توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمن الإسماعيلية يضبط متفجرات وأسلحة في مزرعة أحد العناصر التكفيرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن الإسماعيلية يضبط متفجرات وأسلحة في مزرعة أحد العناصر التكفيرية

الإسماعيلية ـ أ.ش.أ

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية كمية كبيرة من المواد المتفجرة والمواد المستخدمة فى صناعتها وأسلحة محلية وطلقات خرطوش داخل مزرعة لأحد العناصر التكفيرية بدائرة مركز شرطة فايد. كانت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية قد أكدت تواجد أحد العناصر التكفيرية بإحدى المزارع بناحية سرابيوم بدائرة مركز شرطة فايد وحيازته لأسلحة ومواد متفجرة داخل المزرعة. واستهدفت قوات الأمن عقب تقنين الإجراءات المزرعة المشار إليها ، حيث تبين خلوها من ثمة أشخاص ، وباستكمال الفحص وتفتيشها بمعرفة خبراء المفرقعات عُثر على كميات كبيرة من المواد المتفجرة والمواد المستخدمة فى صناعتها وأسلحة محلية وطلقات الخرطوش ، جميعها مُخبأة ومدفونة تحت الأرض وتشمل جوال بداخله قطعة حجرية لمادة الأنفو المتفجرة ، و برواز بلاستيكى مساحة 60×40 سم يحتوى على ذات المادة ، وكيسين بداخلهما ( 4 ) كيلو جرامات من ذات المادة. كما عثرت قوات الأمن داخل المزرعة على 7 عبوات تحوى كمية من الأكسجين السائل ، و7 عبوات سيلكون ، وبرميل بلاستيكى بداخله مادة سى فور المتفجرة فضلا عن العثور على 7 قواعد حديدية لإسطوانات الغاز ، و5 اسطوانات غاز فارغة ، و 5 دوائر كهربائية كاملة و2 سوكيت يستخدم لتجهيز الأحزمة الناسفة. فى السياق ذاته ، عثرت قوات الأمن على 8 طبات حديدية تستخدم لتفجير خطوط الغاز و2 (فرد) خرطوش محلى الصنع و47 طلقة خرطوش. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتكثيف الحملات الأمنية لضبط المتورطين في حيازة تلك المتفجرات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الإسماعيلية يضبط متفجرات وأسلحة في مزرعة أحد العناصر التكفيرية أمن الإسماعيلية يضبط متفجرات وأسلحة في مزرعة أحد العناصر التكفيرية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon