توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تهتم بنفسها كثيرًا وتعتبر شريكا مثاليا للرجل الذي ترتبط به

امرأة برج الثور تتميّز بوامتلاكها لحسّ فكاهي يأسر المحيطين بها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - امرأة برج الثور تتميّز بوامتلاكها لحسّ فكاهي يأسر المحيطين بها

برج الثور
بيروت - مصر اليوم

تتميّز امرأة برج الثور، بروحها الجميلة وامتلاكها لحسّ فكاهي يأسر المحيطين بها، ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا أنها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب، هي شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقه وتبذل قصارى جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميتة والغير متوقعة لتحقيق هدفها.

وتعد امرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التي يمكن أن تقابلها في الحياة، تميل أيضا إلى أن تكون مسيطرة وغيورة، ربما تخشى المخاطرات وتحب دوما البقاء في دائرة الأمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيرًا، ترتبط امرأة برج الثور بسهولة بالأخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة، تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها، عادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الابتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضبا في وجهك.

تاريخ برج الثور، ٢١ إبريل نيسان  – ٢٠ مايو آيار ، وكوكب برج الثور، ترابي، ومن الأبراج التي يتوافق معها برج الثور، العقرب، العذراء الجدي، والأبراج التي لا يتوافق معها برج الثور، الحمل، القوس، الجوزاء، والحجر الكريم هو الزمرد، ومن مميزات برج الثور، الثقة بالنفس، جاد في العمل، يساعد الأخرين، حنون، جذاب، عيوب برج الثور، عنيد، محب للذات، كسول، يميل إلى السيطرة، مادي، وشعارهم في الحياة، "لدي، إذن أنا موجود"، "كل ما هو مُجرب يستحق التكرار، "نعم أسير ببطء ولكن بثبات وبخطوات مضمونة".

وتحب امرأة برج الثور كثيرًا، وتهتم إلى أقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة في أي علاقة عاطفية، وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه، وتبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار دائم، وتعتبر شريكا مثاليا للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها، فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهودًا للاستمرار في هذه العلاقة، تسعى دوما وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة في بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها في دائرة الأمان.

وتتميز امرأة برج الثور بقدرة ومهارة عالية في إدارة الأعمال، فهي منظمة ومرتبة وتحب تجربة كل ما هو جديد فيما يخص مجال عملها، إضافة لذلك، فامرأة برج الثور جادة جدا في العمل ويمكن الاعتماد عليها، بارعة في التفاوض وإتمام التعاملات والأهداف على أكمل وجه، فهي تعمل كالثور ولا تيأس أو تتوقف عن تحقيق أهدافها. 

وامرأة برج الثور صديقة لديها ولاء وعطاء، تحب دوما مساعدة الأخرين وتجدها دوما أول من يظهر في المواقف الصعبة لتقديم الدعم والمساعدة،  وإذا وجدت صديق يمتلك نفس ذوقها في اختيار الطعام ولديه روح الدعابة فإنها ستحتفظ به إلى الآبد. 

وتهتم امرأة برج الثور كثيرا بمتابعة أشهر الماركات العالمية، تعشق التفاصيل الدقيقة في الأزياء والأشياء الفاخرة. تختار دوما الملابس التي تبدو رائعة عليها ولا تخرج نهائيا عن اللوك العصري الذي يواكب الموضة. يتميز ستايل امرأة برج الثور بالكلاسيكية والذوق الرفيع، وتفضل الأحذية المسطحة عن أحذية الكعب العال. تعشق الإكسسوارات خاصة الأقراط والخواتم وتعلم أنها أفضل شيء يمكن أن يجعل إطلالتها جذابة ومميزة، ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لا تمانع من ارتداء الألوان الجريئة من الحين للآخر. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الثور تتميّز بوامتلاكها لحسّ فكاهي يأسر المحيطين بها امرأة برج الثور تتميّز بوامتلاكها لحسّ فكاهي يأسر المحيطين بها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon