لمياء الزايدي لـ "مصر اليوم":

أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار

لمياء الزايدي
الدار البيضاءـ شيماء عبد اللطيف

 قالت الفنانة المغربية  لمياء الزايدي خريجة النسخة الأولى من برنامج "ذو فويس" "إنها تتمنى الغناء  مع أحد نجوم الخليج  على رأسهم الفنان الكبير حسين الجسمي  وراشد الماجد بالإضافة إلى ماجد المهندس، وذلك لإعجابها  الشديد بما يقدمونه من أعمال ناجحة"، مضيفة " جمعتني تجربة ممتعة ومتميزة مع الفنان ماجد المهندس وستضيف لي الشيء الكثير في مسيرتي الفنية، كما انه يشرفني الغناء مع هذا  الفنان  الرمحبوب".
 و كشفت  النجمة المغربية في حديث إلى  "مصر اليوم" أن مشاركتها في برنامج "ذوفويس" ساهمت بشكل كبير  في التعريف بموهبتها الغنائية  التي كانت لا تتعدى الحدود المغربية بعد مشاركتها في  برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أستوديو دوزيم"، مشيرة إلى أنها  استفادت من  برنامج "ذوفويس"، و من نصائح  المشرفين عليه  و على رأسهم لجنة التحكيم التي يمثلها كبار نجوم العرب.
و أشارت الزايدي إلى أنها ستحرص على تقديم جديد أعمالها الفنية باللهجة المغربية  من أجل المساهمة في التعريف بالأغنية المغربية،  التي أصبحت تنال إعجاب معظم الفنانين العرب، مضيفة " حرصت أن أقدم أغنية "عايشة حياتي" بإيقاعات عصرية  تماشيا مع رغبة الجمهور الذي أصبح يميل إلى مثل هذا النوع من الأغاني، كما أعمل في الوقت الحالي على تصوير  الأغنية إلى جانب التحضير إلى جولة فنية داخل و خارج المغرب".
 و تطرقت النجمة المغربية إلى خبر زواجها بشخص خليجي مؤكدة أن كل ما راج حول هذا الموضوع  مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة قام بترويجها شخص قرصن حسابها الشخصي على "الفيسبوك" و نشر هذا الخبر الكاذب، مشيرة إلى أنها لا تفكر حاليا بالزواج بقدر ما يهمها التركيز على أعمالها الفنية وإيصالها إلى جمهورها العريض داخل الوطن وخارجه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار   مصر اليوم - أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار   مصر اليوم - أتمنى الغناء مع أحدِ نجوم الخليّج الكبار



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon