توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تمّ تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسّسة "دبي لرعاية النساء والأطفال"

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية" لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية
دبي - مصر اليوم

نظَّم نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة، الأحد، في مقره في دبي" يوم اللياقة الصحية"، وذلك لمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وللعام الخامس على التوالي، وتم تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وتركزت فعاليات اليوم الذي شهد إقبالاً كبيرًا من السيدات والأطفال، وأقيم برعاية كل من "كاديلاك" وعيادة " وكايند كير" على أهمية العناية بالصحة واللياقة .
وتضمَن الحدث حصصا متنوعة في اللياقة البدنية في الصالة الرياضية والهواء الطلق وركنًا للأطعمة الصحية المتعددة وقسمًا لتقديم الكشوفات والاستشارات الطبية ونصائح في التغذية ودروس في طرق إعداد الطعام الصحي وورش عمل في قانون الجذب والطاقة الإيجابية والتغذية السليمة بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال متعدد الأنشطة.
وحضر الفعاليات المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال عفراء البسطي والمديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة شمسة صالح ومديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان ومديرة إدارة الاتصال في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مريم بن ثنية وعدد كبير من السيدات.
وفي هذه المناسبة أكّدت مديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان "يسرنا في يوم المرأة العالمي أن نركز في احتفالنا بالمرأة على أكثر المواضيع التي نختص بها وهو العناية بصحة المرأة الجسمية والنفسية وصحة أطفالها، حيث لاقت فعاليات اليوم الصحي نجاحا وإقبالا كبيرا، وتجلى ذلك من التفاعل الإيجابي الذي رصدناه من خلال مواقع نادي دبي للسيدات للتواصل الاجتماعي، حيث حرصنا هذا العام على التنوع في الأنشطة وعوامل الجذب التي صممت خصيصا لتعريف السيدات على طرق سهلة لتبني عادات صحية في الحياة اليومية، ضمن روح من المرح والمتعة".
وأوضحت أن يوم اللياقة الصحي يُعد رسالة من نادي دبي للسيدات لنشر االتوعية والثقافة الصحية للمرأة والأسرة، حيث نؤمن أن كل امرأة تلعب دورًا جوهريًا ضمن العائلة والمجتمع في غرس العادات اليومية الصحية لدى أبنائها وأسرتها، مؤكدة سعى النادي من خلال يوم اللياقة الصحي إلى لفت انتباه السيدات والشابات إلى ضرورة إجراء الكشوفات الدورية للعناية بصحتهن وتبني مفاهيم إيجابية لجذب الخيارات الصحية وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة.
وشمِلَت الفعاليات "ممشى اللياقة" والذي ضم أجنحة عدة تشمل فحوصات صحية مجانية للزائرات ونصائح العناية بالشعر والبشرة وفحص النظر والسمع، بالتعاون مع عيادة "كايند كير" وفحوصات السكري وضغط الدم واختبار مؤشر كتلة الجسم ونصائح في التغذية وفحص الكوليسترول والعمود الفقري والكثافة العظمية من المشفى الكندي التخصصي والنسائية من المستشفى الدولي الحديث، وفحص الأسنان بمشاركة مراكز وعيادات طبية مختلفة.
وقدّمت خبيرة تغذية من عيادة "ساما" الطبية استشارات عن التغذية السليمة بالإضافة إلى استشارات للأمراض النسائية وطرق الوقاية منها، واستشارات في الصحة النفسية قدمتها خبيرة من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال والعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للأطفال برعاية "دانون".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon