عبر شاشات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا والإمارات

وزارة الصحة تنظم مؤتمر "فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة" في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الصحة تنظم مؤتمر فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة في دبي

الصحة تنظم مؤتمر "فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة" في دبي
دبي - مصر اليوم

نظمت وزارة الصحة بالتعاون مع جمعية أطباء القلب الإماراتية الثلاثاء، مؤتمر "فسيولوجية كهرباء القلب الحية الخليجية " 2014 الذي ينظم للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي، ويقام في دبي تحت رعاية عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة وبمشاركة عدد من الخبراء المتخصصين في فسيولوجية كهربة القلب من مختلف دول العالم.
وسلط المؤتمر الضوء على كافة المجالات المختصة بأمراض القلب و فسيولوجية كهرباء القلب والأجهزة الطبية والروبوت المستخدم في فسيولوجية كهرباء القلب وإزالة التعصيب الكلوي في الفسيولوجية الكهربائية والإنسداد الأذيني الأيسر وعرض أحدث الإبتكارات والتجارب السريرية والإستراتيجيات المستقبلية في هذا المجال .
و ذكر الدكتور يوسف السركال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المستشفيات خلال كلمته، ان المؤتمر يصب في مصلحة الإبتكار وتعزيز التعليم في مجال كهربائية فسيولوجيا القلب في المنطقة.
وأكد سعى وزارة الصحة لتوفير أفضل الرعاية الصحية من خلال وضع وتطبيق السياسات والأنظمة وتطوير وتحسين أنظمة ومرافق البنية التحتية في الوزارة من أجل تطوير نظام السلامة والأمن الصحي، فضلاً عن تعزيز معايير الرعاية الصحية العامة ورفع الوعي بالرعاية الصحية العامة بين أفراد المجتمع، وفقاً للمبادئ التوجيهية والمعايير الدولية .
وأضاف ان أمراض القلب شهدت زخماً كبيراً في الدولة ما أدى إلى تعزيز نوعية الرعاية القلبية المقدمة لسكان دولة الإمارات . كما يجري تنفيذ إجراءات تدخل القلب المثالي في مستشفياتنا ويتم عقد العديد من المؤتمرات الرئيسية المختصة بالقلب والأوعية الدموية ، لافتا الى إن مستشفيات الدولة مجهزة تجهيزاً كاملاً بكل ما تتميز به التكنولوجيا المتطورة كما أنها تنخرط وتشارك في الأبحاث ذات المستوى الحديث والمتطور في أمراض القلب.
وحث الدكتور يوسف السركال طلاب الطب والأطباء الشباب المختصين بمجال أبحاث أمراض القلب وفسيولوجية كهرباء القلب على الاستفادة من خبرات الأكاديميين والعلماء والباحثين الدوليين المشاركين في هذا المؤتمر.
ومن جانبه قال الدكتور عارف النورياني المدير التنفيذي ورئيس قسم القلب بمستشفى القاسمي ان الخبراء المشاركين قاموا بعرض العمليات الجراحية المباشرة عبر شاشات من الولايات المتحدة و المملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا والإمارات.
وأضاف: أن الاعتراف الذي حصلنا عليه من الرابطة الأوروبية لإيقاع ضربات القلب و جمعية آسيا-الباسيفيك لإيقاع ضربات القلب وجمعية إيقاع ضربات القلب ومقياس غودارد للطيف العالي و جمعية كهرباء القلب، سلط الضوء على أهمية التواجد في مثل هذا المؤتمر المرموق على مستوى المنطقة.
وعلى هامش المؤتمر قدم قسم التعليم في الرابطة الاوروبية لإيقاع ضربات القلب دورة متخصصة في فسيولوجية كهرباء القلب وكافة الإرشادات اللازمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الصحة تنظم مؤتمر فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة في دبي   مصر اليوم - وزارة الصحة تنظم مؤتمر فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة في دبي



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الصحة تنظم مؤتمر فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة في دبي   مصر اليوم - وزارة الصحة تنظم مؤتمر فسيولوجية كهرباء القلب الحيَّة الخليجيَّة في دبي



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon