مزودة بمحرك بنزين سعة 1,6 لتر وشاحن توربو

"مرسيدس" تزيح الستار عن سيارتها "بروجيكت وان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان

سيارة "Mercedes Project one AMG"
باريس ـ مارينا منصف

كشفت شركة "مرسيدس أي أم جي"، النقاب عن تحفتها الفنية، سيارة "Mercedes Project one AMG" الجديدة، والتي انطلقت في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2017، بقوة 1000 حصان. والأمر المميز هو أن نموذج أداء سيارة "Project One" الهجين، يهدف إلى تسخير قوة الفورمولا مع قابلية استخدامها في الشوارع بطريقة قانونية، ما يجعلها تتخطى اختبار "MOT" للسلامة السنوية في بريطانيا، كما يمكنها ملء الوقود من محطة بنزين عادية.

  مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان

وجاءت السيارة بحجم متوسط، مزودة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربو بمساعدة كهربائيا يوضع أمام المحور الخلفي مباشرة. هذه الوحدة لديها خط أحمر 11,000 دورة في الدقيقة وتعمل جنبا إلى جنب مع أربعة محركات كهربائية، والتي يصل ناتج القوة إلى 1000 حصان.

وفي حين أن هذه السيارة الهجينة لديها بعض المزايا البيئية الأخرى، حيث يمكن لسيارة  Project One السفر من دون أي انبعاثات لمدة تصل إلى 25كم. نحن لسنا متأكدين من الأرقام بدقة حتى الآن، ولكن مرسيدس  أي أم جي، تقول إن سيارتها الجديدة ستتجاوز سرعتها 217ميل/الساعة، ويصل تسارعها إلى 124ميل/الساعة في أقل من ست ثوان.

وقال الدكتور ديتر زيتش، رئيس مجلس إدارة شركة دايملر إيه جي، ورئيس شركة سيارات مرسيدس بنز، "إن رياضة السيارات ليست غاية في حد ذاتها بالنسبة لنا، ولكننا عند مواجهة منافسة شديدة، نقوم بتطوير التقنيات التي تستفيد منها سياراتنا الإنتاجية لاحقا، نحن نستفيد من خبراتنا ونجاحاتنا من ثلاث بطولات عالمية من أجل جلب تقنية الفورمولا 1 إلى الطريق للمرة الأولى: في مشروع مرسيدس AMG Project ONE. "

وتشبه خلايا البطارية والطريقة التي يتم بها تبريدها بها سيارة F1، وقد رفعت الشركة الجهد من 400 إلى 800، مما يعني أن أقطار الكابل يمكن تخفيضه، وبالتالي توفير الوزن. ومن حيث المظهر، هناك الكثير الذي سيجذبك إلى السيارة الجديدة، أن تصميمها يتميز بالفخامة مع عظمة الفورمولا. ولكن ربما الأكثر وضوحا هو تشابهها مع ماكلارين F1 في أوائل التسعينيات، وهي سيارة لا تزال معيارا للأداء الفائق حتى يومنا هذا.

وتم بالفعل نقل معظم السيارات التي يبلغ عددها 275 سيارة، المقرر توجهها إلى بريطانيا، فإننا نتوقع أن Project One (عندما يتم الانتهاء منها تماما) ستنافس مع سيارة أستون مارتن فالكيري التي تم الكشف عنها في جنيف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان   مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان   مصر اليوم - مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها بروجيكت وان



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon