لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين اعتقال "خلية داعشية" عبر 3 دول أوروبية
أخبار عاجلة

تزيد نسبة إصابتهم 8مرات عن أقرانهم

الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان

العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان
 واشنطن ـ رولا عيسى

 واشنطن ـ رولا عيسى كشفت أبحاث جديدة أن الرجال غير القادرين على إنتاج الحيوانات المنوية أكثر عرضة للإصابة بالسرطان وأظهرت الأبحاث أن الرجال الذين يتم تشخيص حالتهم بـ" azoospermic ، العقم " بسبب عدم وجود الحيوانات المنوية قبل بلوغهم سن الـ 30 هم أكثر عرضة بمقدار  8 مرات لتطوير خلايا السرطان من باقي الرجال. وأوضحت الأبحاث أن أنواع السرطان التي تهاجم هؤلاء الرجال لا تقتصر على أعضائهم التناسلية فهناك مخاطر تؤثر على احتمالات إصابة الرجال بسرطان المعدة وسرطان الدم.
وكشف الخبراء في كلية الطب في جامعة ستانفورد أن الرجال المصابين بمرض"azoospermic" لديهم نفس مخاطر الإصابة بالسرطان، التي تهدد أشخاص أكبر منهم بعشر سنوات.
وفي الولايات المتحدة ، يتواجد حوالي 15 في المائة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 45 يعانون من العقم.
وقال أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية الدكتور مايكل أيزنبرغ "هناك أدلة على أن العقم قد يكون مقياسا للصحة العامة للرجال، وقد كشفت بعض الدراسات وجود ارتباط لعقم الذكور المصابين بسرطان الخصية"،مضيفا أن الدراسة الجديدة تقترح أن الخطر يمتد إلى أبعد من سرطان الخصية.
وأجرى الدكتور أيزنبرغ الدراسة باستخدام البيانات التي تم جمعها من بيانات مركز سرطان تكساس وكلية بايلور للطب في هيوستن.
وأضاف أنه أطلع على حالات 2.238 رجلاً مصاباً بالعقم والذين شوهدوا في عيادة الذكورة في بايلور من 1989-2009.
وكان متوسط ،أعمارهم 35 عامًا عندما تم تقييمها لأول مرة بالإصابة بالعقم، من بين هؤلاء الرجال، كان 451 لديهم نطاف، على عكس باقي الرجال وهم 1.787 رجلاً.
وبعد خضوعهم لتحليل السائل المنوي، وتم مراجعة حالة الرجال لمدة متوسطها 6.7 سنوات لمعرفة أي منهم ظهروا في بيانات مركز سرطان تكساس.
ثم تم مقارنة معدلاتها تشخيص الإصابة بالسرطان مع التقدم في العمر حسب إحصاءات تشخيص سرطان الرجال في ولاية تكساس عموما. وتبين أن 29 من  2.238 رجلاً من المصابين بالعقم أصيبوا بالسرطان خلال فترة الدراسة.
ويتناقض مع توقع 16.7 من الحالات  وهو تقدير يستند إلى سكان تكساس الذكور ككل، وهذا يعني أن الرجال الذين يعانون من العقم عرضة لتطوير السرطان بمقدار 1.7 من الرجال عمومَا. وتعتبر هذه زيادة ذات خطر معتدل.
ومع ذلك، كشفت المقارنة بين مخاطر الإصابة بالسرطان بين الرجال الذين يعانون من عقم azoospermic وغير azoospermic  عن وجود تفاوت كبير، حيث أن الرجال المصابين بـ azoospermic يواجهون خطراً مرتفعاً إلى حد كبير يقدر بما يقرب من ثلاثة أضعاف من احتمالات إصابة الرجال في العدد الكلي للسكان.
وفي حين أن الدراسة لم تكن كبيرة بما يكفي لتحديد أي نوع من أنواع السرطان التي أصابت الرجال الذين يعانون من azoospermic ، والتشخيصات التي تلقوها تغطي مجموعة واسعة من السرطانات مثل الدماغ والبروستاتا وأورام المعدة، وكذلك سرطان الجلد، سرطان الغدد الليمفاوية، وسرطان الخصية و سرطان الأمعاء الدقيقة.
وتشير النتائج إلى أن العيوب الوراثية التي تؤدي إلى فقد النطاف قد تزيد أيضا على نطاق واسع من تعرض الرجل لخطر الإصابة بمرض السرطان.
وقال الدكتور أيزنبرغ، أن ما يدعم الفكرة أن فقدان النطاف قد يساعد في الإصابة بالسرطان هو قد وجود أسباب وراثية مشتركة.
وأضاف أن الشيء اللافت للنظر كان خطر انتشار السرطان بين الرجال المصابين بمرض azoospermic قبل بلوغهم سن الـ 30 عامًا.
فقد كانوا أكثر عرضة لتطوير مرض السرطان بـ 8 مرات من الذكور في تكساس من الفئة العمرية نفسها في السكان عموما.
وأوضح الدكتور أيزنبرغ، أن الخبر السار، هو أنه في حين أن خطر السرطان بين الشبان المصابين بمرض azoospermic كبير جدا بالمقارنة مع أقرانهم، إلا أن المخاطر المطلقة للإصابة بالسرطان خلال فترة المتابعة ظلت صغيرة.
وفقدان النطاف يحدث بسبب الانسداد الذي يحول دون تدفق الحيوانات المنوية المنتجة في الخصيتين للوصول إلى السائل المنوي.
ولكن نتائج حوالي ربع الرجال المصابين بمرض azoospermic في الدراسة أشارت إلى أن الغالبية العظمى تعاني من مجموعة متنوعة من الأعراض غير الانسداد.
وهو ما يعني أن الخصيتين لم تعمل على إنتاج الحيوانات المنوية بالقدر الكافي لتصل إلى مستوى القذف، وهذا على الأرجح بسبب أوجه القصور الجيني من نوع أو آخر..

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان   مصر اليوم - الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان   مصر اليوم - الرجال العقماء أكثر عرضة للإصابة بالسرطان



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon