الفوائد الصحية لجوز الهند

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفوائد الصحية لجوز الهند

القاهرة - وكالات

 يحتوي جوز الهند على فوائد صحية كثيرة , كل من زيت جوز الهند , حليب جوز الهند , ماء جوز الهند , و دقيق جوز الهند كل منها له فوائده الصحية . يعتبر جوز الهند كثير الإستخدام في المطابخ المنزلية و المطاعم و بعض الأغذية المعلبة . ولكن هل من الممكن أن يكون الطعام غني بالسعرات الحرارية و مشبعا بالدهون الصحية؟ فيما يلي فوائد صحية وسلبيات لجوز الهند, وحليب جوز الهند و طحين و ماء جوز الهند ورقائق جوز الهند . · الفوائد الصحية لزيت جوز الهند و إستخداماته لأغراض الطبخ يعتبر زيت جوز الهند مفيدا لصحة القلب , مفيد لمستوى الكوليسترول , إختلف بعض خبراء التغذية حول فوائد زيت جوز الهند الصحية فمنهم من قال بأنه يحتوي على خليط من الأحماض الدهنية المشبعة التي لا تؤثر على مستوى الكولسترول في الدم , و البعض الآخر يقول بأنه يحتوي على دهون مشبعة و حمض اللوريك الذي يثير الكولسترول , ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. ويمكننا استخدام زيوت جوز في الطهي في الصباح مع كعك المافن أو نستعمله بديل للزبدة أو بعض الزيوت الأخرى. · الفوائد الصحية لحليب جوز الهند و إستخدامه لأغراض الطبخ يمتاز حليب جوز الهند بإحتوائه على سعرات حرارية قليلة , نستخدم حليب جوز الهند في و صفة الدجاج بالكاري , حيث تأخذ مذاقا رائعا · الفوائد الصحية لماء جوز الهند و كيفية إضافته للمشروبات إن شرب ماء جوز الهند الطبيعي , يغنيك عن المشروبات الرياضية , فهو مفيد جدا للتمارين الخفيفة , حيث أن كوب واحد يوميا يغنيك عن أخذ البوتاسيوم كل يوم , فنتيجة للتعرق أنت تخسر كميات من البوتاسيوم يوميا فتعوضها عن طريق شرب ماء جوز الهند , ويمكنك أيضا أن تضيفه إلى العصائر التي تتناولها , فستحصل على طعم لذيذ و وصفة صحية • الفوائد الصحية لطحين جوز الهند و إستخدامه لأغراض الطبخ طحين جوز الهند هو الوسيلة الصحية لإضافة نكهة جوز الهند إلى المخبوزات , أما فوائده الصحية فهو يحتوي على الألياف و الدهون المشبعة المفيدة , ومفيد أيضا لمرضى السكري فهي تخفض نسبة السكر في الدم , و يمكننا أن نستعمله في و فات المخبوزات مع الكمأ و الشوكولاته السوداء . الفوائد الصحية للحمة جوز الهند بعد إزالة القشرة الخارجية لجوز الهند , تظهر البطانة البيضاء الداخلية التي تعد لحمة جوز الهند التي تحتوي على الكربوهيدرات و الألياف . رقائق جوز الهند المقطع و المجفف يعتبر جوز الهند الطازج متفوق من ناحية التغذية لإحتوائه على كميات من الماء التي تخفف من الدهون و السعرات الحرارية , أما جوز الهند المجفف فهو الأكثر ملائمة للخبز و الطبخ. لنخبز لحمة جوز الهند ونقوم بتقطيعها إلى رقائق , ثم يطهى في مقلاة صغيرة جافة على نار متوسطة إلى خفيفة مع التحريك المستمر حتى نشتم رائحة عطره ويميل لونه إلى السمرة , ثم نضعه في الفرن ونخبزه حتى يصبح لونه فاتح ويفوح عطرها . يمكننا أن نستخدمه في الطبخ و صنع الخبز وفي تحضير وصفة صحية من الجمبري المشوي .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفوائد الصحية لجوز الهند   مصر اليوم - الفوائد الصحية لجوز الهند



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفوائد الصحية لجوز الهند   مصر اليوم - الفوائد الصحية لجوز الهند



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon