رفض تجديد التعاقد مع "الوطنيّة" بسبب التقصير

محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم

تجديد التعاقد مع الشركة الوطنية لنظافة حي الهرم
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي قرّر محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن عدم تجديد التعاقد مع الشركة الوطنية لنظافة حي الهرم، والتي ينتهي عقدها في 26 أيار/مايو المقبل. وأرجع عبد الرحمن عدم التجديد إلى "مخالفة الشركة لبنود التعاقد، وما ترتب عليه من سوء الأداء، إضافة إلى تقارير الرقابة الميدانية، وأجهزة الرصد والمتابعة، والتي أكّدت عدم رضا المواطن عن مستوى النظافة في الحي"، معلنًا عن "الانتهاء من وضع خطة عاجلة وبديلة للشركة الوطنية، يبدأ تنفيذها من اليوم التالي لانتهاء التعاقد".
وأوضح المحافظ، خلال الاجتماع العاجل الذي عقده مع رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة عزت الخرصة، ورئيس حي الهرم محمد الشافعي، أنَّ "الخطة تعتمد على تشكيل مجموعات عمل، وفرق من العمالة والسائقين، وتوفير المعدات اللازمة، فضلاً عن تشكيل إدارة متخصّصة، بغية متابعة أعمال النظافة في الحي، الذي يتميز بالكثافة السكانية العالية، وكثرة المخرجات من قمامة ومخلفات هدم، والتى تصل إلى 550 طن يومياً".
وأكّد أنَّ "المحافظة ستقوم بتوفير كامل الدعم والتحفيز للعمال والسائقين والمشرفين، إذا تمَّ تحقيق إنجاز على الأرض"، مشيراً إلى أنّه "سيتم تقسيم الحى إلى قطاعات للعمل، وتعيين مسؤول في كل قطاع".
ولفت عزت الخرصه إلى أنّه "تمَّ توفير السيارات التي ستعمل بمنظومة النظافة بعد انتهاء عقد الشركة، و90 صندوق قمامة لتوزيعهم على جميع قطاعات حي الهرم، و6 صناديق هوك، سعة 16 مترًا مكعب، لوضعها في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والمناطق التي تتسم بكثرة الأسواق فيها، كما تمَّ تقسيم الحي إلى 4 قطاعات".
وأضاف "سيتم إعادة توزيع العمال المخصصين لكنس الشوارع، طبقاً للكثافات السكانية، حيث يجري في الوقت الراهن إعداد برنامج عمل للعمال، بغية تغطية جميع شوارع الحي، في ورديتين، صباحية ومسائية".
يذكر أنَّ هيئة نظافة وتجميل الجيزة قد تعاقدت مع إحدى شركات النظافة الوطنية لأعمال جمع ونقل القمامة من الوحدات السكنية والمحلات التجارية في حي الهرم، وكنس الشوارع، بغية خدمة ما يقرب من 160 ألف أسرة، لمدة عام، بدأت في 26 أيار/مايو 2013، إلا أنَّ الرقابة الصارمة من أجهزة المحافظة على أعمال الشركة وتوقيع غرامات عليها في حالة التقاعس، وعدم الالتزام ببنود التعاقد، كانت سبباً رئيسياً في عدم مدِّ التعاقد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم   مصر اليوم - محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم   مصر اليوم - محافظ الجيزة يتّخذ إجراءات عاجلة لنظافة حي الهرم



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon