لمساعدتها في التنافس مع "بنتلي فولكس واغن" و"بورش"

"مرسيدس" تعلن عن صفقة توريد محركات إلى "أستون مارتن"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تعلن عن صفقة توريد محركات إلى أستون مارتن

"مرسيدس" تعلن عن توريد محركات إلى "أستون"
برلين ـ جورج كرم

أعلنت شركة "مرسيدس"، أنها ستورد محركات إلى "أستون" لتنافس "بنلتي" ، و"بورش" ،و" جاغوار" و"لاند روفر". وقررت الشركة، الخميس، أن سيارات "أستون مارتن" الرياضية ستنضم إلى "مرسيدس" شعبة "ديملر" لتطوير جيل جديد من محركات (محرك 8) للشركة البريطانية، وبموجب الإتفاق الذي من المقرر أن يتم الإنتهاء منه قبل نهاية العام الجاري، فإن "ديملر" ستحصل على 5%من حصة شركة بريطانية ذات مائة عام، والتي حققت شهرة واسعة منذ بدايتها في 1963، من خلال تصميم سيارة رياضية "دي بي 5" في أوائل أفلام جيمس بوند.
وجاء العقد عقب الانتهاء من بيع 37.5% من أسهم "أستون مارتن" في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إلى مجموع الأسهم الخاصه لشركة "Investindustrial"، مقابل أن تحصل "أستون" على رأس مال بقيمة 241 مليون دولار (157 مليون جنيه إسترليني).
وقالت "أستون مارتن"، إن الاستثمار من قبل هذه الشركة التي تنافس صانع "ماهيندرا" سيساعد في دعم برنامج تطوير منتجات جديدة بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني على مدى السنوات الخمس المقبلة، وستساعد الصفقة "مارتن" في التنافس بصورة أفضل مع "بنتلي فولكس واجن" و"بورش" ومنافسيه في الولايات المتحدة "جاكوار لاند روفر"، والتي تم شراؤها من قبل شركة "تاتا موتورز" في الهند في العام 2008، وحققت مبيعات ضخمة جدًا، لا سيما في الصين، وبموجب الاتفاق الأخير ستدعم شركة "مرسيدس" بمحركات "لاستون مارتن"، وستحصل أيضًا على مكونات إلكترونية من "مرسيدس".
وأكد مدير تطوير المنتجات في شركة "أستون" إين مينردز، أن فرصة إدخال مكونات من "مرسيدس" إلى جيلنا الجديد هو أخبار جديدة، وهذا يشير إلى مستقبل مشرق للغاية لـ"أستون مارتن".
ويمكن لصفقة "مرسيدس" في نهاية المطاف، أن تحل محل صفقه "أستون" للمحركات مع "فورد"، التي تعاقدت عليها في 2007، وتصنع "فورد" محرك ( محرك 8 ) و (محرك 12) في مصنعها في ألمانيا، وتراجعت "أستون" في الشهر الماضي عن التعليق على تقارير تفيد بمد عقد "فورد" لخمس سنوات أخرى.
وأوضح مدير الأبحاث كريستوف ستومر، أن ذلك يعتبر صفقة كبيرة لـ"أستون مارتن"، التي تحتاج إلى شريك أكبر، وستمكنه من الوصول إلى تكنولوجيا المحرك الجديد، وأن تحفظ ثروة على تكلفة ضخمة لتطوير محركات قوية ذات كفاءة في استهلاك الوقود والأنظمة الإلكترونية.
وقال رئيس المركز الألماني لإدارة السيارات ستيفن برادزل، إن "ديملر" لديها العديد من المشكلات التي تحتاج إلى معالجة في الوقت الراهن، ولكن إذا تمكنوا من حلها فلا قلق من وجود "أستون" معهم، ولدى "مرسيدس" ثلاث عائلات من المحركات، التي ستختار "أستون" من بينهما، وهم محرك 8 و 12، وعندما تم الإعلان الخميس عن أن الشركة ستطور من "محرك 8" لم يتم الإعلان إذا كانت الشركه ستدعم جيل جديد من "محرك 12" أم لا.
وتكافح "أستون مارتن" للنمو منذ الأزمة الاقتصادية في 2008، حيث سجلت انخفاضًا بنسبة 9٪ في أرباح 2012، خلال الوقت الذي تم بيع "فية 3،800" – أي أقل 10٪ من السيارات في العام السابق، تبيع "أستون" 15% من سياراتها في آسيا، ولكنها تريد تعزيز وجودها في الأسواق الناشئة، حيث أنفق منافسه "جاكوار لاند روفر" 800 مليون دولار في السنوات الخمس الأخيرة في التسويق وتوسيع وكلاء له لا سيما في الصين على مدى تلك السنوات الخمس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تعلن عن صفقة توريد محركات إلى أستون مارتن   مصر اليوم - مرسيدس تعلن عن صفقة توريد محركات إلى أستون مارتن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تعلن عن صفقة توريد محركات إلى أستون مارتن   مصر اليوم - مرسيدس تعلن عن صفقة توريد محركات إلى أستون مارتن



حملت الحملة عنوان "من صميم القلب نداء أميركا الموحدة"

ليدي غاغا تجذب أنظار الحضور في حفل جامعة تكساس

واشنطن ـ رولا عيسى
جذبت المغنية الشهيرة ليدي غاغا، أنظار الحضور وعدسات المصورين خلال إحيائها حفلة خيرية، في جامعة تكساس "أي اند إم" الأميركية والذي حمل عنوان "من صميم القلب.. نداء أميركا الموحدة"، ليلة السبت، من أجل جمع التبرعات لضحايا الأعاصير. وشارك في الحفل الخيري 5 رؤساء سابقين للولايات المتحدة الأميركية، وهم باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون، وجورج بوش الأب وجيمي كارتر. وأطلت غاغا بإطلالة بسيطة وأنيقة مرتدية بدلة بيضاء بدون أي قميص تحتها ما كشف عن صدرها، واختارت تسريحة كلاسيكية لشعرها الأشقر بتقسيمات بسيطة حول رأسها، مع اكسسوارات من الأقراط كبيرة الحجم، كما اضافت مكياجًا هادئًا، على عكس عادتها التي تسعى دائما للظهور بملابس غريبة الاطوار ومكياج غير تقليدي. ونشرت غاغا بعضًا من الصور المذهلة لنفسها وراء الكواليس على صفحتها الخاصة بموقع "انستغرام" قبل الحدث، وكتبت :"لا شيء أكثر جمالا من ان يضع الجميع خلافاتهم جانبا لمساعدة الإنسانية في

GMT 03:02 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى الفيلالي تكشف عن آخر إبداعاتها في مجال الموضة
  مصر اليوم - بشرى الفيلالي تكشف عن آخر إبداعاتها في مجال الموضة

GMT 06:26 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

خريطة مثالية لرحلة ساحرة إلى مدينة الجمال "سيرلانكا"
  مصر اليوم - خريطة مثالية لرحلة ساحرة إلى مدينة الجمال سيرلانكا

GMT 07:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري
  مصر اليوم - أبرز أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري

GMT 03:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الصحة العالمية تسحب دعوة موغابي كسفير للنوايا الحسنة
  مصر اليوم - الصحة العالمية تسحب دعوة موغابي كسفير للنوايا الحسنة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رامي رضوان يكشف عن سر تصويره حلقات جديدة في أميركا
  مصر اليوم - رامي رضوان يكشف عن سر تصويره حلقات جديدة في أميركا

GMT 02:34 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا عبد العزيز تعلن شروطها للعودة مرة أخرى إلى السينما

GMT 05:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي تبدو رائعة في الأبيض على السجادة الحمراء

GMT 08:08 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أكثر ما يميز إطلالات الرجال في فصل الشتاء

GMT 03:52 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Liberty" و "Anthropologie" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور

GMT 05:07 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيف الأسنان بالخيط غير كافٍ لمنع التسوس

GMT 03:39 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بحياة النجوم في برج "آستون مارتن" السكني

GMT 15:25 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"هواوي" تطلق هاتفي "Mate 10" و"Mate 10 Pro"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon