تمّ تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسّسة "دبي لرعاية النساء والأطفال"

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية" لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية
دبي - مصر اليوم

نظَّم نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة، الأحد، في مقره في دبي" يوم اللياقة الصحية"، وذلك لمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وللعام الخامس على التوالي، وتم تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وتركزت فعاليات اليوم الذي شهد إقبالاً كبيرًا من السيدات والأطفال، وأقيم برعاية كل من "كاديلاك" وعيادة " وكايند كير" على أهمية العناية بالصحة واللياقة .
وتضمَن الحدث حصصا متنوعة في اللياقة البدنية في الصالة الرياضية والهواء الطلق وركنًا للأطعمة الصحية المتعددة وقسمًا لتقديم الكشوفات والاستشارات الطبية ونصائح في التغذية ودروس في طرق إعداد الطعام الصحي وورش عمل في قانون الجذب والطاقة الإيجابية والتغذية السليمة بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال متعدد الأنشطة.
وحضر الفعاليات المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال عفراء البسطي والمديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة شمسة صالح ومديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان ومديرة إدارة الاتصال في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مريم بن ثنية وعدد كبير من السيدات.
وفي هذه المناسبة أكّدت مديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان "يسرنا في يوم المرأة العالمي أن نركز في احتفالنا بالمرأة على أكثر المواضيع التي نختص بها وهو العناية بصحة المرأة الجسمية والنفسية وصحة أطفالها، حيث لاقت فعاليات اليوم الصحي نجاحا وإقبالا كبيرا، وتجلى ذلك من التفاعل الإيجابي الذي رصدناه من خلال مواقع نادي دبي للسيدات للتواصل الاجتماعي، حيث حرصنا هذا العام على التنوع في الأنشطة وعوامل الجذب التي صممت خصيصا لتعريف السيدات على طرق سهلة لتبني عادات صحية في الحياة اليومية، ضمن روح من المرح والمتعة".
وأوضحت أن يوم اللياقة الصحي يُعد رسالة من نادي دبي للسيدات لنشر االتوعية والثقافة الصحية للمرأة والأسرة، حيث نؤمن أن كل امرأة تلعب دورًا جوهريًا ضمن العائلة والمجتمع في غرس العادات اليومية الصحية لدى أبنائها وأسرتها، مؤكدة سعى النادي من خلال يوم اللياقة الصحي إلى لفت انتباه السيدات والشابات إلى ضرورة إجراء الكشوفات الدورية للعناية بصحتهن وتبني مفاهيم إيجابية لجذب الخيارات الصحية وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة.
وشمِلَت الفعاليات "ممشى اللياقة" والذي ضم أجنحة عدة تشمل فحوصات صحية مجانية للزائرات ونصائح العناية بالشعر والبشرة وفحص النظر والسمع، بالتعاون مع عيادة "كايند كير" وفحوصات السكري وضغط الدم واختبار مؤشر كتلة الجسم ونصائح في التغذية وفحص الكوليسترول والعمود الفقري والكثافة العظمية من المشفى الكندي التخصصي والنسائية من المستشفى الدولي الحديث، وفحص الأسنان بمشاركة مراكز وعيادات طبية مختلفة.
وقدّمت خبيرة تغذية من عيادة "ساما" الطبية استشارات عن التغذية السليمة بالإضافة إلى استشارات للأمراض النسائية وطرق الوقاية منها، واستشارات في الصحة النفسية قدمتها خبيرة من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال والعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للأطفال برعاية "دانون".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة   مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة   مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon