البالغة 66.12% إلى بنك "التضامن الإسلاميّ السودانيّ"

"القلعة" تعلن بيع حصتها في "البنك السودانيّ المصريّ" مقابل 22 مليون دولار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القلعة تعلن بيع حصتها في البنك السودانيّ المصريّ مقابل 22 مليون دولار

شركة القلعة أحمد هيكل
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كَشَفَت شركة "القلعة" المصرية المتخصصة في الاستثمار المباشر، اليوم الأحد، عن أنها باعت كامل حصتها في "البنك السوداني المصري"، 66.12 %، إلى بنك "التضامن الإسلامي السوداني" مقابل 22 مليون دولار. وأكّد مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة أحمد هيكل، في بيان صحافي، أن هذه الصفقة تُعَد خطوة مهمة على طريق التخارج من المشروعات غير الرئيسية، سعيًا للتركيز على المشروعات الاستثمارية التابعة في خمسة قطاعات إستراتيجية".
وبلَغَت قيمة استثمارات "القلعة" المصرية التي تعمل على التحول لشركة استثمار قابضة حوالي 9.5 مليار دولار، ولديها ثماني شركات تابعة تعمل في قطاعات الطاقة والنقل والأغذية والتعدين والأسمنت.
وأعلن هيكل أوائل نيسان/ أبريل الجاري أن شركته تعتزم التخارج من أصول في الجزائر وفي قطاعي صناعة الزجاج والمعادن في مصر في طريقها نحو التحول إلى شركة قابضة.
وأشار إلى أن "القلعة" تتوقع حصيلة تصل إلى مئات الملايين من الدولارات من عمليات تخارج على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
وتملك "القلعة" حاليا حوالي 19 صندوقًا قطاعيًا متخصصًا تسيطر من خلالها على مجموعة الشركات التابعة باستثمارات في 15 مجالاً صناعيًا متنوعًا في 15 دولة في أنحاء العالم.
وأعلنت شركة "القلعة" عن إفادة "البنك العربي الإفريقي الدولي" بصفته البنك متلقي الاكتتاب عن بلوغ نسبة إجمالي التغطية في المرحلة الأولى والثانية من الاكتتاب 100% من عدد الأسهم المعروضة للاكتتاب، وبذلك يكون قد تمّ الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأسمال الشركة.
وستكون زيادة رأسمال الشركة المصدّر من 4.4 مليار جنيه إلى 8 مليار جنيه عن طريق إصدار أسهم عددها 728.4 مليون سهم، منها 182.1 مليون سهم ممتاز، و 546.3 مليون سهم عادي، وبقيمة إجمالية للإصدار قدرها 3.6 مليار جنيه، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم لكل من الأسهم العادية والممتازة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القلعة تعلن بيع حصتها في البنك السودانيّ المصريّ مقابل 22 مليون دولار   مصر اليوم - القلعة تعلن بيع حصتها في البنك السودانيّ المصريّ مقابل 22 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القلعة تعلن بيع حصتها في البنك السودانيّ المصريّ مقابل 22 مليون دولار   مصر اليوم - القلعة تعلن بيع حصتها في البنك السودانيّ المصريّ مقابل 22 مليون دولار



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon