يعقد من 20 إلى 22 نيسان الجاري في مدينة جميرا

دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط

افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة
دبي ـ مصر اليوم

تستضيف دبي الدّورة الـ 11 لمعرض ومؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط خلال الفترة من 20 إلى 22 نيسان/أبريل الجاري في مدينة جميرا في دبي بمشاركة مجموعة من الأطباء والمختصين في هذا المجال من المنطقة. ويقام على هامش المؤتمر معرض يضم أكثر من 57 عارضا يقدمون أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة وآخر منتجات الجهات المصنعة والموزعين لعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة من 18 بلدا في العالم وعرض المنتجات الطبية ذات العلاقة كسماعات الأذن الطبية وأجهزة الليزر ومعدات الجراحة المجهرية وأجهزة انقطاع التنفس أثناء النوم من جانب شركات مثل "كارل ستورز" و"أوليمبوس" و"أوتيكون".
وقالت الأستاذة المساعدة بقسم الأشعة التشخيصية والتصوير الطبي في كلية الطب في جامعة طنطا المصرية والتي ستلقى محاضرة عن سرطان الغدد اللمفاوية عند الأطفال في الشرق الأوسط الدكتورة إيمان مرعي إن سرطان الغدد اللمفاوية لدى الأطفال يمثل في مصر 3 ر1 بالمائة من حالات الإصابة بالسرطان جميعها التي ترتبط بشكل مباشر بحالة معينة أو سلوك معين و7 ر28 بالمائة من حالات سرطان الأطفال وبذلك يحتل المرتبة الثانية بين جميع حالات سرطان الأطفال.
وأضافت إن خيارات العلاج تشمل مجموعات مختلفة من العلاج الكيميائي والإشعاعي حيث حفز ارتفاع معدلات البقاء بعد علاج سرطان الغدد اللمفاوية عند الأطفال الجهود البحثية للحد من الآثار طويلة المدى التي تؤثر على نوعية حياة المريض .. موضحة أن أنواع سرطان الغدد اللمفاوية هي أكثر أنواع الأورام الصلبة انتشارا بالرأس والرقبة عند الأطفال.
ونوهت إلى أن أعراض هذه الأورام تتمثل في ظهور كتلة في الرقبة بالعقد اللمفاوية أو في أماكن خارج العقد مثل الجيب الفكي العلوي أو الغدد النكفية.
وأضافت إنه تجرى الآن دراسة رقابية استباقية في إطار التعاون بين كلية الطب في جامعة طنطا ومستشفى سرطان الأطفال في مصر بهدف تقييم القيمة التوقعية للتصوير المقطعي في المراحل المبكرة لعلاج سرطان الغدد اللمفاوية عند الأطفال في الرأس والرقبة لتقييم الاستجابة للعلاج مقارنة بالمعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال طرق التصوير التقليدية.
   ووفقا للجمعية الأمريكية للسرطان فإن سرطان الغدد اللمفاوية من نوع غير "هودجكن" يمثل حوالي 66 بالمائة من أنواع سرطان الأطفال جميعها، فيما يمثل مرض "هودجكن" حوالي 4 بالمائة.
  وعلى الرغم من إجراء بحوث على نطاق واسع بشأن سرطان الغدد اللمفاوية عند البالغين لتوقع الاستجابة للعلاج فإن البحوث المعنية بالأطفال، لاسيما في الشرق الأوسط لا تزال محدودة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط   مصر اليوم - دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط   مصر اليوم - دبي تستضيف مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشّرق الأوسط



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon