توقيت القاهرة المحلي 05:05:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأميركيات ذات الأصول الأفريقية يجدن صعوبة في فقدان الوزن الزائد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأميركيات ذات الأصول الأفريقية يجدن صعوبة في فقدان الوزن الزائد

واشنطن ـ مصر اليوم

ظهرت دراسة طبية أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية اللاتى يتبعن نظاما غذائيا يجدن صعوبة ومشقة فى فقدان والتخلص من الوزن الزائد، بالمقارنة بالأمريكيات من البيض، وذلك بسبب ضعف آلية حرق الدهون والسعرات الحرارية لديهن. وأوضح الدكتور سميث بارنز أستاذ السمنة والغدد الصماء، أن العديد من الدراسات الطبية قد توصلت إلى أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية يميلن إلى فقدان كيلوجرام أقل من مثيلاتهن ذات الأصول القوقازية. كان العلماء فى الماضى غير متأكدين بصورة كاملة عن الاختلافات بين الأجناس فيما يتعلق بفقدان الوزن، إلا أن الأبحاث التى أجريت مؤخرا تشير إلى أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية أقل قدرة على التخلص من الوزن الزائد، حيث يرون أن التفسير الوحيد لذلك هو أن أجسامهم بحاجة إلى سعرات حرارية أقل. كان الباحثون قد عكفوا على إجراء أبحاثهم على نحو 39 أمريكية ذات أصول أفريقية، ونحو 66 من البيض، حيث عانت المشاركات من سمنة شديدة وخضعوا بشكل عشوائى إما إلى نظام غذائى محدود السعرات الحرارية، أو نظام غذائى جنبا إلى جنب مع بعض التوجيهات العملية. كما قام الباحثون بقياس استهلاك المرأة للطاقة يوميا فى أول الدراسة ونهايتها مع تتبع النشاط البدنى سواء منفردا أو مع استخدام أجهزة رياضية ليتم تتبعهم لأكثر من ستة أشهر. وأشارت المتابعة إلى أن الأمريكيات من البيض فقدوا فى المتوسط 24 كليوجراما فى مقابل 16 كيلوجراما للأمريكيات ذات الأصول الأفريقية، وذلك وفقا لنتائج الدراسة التى نشرت فى المجلة الدولية للبدانة.ظهرت دراسة طبية أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية اللاتى يتبعن نظاما غذائيا يجدن صعوبة ومشقة فى فقدان والتخلص من الوزن الزائد، بالمقارنة بالأمريكيات من البيض، وذلك بسبب ضعف آلية حرق الدهون والسعرات الحرارية لديهن. وأوضح الدكتور سميث بارنز أستاذ السمنة والغدد الصماء، أن العديد من الدراسات الطبية قد توصلت إلى أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية يميلن إلى فقدان كيلوجرام أقل من مثيلاتهن ذات الأصول القوقازية. كان العلماء فى الماضى غير متأكدين بصورة كاملة عن الاختلافات بين الأجناس فيما يتعلق بفقدان الوزن، إلا أن الأبحاث التى أجريت مؤخرا تشير إلى أن الأمريكيات ذات الأصول الأفريقية أقل قدرة على التخلص من الوزن الزائد، حيث يرون أن التفسير الوحيد لذلك هو أن أجسامهم بحاجة إلى سعرات حرارية أقل. كان الباحثون قد عكفوا على إجراء أبحاثهم على نحو 39 أمريكية ذات أصول أفريقية، ونحو 66 من البيض، حيث عانت المشاركات من سمنة شديدة وخضعوا بشكل عشوائى إما إلى نظام غذائى محدود السعرات الحرارية، أو نظام غذائى جنبا إلى جنب مع بعض التوجيهات العملية. كما قام الباحثون بقياس استهلاك المرأة للطاقة يوميا فى أول الدراسة ونهايتها مع تتبع النشاط البدنى سواء منفردا أو مع استخدام أجهزة رياضية ليتم تتبعهم لأكثر من ستة أشهر. وأشارت المتابعة إلى أن الأمريكيات من البيض فقدوا فى المتوسط 24 كليوجراما فى مقابل 16 كيلوجراما للأمريكيات ذات الأصول الأفريقية، وذلك وفقا لنتائج الدراسة التى نشرت فى المجلة الدولية للبدانة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميركيات ذات الأصول الأفريقية يجدن صعوبة في فقدان الوزن الزائد الأميركيات ذات الأصول الأفريقية يجدن صعوبة في فقدان الوزن الزائد



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon