جومانا مراد في حديثها إلى "مصر اليوم":

أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا

الفنانة السورية جومانا مراد
القاهرة  - مصطفى القياس

القاهرة  - مصطفى القياس أكدت الفنانة السورية جومانا مراد في حديث خاص إلى موقع "مصر اليوم" أنها سعيدة بالتعاون الثاني مع الفنان خالد صالح، والذي تربطها به مشاهد كثيرة داخل إطار المسلسل، وبالتالي ستكون هناك مساحة لإظهار الانسجام بينهما، حيث قالت عنه: "عندما أعمل معه أشعر براحة شديدة، لأنه قادر على إخراج كل قدراتي التمثيلية، ودائمًا ما يكون خالد صالح لديه طاقة إيجابية يوزعها على من حوله، كما أنني سعيدة بالعمل مع كل فريق عمل المسلسل، وخاصة المخرج محمد علي، لما لديه من رؤية إخراجية مختلفة تجعلني متحمسة ومطمئنة على أداء شخصيتي في المسلسل، وأتمنى تكرار التجربة مع فريق العمل مرة أخرى". وأضافت جومانا أنها سعيدة كثيرًا بردود الأفعال التي وصلتها بشأن دورها في مسلسل "فرعون"، والذي تتشارك فيه البطولة مع خالد صالح بشخصية "سحر" تلك الفتاة التي تعيش في منطقة شعبية إلى أن تقودها أحلامها وطموحاتها للثراء حتى تصبح ثرية، ويتم قتلها، ويتم البحث عن الجناة من خلال الفلاش باك بشأن دورها.
وأوضحت جومانا أنها رفضت عروضًا تمثيلية كثيرة فى إطار البطولة المطلقة، وفضلت العودة بمسلسل "فرعون"، والذي تشارك فيه في إطار بطولة جماعية، لأنها ترى أن التمثيل لعبة جماعية مثل كرة القدم، وليس لديها أي مشكلة أن تظهر وسط مجموعة من الفنانين والفنانات، لأنها ترى أن هذه الأعمال أثبتت نجاحها في الفترة الأخيرة، وتعتبرها فرصة جيدة للمشاهد ليرى أكثر من فنان جيّد في عمل واحد.
وعن زواجها مرة أخرى قالت جومانا: "ليس لديّ مانع من الزواج مجددًا، ولكنني أنتظر النصيب، وأقتنع ومؤمنة بالقضاء والقدر، وحينما يأتي الشخص المناسب سأُقبل على هذه الخطوة، كما أنني لا أعيش الآن أي حالة من الارتباط العاطفي، ولكنني أعيش في كل أوقاتي حالة حب وسعادة، وأحلم بأن يرزقني الله برجل عطوف وحنون، ويُراعي اللهَ فيّ، ويفهم طبيعة عملي، ويساعدني في تطويره".
وعن حياتها في رمضان قالت جومانا: "حاليًا أقضي حياتي في مصر بعد أن استقررت فيها أنا وعائلتي، وأرى أن رمضان في مصر له طعم مختلف، وأحب أن أقضي طقوسه في منزلي في القاهرة ومع أسرتي، وأحاول أن أنوِّع في مائدة الطعام ما بين الأكلات المصرية والسورية، وفي رمضان أؤدي الفروض والصلاة والصيام وقراءة القرآن الكريم، وأحاول أن أتقرب من الله سبحانه وتعالى".
وعن السينما قالت جومانا إنها تلقت الكثير من العروض السينمائية، ولكنها أجّلت قرار البت فيها لحين انقضاء موسم الدراما الرمضانية، والانتهاء من ارتباطاتها الفنية كافة حتى تستطيع أن تأخذ قرارًا صائبًا بشأن العودة للسينما، بعد تجربتها الأخيرة في فيلم "الحفلة" مع أحمد عز ومحمد رجب وروبي ودينا الشربيني والمؤلف احمد عبد الله والمخرج أحمد علاء، حيث تربطها بهم علاقة صداقة قوية.
وعن تشبيهها بتحية كاريوكا عبّرت جومانا عن سعادتها بذلك التشبيه على الرغم من أنها ترى أنها لا تشبه إلا نفسها، ولها مذاق وطعم خاص في أدائها التمثيلي، ويختلف عن أي شخص، وهذا سِرُّ سيرها على نمط وأسلوب معيَّن في التمثيل خلقته منذ بدايتها في الوسط الفنى مع جمهورها.
وأنهت جومانا حديثها معنا برفضها الشديد لتصنيفها كممثلة إغراء لأنها قدّمت أدوارًا كثيرة مختلفة طوال تاريخها الفني، وتتمنى للوطن العربي أن يعم السلام عليه، وتنتهي جميع الأزمات التي تمر بها سورية ومصر والوطن العربي أجمع، وتهنئ الأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم، وتتمنى للجميع صيامًا مقبولاً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا   مصر اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا   مصر اليوم - أنا وخالد صالح ثنائي متكامل وأنتظر العمل معًا



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon