بينما يكون جيدًا عند استخدامه بجرعات قليلة

دراسة تؤكّد أن "البوتوكس" يجعل المرأة أقل جاذبيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دراسة تؤكّد أن البوتوكس يجعل المرأة أقل جاذبيّة

"البوتوكس" يجعل المرأة أقل جاذبيّة
لندن ـ كارين إليان

كَشَفَت دراسة حديثة كانت تبحث عن ما إذا كان خضوع المرأة لعمليات الحقن التجميلية، التي تختارها الآلاف من البريطانيات كل عام، قد يجعلها تبدو أكثر صحة، أصغر سنًا وأكثر جاذبية، لكن عند عرض صور لـ10 نساء قمن بعمليات تجميل، اتفق 150 شخصًا على أن هؤلاء النساء بَدَوْنَ أقلّ جاذبية من ذي قبل، وقد يكون من المفضل لدى نجمات مثل كايلي مينوغ الحقن بالبوتوكس، لكن هذا لا يجعلك تبدين أفضل، وذلك ما أثبتته الأبحاث جديدة.
ومع ذلك، وُجد ذلك الحشو من أجل تحسين المظهر، فيعمل البوتوكس على منع الناقل العصبي "استيل كولين" من أن يؤدي دوره في انقباض العضلات، ومع مرور الوقت، تستعيد الأعصاب قدرتها على إتاحة الفرصة للاستيل كولين من أن يؤدي دوره الطبيعي، ويسمح للاعصاب باستعادة وظيفتها، وهذا عادةً ما يستغرق شهرًا.
وأجرى تلك الأبحاث جرّاح التجميل الذي يقيم في لندن، مايكل براغر، الذي أكّد "نحن جميعًا نحذر من الوجوه التي تتجمد من العديد من العلاجات، فحركة العضلات حول منطقة العين مهمة للغاية، فمعظم النساء بعد الحقن بالبوتوكس، تفقد مرونة تلك العضلات مما يجعل الحاجب يبدو في مستوى أقل مما كان عليه، مما يجعل شكل المرأة لا يبدو جميلاً وتفقد جاذبيتها بسبب البوتوكس".
وأوضح الدكتور براغر "عضلات الوجه مترابطة، فإذا جمدت جزءًا واحدًا منها، يمكنك أن تتسبب في استرخاء الباقي وتتسبب في ترهل هذا المنطقة، فالبوتوكس يمكنه أن يغير توزيع حجم الوجه، وحقنه في منطقة العين يجعل الخدود تتدلّى".
وأشار إلى أنه لا يزال يعتقد أن البوتوكس جيد، لكن عند استخدامه بجرعات أقل حول منطقة العين والجبين، وباستخدام كميات أكبر في الجزء السفلي من الوجه والرقبة.
وأعلن الدكتور براغر "البوتوكس سيكون أفضل بكثير إذا استُخدم في تشكيل الوجه، بدلاً من استخدامه كعلاج للخطوط والتجاعيد".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة تؤكّد أن البوتوكس يجعل المرأة أقل جاذبيّة   مصر اليوم - دراسة تؤكّد أن البوتوكس يجعل المرأة أقل جاذبيّة



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة تؤكّد أن البوتوكس يجعل المرأة أقل جاذبيّة   مصر اليوم - دراسة تؤكّد أن البوتوكس يجعل المرأة أقل جاذبيّة



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon