كشفت لـ"مصر اليوم" عن أعمالها الفنية المقبلة

ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في "الزيبق"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها بخوضها أكثر من مسلسل خلال رمضان المقبل، متمنية أن ينالا إعجاب الجمهور، وقالت :"أشارك خلال رمضان المقبل بمسلسلات، (رمضان كريم)، و(الزيبق)، و (لا تطفئ الشمس)، وأتمنى أن ينالوا إعجاب المشاهدين الذي يهمني رأيهم كثيرًا".

وأضافت أنها لم تنتهي بعد من تصوير أي من تلك المسلسلات، مشيرة إلى أن ذلك ليس أمرًا سهلاً، ولكنها تعودت على هذا المجهود، ففي أكثر من عام شاركت بأكثر من مسلسل، وهي حالة تعود كما أطلقت عليها، وعن مسلسل "رمضان كريم"، أوضحت أنه من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة روبي وصبري فواز وسيد رجب، مشيرة أنها تجسد من خلاله شخصية "رضا" شقيقة روبي في الأحداث، وهي دائمًا راضية بحالها ومستسلمة للواقع الذي تعيشه، وتظهر طوال الأحداث وهي تجهز لفرحها الذي تقرر إقامته في العيد من خطيبها، الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، ومن المتوقع استمرار تصوير المسلسل خلال شهر رمضان، نظرًا لتأخر بدء التصوير.

وحول مدى قلقها من الجهة الإنتاجية للمسلسل متمثلة في "السبكي"، كونه أول مرة ينتج عمل تليفزيوني، قالت: "لا أتخوف ذلك إطلاقًا، فهو منتج شاطر وله العديد من الأعمال السينمائية التي تشهد له بذلك"، وأضافت ريهام عبد الغفور، أنها تشارك في بطولة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وهو دراما اجتماعية رومانسية عن قصة أم و٥ أبناء، تحاول تربية أبنائها بطريقة حازمة، وترصد أحداث المسلسل علاقة أفراد العائلة ببعضهم البعض، وكذلك العلاقات والتجارب العاطفية لكل فرد منها، ويشارك في العمل الفنان أحمد مالك وجميلة عوض ومحمد ممدوح، وهو عن رواية للأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وكتب له السيناريو السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وحول مسلسل "الزيبق"، أوضحت أنه بطولة النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، وتجسد ريهام من خلاله دور زوجة رجل في المخابرات المصرية، والذي يجسد الدور الفنان شريف منير، لافتة أن هذا العمل هو أول مسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتدور أحداثه في الألفية الجديدة، حيث يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته طلعت زكريا، ونهلة سلامة، وعدد كبير من النجوم، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

واندهشت ريهام من بعض وسائل الإعلام التي نشرت أخبار خاطئة، عن مشاركتها في مسلسل "الطوفان"، وهو ما نفته قطعًا، وأشارت ريهام أنها لم تواجه أية صعوبات خلال تصويرها المسلسلات، سوى فقط في ضيق الوقت، الذي كان يحتم عليها أن تسهر بالأيام كثيرًا، وهو ما شكل عبئًا عليها.

وحول مدى خوفها من تقديم أكثر من مسلسل خلال ماراثون رمضان، وهو ما يشتت الجمهور بين أدوارها، قالت: "بالتأكيد خائفة ولكن ليس بسبب إمكانية تشتت الجمهور بين أدواري، فيتمثل خوفي في المنافسة القوية للغاية في رمضان، فهناك العديد من المسلسلات المشاركة بكبار النجوم، وأتمنى أن تنال مسلسلاتي مشاهدة جيدة ورضا الجمهور.

وعن طقوسها في رمضان، قالت ريهام "إنها هذا العام تقضي وقت كبير منه في التصوير، نظرًا لمشاركتها في أكثر من عمل، ولكن من أساسيات رمضان بالنسبة لها التجمع على الإفطار، ومحاولة تبادل الزيارات إذا كان في الإمكان، بالإضافة إلى العبادات الدينية، التي هي ركن أساسي في هذا الشهر الكريم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق   مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق   مصر اليوم - ريهام عبد الغفور تُعبّر عن فرحتها لمشاركتها في الزيبق



  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon