توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عرضت تصاميمها خلال أسبوع ثورة الموضة مؤخرًا

أبرز العلامات التجارية التي تجمع بين الأناقة والاستدامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز العلامات التجارية التي تجمع بين الأناقة والاستدامة

مجموعة من الأزياء المستدامة
لندن - كاتيا حداد

قدمت بعض العلامات التجارية، التي ربما تكون معروفة لدى القليل، مجموعة من الأزياء المستدامة في أسبوع ثورة الموضة، وقالت  المؤسس المشارك لثورة الأزياء، كاري سومر، لصحيفة "تليغراف": "منذ إطلاق ثورة الأزياء أصبحت على وعي بتعقيد سلسلة التوريد في الأزياء والحاجة إلى الشفافية"، مشيرة إلى ضررورة التساؤل عن "من صنع تلك الملابس" قبل شرائها.

وتعتقد مؤسسة البوتيك الأخلاقي للملابس "The Acey"، هولي روجرز، أن " مزيج من التعرض للإعلام والآثار السلبية لكوارث مصانع الملابس وإيجابيات العلامات التجارية المبتكرة التي تعمل بنزاهة، كل ذلك جعل المستهلكين يسعون بوعي نحو معرفة الجوانب الأخلاقية فيما يتعلق بالملابس"، وإليك مجموعة من العلامات التجاري التي تقدم ملابس تم إنتاجها مع مراعاة الجوانب الأخلاقية والاستدامة أيضًا.

العلامة التجارية Thought
وأطلقت العلامة التجارية من قبل اثنين من الأصدقاء، ديفيد وجون، في أستراليا في عام 1992، حيث قدمت مجموعة من القمصان للرجال وملابس للشاطئ مصنوعة من ألياف الرامي والقنب المستدام، وفي عام 2002 أنشأت متجر Notting Hill في المملكة المتحدة في شارع Portobello Road، وتوسعت لتشميل ملابس النساء عام 2005، ولم تتخل عن استخدام المواد المستدامة، وحاليًا لديها نحو ألف متجر في جميع أنحاء العالم.
وتستخدم العلامة التجارية المواد المستدامة، مثل الرابون وبعض الأخشاب والبوليستر المعاد تدويره، ما يشير إلى الاستفادة من الزجاجات البلاستيكية الملقاه في مكب النفايات فضلًا عن صوف الحيوانات، ويمكنك شراء الفساتين والقمصان والسراويل والكارديغان، حيث يبدأ سعر الفساتين والسراويل من 39 إسترليني والسترات من 69 إسترليني.أبرز العلامات التجارية التي تجمع بين الأناقة والاستدامة

العلامة التجارية Silou Activewear
تعد العلامة التجارية من بنات أفكار عارضة الأزياء الروسية، تاتيانا كوفيلينا، ويتم صنع كل قطعة في ليتوانيا، وهي واحدة من أكثر البلدان المتخصصة في إنتاج المنسوجات في الاتحاد الأوروبي، وتشتهر بقدراتها في كل من الخياطة التقليدية ومواد الجيل المقبل.

وتستخدم العلامة التجارية موادًا غير سامة مناسبة للجسم والبيئة، وتتجنب استخدام أي مواد كيميائية قاسية، ويمكنك شراء سراويل ضيقة وحمالات صدر رياضية من هناك، فضلًا عن بلوزات بلا أكمام وقمصان بسيطة، وباختصار يمكن شراء ما تحتاجه للذهاب للصالة الرياضية من هناك، ويبدأ سعر السراويل الضيقة من 120 إسترليني، والبدلات الرياضية من 290 إسترليني.

العلامة التجارية Laura Ironside
وكانت أطلقت مصممة الملابس النسائية، لورا إيرونزيد، العلامة التجارية التي تركز على إبطاء دورة الأزياء والاستهلاك الواعي للملابس من خلال خلق أساليب وأنماط محدودة من الملابس، والتي تم تصميمها وتطويرها في أسكتلندا، ثم يتم تصنيعها في لندن، ويمكنك شراء الفساتين الحريرية من هناك، والتي تعد مثالية لأحداث الربيع.

ويمكنك الحصول على فساتين في اللون العاجي والذهبي، ويمكنك التوجه إلى هناك للحصول على فستان لحضور حفل زفاف أو ما شابه، ويبدأ سعر القمصان من 260 إسترليني، والفساتين من 790 إسترليني، وتوجد بعض القطع المتاحة للإيجار كوسيلة لإتاحة الملابس الأخلاقية الراقية للاستخدام.

العلامة التجارية Zoe Morton
أنشأت زوي مورتون، العلامة التجارية الخاصة بها من رحلة لمدة 8 أشهر في جميع أنحاء العالم، ما أتاح لها التعرض لمجموعة من الملابس الأنيقة، واستلهمت مجموعتها الأولى من جدها الذي عمل بالرسم ونحت الخشب، واختارت لها اسم The Greenwood Collection، وصنعت المجموعة في لندن من الفضة المعاد تدويرها.

ويمكنك شراء بعض القلادات البسيطة التي يمكن ارتدائها فوق قميص أبيض أو فستان على سبيل المثال، فضلًا عن الأقراط على هيئة ورق شجر، وحقائب ظهر أنيقة، ويبدأ سعر الأقراط من 95 إسترليني والقلادات من 125 إسترليني والخواتم من 135 إسترليني.

العلامة التجارية Baia
ترأست المؤسسة سوزي براون، فريقًا صغيرًا ماهرًا مقره في يوركاشير، وتم تصنيع كل حقيبة بشكل يدوي كنتاج ورشة عمل من البداية حتى النهاية، وبدأت العلامة التجارية من المنزل مع آلة خياطة وجلود ومطرقة ومن هناك نمت، ويمكنك الحصول على حقائب باللون الأخضر والبحري الأزرق والرمادي والوردي، وتتراوح الأسعار بين 150 إسترليني إلى 360 إسترليني.

العلامة التجارية Veja
أطلقت العلامة التجارية من قبل المدربين  سيباستيان كوب وفرانسوا موريليون، في محاولة لإعادة التفكير في كيفية صناعة الأحذية الرياضية عام 2004، واستخدم الثنائي أقمشة من القطن العضوي مع المطاط البري من الأمازون، وعملا كمزارعين مستقلين لخلق أقمشة بيئية مبتكرة بما في ذلك الأحذية المصنوعة من جلد الأسماك التي يأكلها السكان المحليون في البرازيل، ويمكنك الحصول على زوج من الأحذية الرياضة ذات التصميم البسيط باللون الأبيض أو غيره من الألوان، وتبدأ الأسعار من 65 إسترليني.

العلامة التجارية Aiayu
تتخذ العلامة التجارية من الدنمارك مقرًا لها، بينما توجد جذورها في بوليفيا والهند ونيبال، وتسعى إلى دمج المهارات القديمة التي يقوم بها الحرفيون المحليون مع البساطة الإسكندنافية لخلق التصاميم المرغوب فيها التي تتجاهل الاتجاهات المؤقتة، وبدلًا من ذلك تستمر القطع إلى الأبد، وتعد العلامة التجارية عضوًا في مبادرة Global Compact العالمة للاستدامة، وتلتزم بسياسية النفايات الصفرية، ويمكنك شراء السراويل والقمصان والسراويل القصيرة المغرية، ما يجعلها مثالية لملابس عطلة نهاية الأسبوع، فضلًا عن الإكسسوارات الساحرة وملابس النوم المريحة، ويبدأ سعر القمصان والسراويل من 115 إسترليني والإكسسوارات من 50 إسترليني.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز العلامات التجارية التي تجمع بين الأناقة والاستدامة أبرز العلامات التجارية التي تجمع بين الأناقة والاستدامة



GMT 13:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 00:33 2024 الإثنين ,26 شباط / فبراير

إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل"

GMT 14:09 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

معتصم النهار بإطلالات شتوية عصرية

GMT 13:11 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

GMT 12:27 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon