توقيت القاهرة المحلي 04:45:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بأسعار معقولة نسبيًا وبأكثر من شكل ولون

أهم الماركات التي تلبي رغبة صاحبات الوزن الزائد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أهم الماركات التي تلبي رغبة صاحبات الوزن الزائد

ماركات عالمية تلبي رغبة أصحاب الوزن الزائد
لندن - سليم كرم

يمكن القول إن التسوق الآن أفضل مما كان عليه من أي وقت مضى بخاصة للنساء ذوات الحجم الزائد. في حين أن هناك دائما الكثير من الملابس عند تجار التجزئة، فأي شخص يبحث عن الأزياء المألوفة وسط مجموعة من الموديلات والأحجام بمختلف الأسعار  لديه الآن  خيارا جديدا، بالنظر إلى أن متوسط ​​حجم الملابس هو 16، أخيرا تطورت العلامات التجارية لتراعي الحجم الزائد.

وفي ما يلي ثمانية من أفضل الأماكن للتسوق

العلامة التجارية "Eloquii"
لسنوات، كانت "إلوكوي" العلامة التجارية المرغوبة من قبل النساء البريطانيات من بعيد، بفضل مجموعاتها المشرقة والجريئة والحديثة وبأسعارها المعقولة نسبيا؟، والآن أصبحت "إلوكوي" تصدر أزيائها للمملكة المتحدة البريطانية، ربما تزداد أسعارها بسبب الشحن والضريبة على الواردات، ولكن إذا كنتِ تتقاسمينها مع بعض الأصدقاء فإنها يتقل نسبيا.
الأخبار السارة هي ان إلوكوي كانت سريعة في الاستجابة لطلب المستهلكين، إذا صممت السراويل الواسعة والكبيرة التي تتناسب مع كثير من العملاء، إنها تتوافر بمختلف الألوان والمطبوعات الأخرى.

متجر  "ASOS Curve"
أزياء سريعة بأسعار معقولة نسبيا، "أسوس كيرف" هو المكان الذي يمكن الاعتماد عليه لتوفر لكِ مختلف الأزياء من الجينز إلى فساتين الزفاف التي ستصل إليكِ في اليوم التالي من طلبها. فضلا عن مجموعة رائعة خاصة بهم- مثل جمبسوت الدنيم من الجينز الأزرق الذي يسلط الضوء عليه حاليا- أنها تخزن مجموعة كاملة من العلامات التجارية بالإضافة إلى حجم كبير من العملاء وتتميز بجعلها التسوق أسهل بكثير، غير أن واجهة موقعها على شبكة الإنترنت مميز، بالإضافة إلى تطبيق لا مثيل له.

العلامة "مونكي"
ليس من المألوف عليها أن تعتني بالحجم الزائد ولكن إذا فعلت سيكون من المدهش حقا، "مونكي" هو الكأس الفائز، في بعض الحالات، تصدر منتجاتها إلى المملكة المتحدة البريطانية، ولكن ربما لا تصدر  السراويل والجمبسوت، ولكنها تقول بتصدير "التي شيرتات" والقمصان بالإضافة إلى الفساتين في حجم "L" وهي غالبا ما تكون مناسبة تماما للجسم زائد الحجم.
 
ماركة "بريم"
واحدة من أكثر الماركات إثارة للحجم الزائد في التاريخ، تأسست "بريم" وأطلقت من قبل المدونين "غابي غريغ" و"نيكوليت ميسون". لا تشحن بضائعها لبريطانيا لكنها  حاليا في اتجاهها إلى المملكة المتحدة، ولكن نأمل مع ما يكفي من التشجيع للعلامة التجارية التي سوف تتفرع للعملاء الأوروبين قريبا.

"إم & اس"
تصمم الماركة نطاقها الرسمي بالإضافة إلى ذلك الكثير من المطلوب على جبهة الموضة، ولكن إذا كنت في الطرف السفلي من الحجم الزائد، فإن نطاق أوتوغراف يكاد تصل كل القطع إلى مقاس 22. الحلم سيكون ل M & S لتمديد مجموعة فائقة أنيق طبعة محدودة بالإضافة إلى الأحجام بدلا من التوقف عند مقاس 18. موقعهم على الويب يحتوي على أحجام أصغر، ولكن من المرجح جدا أن تجد حجمك في متجرهم.

ELVI
إلفي هي علامة تجارية رائعة، موقعها، تصويرها الفوتوغرافي، جميعها تعتبر جميلة، وكذلك ملابسهم. هذا هو التسمية التي تم إنشاؤها تماما لتلبية احتياجات النساء ذوات الحجم الزائد مع مجموعات فاخرة من الأقمشة والأنماط والتخفيضات. باختصار، نحن بحاجة إلى المزيد من العلامات التجارية مثل إلفي.

"سيمبلي بي"
من حيث الحجم الهائل، ببساطة لا يمكن أن تهزم. يمكنك عموما العثور على ما كنت تبحثين عنه،  بي لديها أكثر من 1200 موديلا في المخزون في حجم 32، وهو تغيير موضع ترحيب من العلامات التجارية الذين لا تتجاوز 24.

Navabi
إذا كنت تبحثين عن ملابس للنساء ذات الحجم الزائد، والمصممة من قبل النساء زائدات الحجم أيضا، فإن مجموعات النافابي هي المكان الذي تبحثين عنه. وقد عملت العلامة التجارية بالتعاون مع المصممين ذو الحجم الزائد للحصول على مجموعة متنوعة من الأساليب ممثلة في نطاقات مختلفة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الماركات التي تلبي رغبة صاحبات الوزن الزائد أهم الماركات التي تلبي رغبة صاحبات الوزن الزائد



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon