أطلقت مبادرة قومية لتدشيّن مشروعات قوميّة تخدم أبناء مصر

اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد

وضع تصورات للنهوض بالاقتصاد المصري
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي تعقَّد "اللجنة العليا لشؤون العاملين في الخارج مؤتمرًا صحافيًا بمشاركة عدد من الحركات ومؤسسات المجتمع المدني داخل وخارج مصر من الجيل الثاني والثالث من أبناء المصريين العاملين خارج مصر، السبت،  في فندق "تريومنف "التابع للقوات المسلحة في مصر الجديدة, وذلك لعرض بعض التصورات الخاصة بالمشروعات الاقتصادية الكبرى.
من جانبه قال ,الأمين العام للجنة العليا لشؤون المصريين بالخارج احمد البديني ,"إن   الهدف من عقد المؤتمر هو وضع رؤية أمام رجال الأعمال المصريين المقيمين بالخارج إلي كيفية إنعاش الاقتصاد من خلال مساهمتهم .
وأضاف في حديث إلى "مصر اليوم " مصر تحتاج إلي التكاتف في هذا الوقت العصيب وواجب أن يمد أبنائها أيدهم إلي بلدهم في وقت الشدة ولذلك ستقوم اللجنة بمشاركة بعض القوي السياسية والحركات في مصر لتدشين مشروعات قومية تخدم أبناء مصر وتجعل الاقتصاد المصري يتعافى من الآثار السياسية في المرحلة السابقة ,فهذا هو دور المخلصين تعرفهم وقت الشدة وأبناء مصر في الخارج وطنيون لديهم غيرة  علي بلدهم وأبناء جلدتهم فهم يحملون الخير لمصر .
وعن شعار المبادرة, قال البديني, مصر ستظل أم الدنيا  مهم حدثت لها كبوات فهي  أم الدنيا بشعبها المخلص وجيشها العظيم ورجالها الشجعان ,وبالعمل سنعيدها إلي مكانتها الدولية والاقليمه فهي" أد الدنيا "كما في المبادرة.
يذكر أن المؤتمر سيكون في حضور وزير الخارجية السابق ورئيس حزب المؤتمر السفير محمد العرابي ,ورجل الإعمال المصري المقيم في أمريكا الدكتور محمد الجمل ,ورئيس اتحاد المصريين في أوربا الدكتور عصام عبد الصمد ,ورجل الأعمال المصري المقيم في فرنسا اللواء ياسين سند ,ورجل الأعمال المصري المقيم في الإمارات عبد الحميد الغريب .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد   مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد   مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon