كشفت لـ"مصر اليوم" عن أعمالها الفنية المقبلة

ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في "الزيبق"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها بخوضها أكثر من مسلسل خلال رمضان المقبل، متمنية أن ينالا إعجاب الجمهور، وقالت :"أشارك خلال رمضان المقبل بمسلسلات، (رمضان كريم)، و(الزيبق)، و (لا تطفئ الشمس)، وأتمنى أن ينالوا إعجاب المشاهدين الذي يهمني رأيهم كثيرًا".

وأضافت أنها لم تنتهي بعد من تصوير أي من تلك المسلسلات، مشيرة إلى أن ذلك ليس أمرًا سهلاً، ولكنها تعودت على هذا المجهود، ففي أكثر من عام شاركت بأكثر من مسلسل، وهي حالة تعود كما أطلقت عليها، وعن مسلسل "رمضان كريم"، أوضحت أنه من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة روبي وصبري فواز وسيد رجب، مشيرة أنها تجسد من خلاله شخصية "رضا" شقيقة روبي في الأحداث، وهي دائمًا راضية بحالها ومستسلمة للواقع الذي تعيشه، وتظهر طوال الأحداث وهي تجهز لفرحها الذي تقرر إقامته في العيد من خطيبها، الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، ومن المتوقع استمرار تصوير المسلسل خلال شهر رمضان، نظرًا لتأخر بدء التصوير.

وحول مدى قلقها من الجهة الإنتاجية للمسلسل متمثلة في "السبكي"، كونه أول مرة ينتج عمل تليفزيوني، قالت: "لا أتخوف ذلك إطلاقًا، فهو منتج شاطر وله العديد من الأعمال السينمائية التي تشهد له بذلك"، وأضافت ريهام عبد الغفور، أنها تشارك في بطولة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وهو دراما اجتماعية رومانسية عن قصة أم و٥ أبناء، تحاول تربية أبنائها بطريقة حازمة، وترصد أحداث المسلسل علاقة أفراد العائلة ببعضهم البعض، وكذلك العلاقات والتجارب العاطفية لكل فرد منها، ويشارك في العمل الفنان أحمد مالك وجميلة عوض ومحمد ممدوح، وهو عن رواية للأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وكتب له السيناريو السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وحول مسلسل "الزيبق"، أوضحت أنه بطولة النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، وتجسد ريهام من خلاله دور زوجة رجل في المخابرات المصرية، والذي يجسد الدور الفنان شريف منير، لافتة أن هذا العمل هو أول مسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتدور أحداثه في الألفية الجديدة، حيث يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته طلعت زكريا، ونهلة سلامة، وعدد كبير من النجوم، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

واندهشت ريهام من بعض وسائل الإعلام التي نشرت أخبار خاطئة، عن مشاركتها في مسلسل "الطوفان"، وهو ما نفته قطعًا، وأشارت ريهام أنها لم تواجه أية صعوبات خلال تصويرها المسلسلات، سوى فقط في ضيق الوقت، الذي كان يحتم عليها أن تسهر بالأيام كثيرًا، وهو ما شكل عبئًا عليها.

وحول مدى خوفها من تقديم أكثر من مسلسل خلال ماراثون رمضان، وهو ما يشتت الجمهور بين أدوارها، قالت: "بالتأكيد خائفة ولكن ليس بسبب إمكانية تشتت الجمهور بين أدواري، فيتمثل خوفي في المنافسة القوية للغاية في رمضان، فهناك العديد من المسلسلات المشاركة بكبار النجوم، وأتمنى أن تنال مسلسلاتي مشاهدة جيدة ورضا الجمهور.

وعن طقوسها في رمضان، قالت ريهام "إنها هذا العام تقضي وقت كبير منه في التصوير، نظرًا لمشاركتها في أكثر من عمل، ولكن من أساسيات رمضان بالنسبة لها التجمع على الإفطار، ومحاولة تبادل الزيارات إذا كان في الإمكان، بالإضافة إلى العبادات الدينية، التي هي ركن أساسي في هذا الشهر الكريم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق   مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق   مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon