الزنجبيل والليمون لعلاج القيء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزنجبيل والليمون لعلاج القيء

واشنطن - وكالات

يعتبر القيء استجابة تجاه حالات معينة، أي أنها ردة فعل الجسم تجاه بعض التغيرات الطارئة، وقد يكون عرضاً مترافقاً مع بعض الأمراض والاضطرابات الهضمية. ولكن بشكل عام يمكن علاج القيء بشكل سريع دون الحاجة للكثير من العناء طبياً، يعتبر القيء عملية رد فعل يقوم من خلالها الجسم بطرد لكل محتويات المعدة، من خلال تقلص أو انقباض عضلات المعدة، وبذلك يساعد القيء على التخلص من السموم في المعدة أسباب القيء يمكن أن يكون القيء لأسباب متعددة، منها · القيء عند الحوامل، وهو ناتج عن التغيرات الهرمونية · وقد يكون القيء ناتجاً أيضاً عن الصداع النصفي · بعض المكروبات والفيروسات في المعدة · الانفلونزا · التسمم الغذائي · التهاب المعدة الحاد · انسداد الأمعاء · الاضطرابات الهضمية · القرحة · سرطان المعدة · الفشل الكلوي · الكوليرا علاج القيء منزلياًلعلاج مشكلة القيء، هناك حلولاً منزلية عديدة، منها الوصفات المفيدة التالية:1- قومي بإعداد كوب من شاي الزنجبيل، قومي بغلي الزنجبيل وأضيفي له ملعقة من العسل وحبتين من الهيل بعد طحنها، وستجدين أن هذه الوصفة فعالة بإذن الله 2- اعدي كأساً من عصير الليمون البارد المضاف إليه ملعقة صغيرة من شراب النعناع والزنجبيل والعسل. وستهدء هذه الوصفة القيء بشكل جيد 3- تناولي ملعقة صغيرة من عصير البصل. لا تستغربي من هذه الوصفة ولكنها فعالة كالوصفات السابقة. قومي بعصر نصف بصلة لتحصلي على ملعقة صغيرة من عصير البصل، واشربيها 4- قومي برشف كوب من الكولا المثلجة ببطئ وخلال فترات منظمة، وقد يساعدك هذا في تهدئة القيء بشكل جيد بعد علاج القيء بعد علاج القيء حاولي أن لا تتناولي أي طعام صلب فترة 12 ساعة، وخلال هذه الساعات الـ 12 حاولي أن تتناولي بعض السوائل فقط مثل عصير التفاح، مع ضرورة تجنب تناول عصير الليمون ومشتقات الألبان لمدة 24 ساعة يفضل أيضاً تناول عصير الفاكهة المعد من البطيخ الأحمر أو الأصفر، وذلك لاحتوائهما على كمية كبيرة من الماء بعد 24 ساعة يمكن البدء تدريجيا بتناول الموز، التفاح بعد نزع قشرته، البطاطس المسلوقة، الرز المسلوق وغيرها.

egypttoday
egypttoday

GMT 23:53 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الزبادي يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 23:48 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الموز يحافظ على مستوى السكر في الدم

GMT 23:46 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

الجوز يمنع تطور فقر الدم والتخلف العقلي

GMT 01:09 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

فاكهة لن تخطرعلى بالك تحارب السرطان

GMT 07:57 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

إحذري تناول الترمس في "عيد الفطر"

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات

GMT 03:07 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

التمر في السحور سُنة نبوية يغفل عنها الكثيرون
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزنجبيل والليمون لعلاج القيء   مصر اليوم - الزنجبيل والليمون لعلاج القيء



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزنجبيل والليمون لعلاج القيء   مصر اليوم - الزنجبيل والليمون لعلاج القيء



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon