عقب إن أنشأت "بي إيه سيستمز" منطقة للروبوتات البحرية

اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

زوارق ذاتية القيادة
لندن ـ ماريا طبراني

يجرى اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة، قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا، بعد أن أنشأت بي إيه سيستمز، منطقة اختبار للروبوتات البحرية. ووضع عملاق أنظمة الدفاع مخططا في منطقة سولنت بين بورتسموث وجزيرة وايت، مع استكمال التصاريح التنظيمية وشبكات الاتصالات اللازمة، لتشغيل تجارب المركبات ذاتية القيادة.

وتعتبر القوارب والطائرات، والطائرات بدون طيار المائية الروبوتية حيوية لمستقبل صناعة الدفاع، فضلا عن قطاع النفط والغاز، وعمليات البحث والإنقاذ. وتتولى " بي إيه سيستمز " قيادة المشروع، جنبا إلى جنب مع شركة ASV  ومجموعة أخرى من الخبراء، بعد الحصول على منحة حكومية.

  مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا

وسيكون هناك اثنين من عربات "مركز التحكم" مزودة بالرادار وغيرها من معدات الاتصالات للتحكم في المركبات. ومن المقرر أن تجري الاختبارات في أجزاء مختلفة من المضيق، اعتبارا من اكتوبر/تشرين الأول. وذكر فرانك كوتون، رئيس قسم تقنية أنظمة القتال في " بي إيه سيستمز"، أن الشركة ستختبر اثنين من القوارب وعدد من الطائرات بدون طيار ثابتة الجناحين في المنطقة، من خلال شركة ASV  وشركات أخرى، لتجريب قواربهم الخاصة وطائرات وطائرات بدون طيار مائية، وأن الشركات قادرة على الانضمام لمخطط إدخال مركبات بحرية إضافية.

 وقال السيد كوتن إن الروبوتات ذات "أولوية كبيرة" للبحرية الملكية، مشيرًا إلى "أن التهديدات التي تواجهها القوات المسلحة أصبحت أكثر تعقيدا، حيث يمكن الحصول على الصواريخ على نحو أسرع، وأصبحت الطائرات بدون طيار أرخص سعرا.

 وأضاف "مع تزايد هذا التعقيد، نحتاج إلى استقلالية لمواجهة هذا التهديد بطريقة تعني أن البحرية لا تحتاج إلى زيادة القوى العاملة لديها". وتعتبر القيادة الذاتية أمرا حيويا بالنسبة للقطاعات البحرية، فإن الحصول على إذن لإجراء اختبارات التكنولوجيا الوليدة هو أكثر صعوبة من الحصول على الموافقة لاختبار السيارات بدون سائق.

وستكون المركبات قادرة على الكشف والتكيف مع الطائرات والقوارب الذاتية القيادة الأخرى في المنطقة، ولكن المشروع يقال عنه أنه سيحاول اختيار المناطق التي تحد من تعطيل الطرق التجارية الموجودة. واشتملت إحدى التجارب على مساحة تضم بضع مئات من الساحات المربعة، ولكن من المرجح أن يتم توسيعها عندما يبدأ الشروع في الاختبار في وقت لاحق من هذا العام. وقالت " بي إيه سيستمز" إنها تأمل في نهاية المطاف أن تستثمر في بعض التقنيات، التي سيتم اختبارها وتقديمها إلى السوق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا   مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا   مصر اليوم - اختبار زوارق وطائرات ذاتية القيادة قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon