تمّ تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسّسة "دبي لرعاية النساء والأطفال"

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية" لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة

نادي "دبي للسيدات" يُنظم "يوم اللياقة الصحية
دبي - مصر اليوم

نظَّم نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة، الأحد، في مقره في دبي" يوم اللياقة الصحية"، وذلك لمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وللعام الخامس على التوالي، وتم تخصيص ريع الحدث لصالح مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وتركزت فعاليات اليوم الذي شهد إقبالاً كبيرًا من السيدات والأطفال، وأقيم برعاية كل من "كاديلاك" وعيادة " وكايند كير" على أهمية العناية بالصحة واللياقة .
وتضمَن الحدث حصصا متنوعة في اللياقة البدنية في الصالة الرياضية والهواء الطلق وركنًا للأطعمة الصحية المتعددة وقسمًا لتقديم الكشوفات والاستشارات الطبية ونصائح في التغذية ودروس في طرق إعداد الطعام الصحي وورش عمل في قانون الجذب والطاقة الإيجابية والتغذية السليمة بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال متعدد الأنشطة.
وحضر الفعاليات المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال عفراء البسطي والمديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة شمسة صالح ومديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان ومديرة إدارة الاتصال في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مريم بن ثنية وعدد كبير من السيدات.
وفي هذه المناسبة أكّدت مديرة نادي دبي للسيدات لمياء عبدالعزيز خان "يسرنا في يوم المرأة العالمي أن نركز في احتفالنا بالمرأة على أكثر المواضيع التي نختص بها وهو العناية بصحة المرأة الجسمية والنفسية وصحة أطفالها، حيث لاقت فعاليات اليوم الصحي نجاحا وإقبالا كبيرا، وتجلى ذلك من التفاعل الإيجابي الذي رصدناه من خلال مواقع نادي دبي للسيدات للتواصل الاجتماعي، حيث حرصنا هذا العام على التنوع في الأنشطة وعوامل الجذب التي صممت خصيصا لتعريف السيدات على طرق سهلة لتبني عادات صحية في الحياة اليومية، ضمن روح من المرح والمتعة".
وأوضحت أن يوم اللياقة الصحي يُعد رسالة من نادي دبي للسيدات لنشر االتوعية والثقافة الصحية للمرأة والأسرة، حيث نؤمن أن كل امرأة تلعب دورًا جوهريًا ضمن العائلة والمجتمع في غرس العادات اليومية الصحية لدى أبنائها وأسرتها، مؤكدة سعى النادي من خلال يوم اللياقة الصحي إلى لفت انتباه السيدات والشابات إلى ضرورة إجراء الكشوفات الدورية للعناية بصحتهن وتبني مفاهيم إيجابية لجذب الخيارات الصحية وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة.
وشمِلَت الفعاليات "ممشى اللياقة" والذي ضم أجنحة عدة تشمل فحوصات صحية مجانية للزائرات ونصائح العناية بالشعر والبشرة وفحص النظر والسمع، بالتعاون مع عيادة "كايند كير" وفحوصات السكري وضغط الدم واختبار مؤشر كتلة الجسم ونصائح في التغذية وفحص الكوليسترول والعمود الفقري والكثافة العظمية من المشفى الكندي التخصصي والنسائية من المستشفى الدولي الحديث، وفحص الأسنان بمشاركة مراكز وعيادات طبية مختلفة.
وقدّمت خبيرة تغذية من عيادة "ساما" الطبية استشارات عن التغذية السليمة بالإضافة إلى استشارات للأمراض النسائية وطرق الوقاية منها، واستشارات في الصحة النفسية قدمتها خبيرة من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال والعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للأطفال برعاية "دانون".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة   مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة



GMT 05:26 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

صمام يزرع في القلوب لعلاج الأمراض يتناغم مع نمو الطفل

GMT 05:01 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

العلماء يكشفون عن علاج جديد لمرضى اضطرابات الأمعاء الخطيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة   مصر اليوم - نادي دبي للسيدات يُنظم يوم اللياقة الصحية لمناسبة اليوم العالميّ للمرأة



تحدثت عن تحرش المنتج هارفي وينستين بالفنانات

ليفلي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأصفر الجذاب

واشنطن - رولا عيسى
ظهرت الممثلة الأميركية بليك ليفلي، في برنامج "صباح الخير أميركا" يوم الاثنين، بإطلالة أنيقة ومميزة. وفي أعقاب اعترافات فنانات هوليوود بوقائع تحرش المنتج الأميركي هارفي وينستين بهن، قالت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما، أن الوقوف تضامنا مع الضحايا المتضررين لم يكن كافيا، فالناس يجب أن تعترف أن سلوكه كان بعيدا عن حادثة فردية وحسب. وبسؤالها عن كيف يمكن لهوليوود أن تستكمل طريقها بعد الكشف عن الإساءات ضد النساء، أجابت: "أعتقد أنه من المهم أن نعترف أن ذلك لا يحدث فقط هوليوود، انه عالمي جدا، وانه ليس شيئا يحدث للنساء فجأة"،وأوضحت ليفلي أن ذلك يحدث للنساء منذ زمن طويل وليس مفاجأة. الجدير بالذكر أن هارفي المؤسس المشارك لشركة وينشتاين قد تلقى بلاغات بالاعتداء أو التحرش بأكثر من عشرين امرأة ممن يعملون في صناعة السينما، بما في ذلك النجوم الكبار امثال غوينيث بالترو وأشلي جود، وتشمل الادعاءات الموجهة ضده

GMT 09:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تتعهد بإنهاء الإساءة المنزلية للنساء
  مصر اليوم - مسؤولة في كيرينغ تتعهد بإنهاء الإساءة المنزلية للنساء

GMT 08:11 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حقيقة اتجاه بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته
  مصر اليوم - حقيقة اتجاه بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته

GMT 08:58 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يزيد من مساحة زراعة النباتات
  مصر اليوم - منزل ستكد بلانتيرز يزيد من مساحة زراعة النباتات

GMT 08:34 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يوجّه رسالة إلى شومز بسبب الاتفاق مع إيران
  مصر اليوم - ترامب يوجّه رسالة إلى شومز بسبب الاتفاق مع إيران

GMT 09:36 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيكولا ثورب تكشف عن مواقف تعرض فيها للتحرش الجنسي
  مصر اليوم - نيكولا ثورب تكشف عن مواقف تعرض فيها للتحرش الجنسي

GMT 03:21 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رجاء الجدواي تستعد لمشروع سينمائي جديد مع محمد نور

GMT 09:09 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

روضة عاطف تحلم بظهورها على غلاف فوغ

GMT 02:17 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تفصح أنّ أنثى الدولفين تختار من يجامعها بدقة

GMT 09:00 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بيع مبنى التوأم كراي في لندن بمبلغ 1,2 مليون استرليني

GMT 04:19 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

علاج جديد يُساعدكِ على السيطرة على "السلس البولي"

GMT 05:18 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

"كونستانس برينس موريس" يعرض مطاعم بلمسة هوليوود

GMT 15:25 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"هواوي" تطلق هاتفي "Mate 10" و"Mate 10 Pro"

GMT 02:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُقدِّم مجموعة من الملابس الجديدة لعام 2018
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon