توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون

حملات أمنية وتموينية
القاهره - أ ش أ

عواصم المحافظات في 14 نوفمبر/أ ش أ/ شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الثلاثاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها، وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

ففي قنا، تمكنت الحملات من ضبط 4 متهمين هاربين من أحكام جنائية، وضبط 319 قضية مرافق متنوعة،31 قضية تموينية متنوعة، و102 مخالفة بيئية، و24 قضية مسطحات مائية، بالإضافة إلى تنفيذ 1431 حكما قضائيا، وتحرير 905 مخالفات مرورية متنوعة، وتنفيذ 30 قرار إزالة تعديات واقعة على أراض أملاك الدولة .

وفي المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيلين عصابيين، الأول تخصص في سرقة المساكن ، والثاني تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بقيام 5 عاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بمركز تلا، و5 آخرين كونوا تشكيلا آخر تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بمركز بركة السبع، وتم ضبط التشكيلين، وبمواجهتهما اعترف كل تشكيل بالجرائم المسندة إليه.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 4 عاطلين بمركز بركة السبع بحوزتهم 4 أسلحة نارية بدون ترخيص وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار و 3 هاربين من أحكام قضائية مختلفة، كما تم ضبط 39 قضية تموينية متنوعة إلى جانب تحرير 993 مخالفة مرورية.
وفي الغربية، تمكنت الحملات من ضبط 109 هاربين من أحكام جنائية وغرامات وحبس، وضبط 6 أسلحة نارية، و22 قطعة سلاح أبيض، بالإضافة إلى ضبط 11 عنصر إجرامي ، و21 سيارة بدون لوحات معدنية.

وفي البحرالأحمر، شنت الأجهزة الأمنية حملة أسفرت عن ضبط 57 مطلوبا لتنفيذ أحكام قضائية، وضبط 130 مشتبها فيهم، و6 مخالفات تموينية، و6 قضايا حيازة مواد مخدرة، بالإضافة إلى فحص 90 شقة مفروشة .
فيما نفذت الوحدة المحلية بمدينة الغردقة حملة نظافة مكبرة مدعومة بمعدات وسيارات لرفع المخلفات الصلبة ومخلفات المباني بتوجيهات من المحافظ اللواء أحمد عبدالله، حيث كلف رئيس مدينة الغردقة رؤساء الأحياء ومسئولي التعديات برفع جميع المخلفات والأتربة والأحجار من الشوارع وإزالة أية مخلفات على الطرق السريعة مع التشديد على ضرورة وسرعة رفع جميع المخلفات حرصًا على سلامة المواطنين.

وفي الشرقية، تمكنت الحملات من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بقيام عاطلين بقرية "هربيط" التابعة لمركز أبو كبير يقومان بالاتجار في المواد المخدرة، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما فرد خرطوش و500 جرام بانجو وكمية من الأقراص المخدرة .
وفي الأقصر، تمكنت مديرية التموين بالمحافظة من ضبط 162 قضية تموينية خلال حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق لضبط المخالفات، وذلك في إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، لضبط الأسواق ومراقبة السلع الغذائية والتموينية .

وفي البحيرة، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أسفرت عن إزالة 35 حالة تعد واقعة بزمام قريتي "صفط الحرية، وشبرا النونه " .
وفي سوهاج، تمكنت مباحث سوهاج من تحديد المتهمين بالسطو المسلح على سيارة بريد بدائرة مركز ساقلته منذ أسبوعين والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه منها حيث تبين أن وراء الواقعة 7 عاطلين وسائق اختبئوا بالمنطقة الجبلية المتاخمة للمركز عقب ارتكابهم الحادث، وتم ضبط 4 منهم وجاري ضبط باقي المتهمين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon