وفقرات ذات مواضيع خاصة ومحددة، تشمل مسابقة الأفلام العربية، ومسابقة صُنع في قطر، وعروض السينما العالمية المعاصرة ، والعروض الخاصة، وتحية إلى الجزائر. وتمتاز مسابقة الأفلام الروائية العربية بأنها تسلّط الضوء على المواهب المبدعة من العالم العربي وتعطي الأفلام المشاركة في مسابقة هذا العام لمحة موسّعة عن التطور الكبير الذي طرأ على الحس السينمائي والتوجهات الجديدة في صناعة الأفلام لدى سينمائيي المنطقة، الذين يمثلون: مصر، وقطر، وتونس، والجزائر، والكويت، ولبنان، والمغرب، والأردن، وفلسطين، والمملكة العربية السعودية وسوريا. ويبلغ عدد الأفلام المشاركة 27 فيلماً، منها 7 أفلام وثائقية و7 أفلام روائية طويلة و13 فيلماً قصيراً لتمثّل 10 دول عربية، وتتنافس فيما بينها للحصول على جوائز مالية يبلغ مقدارها الإجمالي 440 ألف دولار. ويحتفي المهرجان بالسينما الجزائرية عبر باقة من الأفلام الرائعة، إحياءً للذكرى السنوية الـ 50 على استقلال الجزائر، إلى جانب برنامج مخصص يحتفي بالمخرج الهندي الكبير، ياش تشوبرا، فضلاً عن برنامج مخصص للاحتفاء بالذكرى السنوية الـ40 على بدء العلاقات الدبلوماسية ما بين قطر واليابان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مهرجان الدوحة السينمائي بعد قليل   مصر اليوم - افتتاح مهرجان الدوحة السينمائي بعد قليل



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مهرجان الدوحة السينمائي بعد قليل   مصر اليوم - افتتاح مهرجان الدوحة السينمائي بعد قليل



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon