توقيت القاهرة المحلي 11:39:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

ميريام فارس
القاهرة ـ مصر اليوم

اختارت عدد من النجمات العالميات والعرب، الظهور بإطلالات جذابة وأنيقة خطفن بها الأنظار في الفعاليات والمناسبات الهامة، وكانت لمسة "الدرع"، مميزة لإطلالاتهن حيث جمعن بين الستايل التراثي والأسلوب العصري، حيث أعيد مفهوم موضة الكورسيه Corset، وتم مزج ثقافات متعددة من حقبات زمنية مختلفة، فنرى تصاميم الكورسية Corset ذات طابع إيدجي Edgy أي صلب وصارخ بنفحات من الأسلوب الحربي عبر المواد الميتاليكية المزودة إليه، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات النجمات بهذه اللمسة الخاطفة.
ميريام فارس

النجمة ميريام فارس تألقت في ظهور جديد بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء من الأسفل بتصميم مريح مع الثنيات المميزة، فيما نسقت مع الفستان وشاح طويل من نفس اللون التف حول ذراعيها بشكل أنيق وانسدل طويلًا حتى أسفل بينما جاءت لمسة الدرع تزين الجزء العلوي، حيث جاء بتصميم جامد ومجسم باللون الذهبي ، وتزين بالفصوص الفخمة الملونة التي زادت من أناقة تلك الإطلالة، وجاء الدرع بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت ميريام فارس مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية ضخمة غاية في الأناقة.

ريهانا

ريهانا خطفت الأنظار خلال حفل سوبر بول في العام الماضي، بإطلالة باللون الأحمر أظهرت ملامح حملها بطفلها الثاني عبارة عن جمبسوت واسع من Loewe، تزين عند منطقة الصدر بقماش جلدي لامع على شكل درع، وجاءت أرجل الجمبسوت مستقيمة ومزينة بأربطة وسحابات في بعض أنحائها، وارتدت في البداية معطف جاء تصميمه منتفخ وقصير وموصول بقفازات باللون نفسه، فيما تبعت هذا المعطف بارتداء معطف آخر طويل باللون نفسه ومن Alaïa كذلك، جاء تصميمه منتفخًا وواسعًا ومدمجًا بقفازات أيضًا، ونسقت ريهانا مع تلك الإطلالة اللافتة حذاء مريح باللون الأحمر.

ريهانا بإطلالة باللون الأحمر أظهرت ملامح حملها بطفلها الثاني عبارة عن جمبسوت واسع من Loewe، تزين عند منطقة الصدر بقماش جلدي لامع على شكل درع
شاكيرا

النجمة العالمية شاكيرا تألقت في إطلالة مؤخرًا في إحدى الفعاليات الفنية، عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش المخمل جاء بفتحات عند منطقة الخصر، وانسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الجزء العلوي بما يشبه الدرع المعدني باللون النحاسي الذي غطى جزء كبير من الإطلالة، وكوّن الأكتاف العريضة، فيما تزين الجزء السفلي بفتحة ساق جانبية طويلة وذيل قصير، وانتعلت شاكيرا صندل باللون الذهبي بكعب عال.

شاكيرا بفستان باللون الأسود من قماش المخمل جاء بفتحات عند منطقة الخصر، وانسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين الجزء العلوي بما يشبه الدرع المعدني باللون النحاسي
فلورنس بيو

أما الفنانة البريطانية فلورنس بيو فتألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل من المخمل الأسود، تميز بقصة واسعة، وزين بجزء علوي على شكل درع معدني ميتاليك باللون الفضي يحدد خصرها الرشيق بأطراف مدببة، مع حمالات تلامس الكتفين وتحدد الياقة المربعة، وكلمسة جمالية حملت بذراعيها وشاحا مخمليا طويلا تركت أطرافه منسحبة خلفها على السجادة الحمراء، وزادت اللوك بريقا بارتداء عقد ماسي فاخر.

فلورنس بيو بفستان طويل من المخمل الأسود، تميز بقصة واسعة، وزين بجزء علوي على شكل درع معدني ميتاليك باللون الفضي يحدد خصرها الرشيق بأطراف مدببة
بيونسيه

النجمة بيونسيه تألقت من قبل في إطلالة جذابة في إحدى حفلاتها بإطلالة عبارة عن بوديسوت باللون الأسود ومزين بما يشبه الدرع المعدني باللون الفضي على شكل قطع صغيرة، وجاء البوديسوت بأكمام طويلة وضيقة باللون الأسود ومزين وبالقطع الفضية البارزة على الذراعين، كما انتعلت حذاء جلدي بوت لامع باللون الأسود، ووضعت حزام أسود على خصرها ووضعت نظارة شمسية.
بيونسيه تألقت من قبل في إطلالة جذابة في إحدى حفلاتها بإطلالة عبارة عن بوديسوت باللون الأسود ومزين بما يشبه الدرع المعدني باللون الفضي على شكل قطع صغيرة، وجاء البوديسوت بأكمام طويلة
مارياكارلا بوسكونو

أما مارياكارلا بوسكونو فقد تألقت في ظهور آخر بسروال ضيق باللون الأسود ونسقت معه توب ضيق لامع باللون الأسود كذلك جاء على شكل درع جامد بأكتاف عريضة ورقبة مستديرة، ورسم التوب رشاقة مارياكارلا بوسكونو ونال تفاعل الجمهور.


زيندايا

النجمة زيندايا كان لها أكثر من إطلالة بلمسة الدرع المميزة، حيث سبق وارتدت زي باللون الفضي جاء عبارة عن جمبسوت مطرز في جميع أنحائه، على هيئة ملابس ربما تشبه الملابس الحربية ووضعت على خصرها ورقبتها ما يشبه الدرع على شكل طبقات، وأصبحت زيندايا بسبب هذه الإطلالة غير المألوفة حديث الجمهور.

زيندايا في إطلالة سابقة أيضا في أحد الفعاليات الفنية أطلت بإطلالة باللون الوردي عبارة عن سروال فضفاض ومريح بخصر مرتفع، جاء بأقدام مزمومة، ونسقت معه توب قصير على شكل درع معدني لامع باللون الوردي كذلك جاء بأكتاف عريضة وياقة مرتفعة وغطى منطقة الصدر، وانتعلت حذاء مبهج بكعب عال.

كيم كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ظهرت من قبل بإطلالة فضية جاءت مكونة من سروال ميتاليك بأجزاء بارزة جعلها تبدو مثل الروبوت، مع فتحات في بعض من أنحائه، كما اختارت الجزء العلوي ليكون على شكل درع صغير من نفس اللون والخامة، ووضعت على رأسها قبعة من نفس الشكل أيضًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز موديلات فساتين الخطوبة بلون التركواز لعروس 2021 تعرّفي عليها

إليكِ أجمل فساتين الخطوبة الناعمة والطويلة لموضة 2020

   

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه



GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 12:27 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon