توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أطلقت مبادرة قومية لتدشيّن مشروعات قوميّة تخدم أبناء مصر

اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد

وضع تصورات للنهوض بالاقتصاد المصري
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي تعقَّد "اللجنة العليا لشؤون العاملين في الخارج مؤتمرًا صحافيًا بمشاركة عدد من الحركات ومؤسسات المجتمع المدني داخل وخارج مصر من الجيل الثاني والثالث من أبناء المصريين العاملين خارج مصر، السبت،  في فندق "تريومنف "التابع للقوات المسلحة في مصر الجديدة, وذلك لعرض بعض التصورات الخاصة بالمشروعات الاقتصادية الكبرى.
من جانبه قال ,الأمين العام للجنة العليا لشؤون المصريين بالخارج احمد البديني ,"إن   الهدف من عقد المؤتمر هو وضع رؤية أمام رجال الأعمال المصريين المقيمين بالخارج إلي كيفية إنعاش الاقتصاد من خلال مساهمتهم .
وأضاف في حديث إلى "مصر اليوم " مصر تحتاج إلي التكاتف في هذا الوقت العصيب وواجب أن يمد أبنائها أيدهم إلي بلدهم في وقت الشدة ولذلك ستقوم اللجنة بمشاركة بعض القوي السياسية والحركات في مصر لتدشين مشروعات قومية تخدم أبناء مصر وتجعل الاقتصاد المصري يتعافى من الآثار السياسية في المرحلة السابقة ,فهذا هو دور المخلصين تعرفهم وقت الشدة وأبناء مصر في الخارج وطنيون لديهم غيرة  علي بلدهم وأبناء جلدتهم فهم يحملون الخير لمصر .
وعن شعار المبادرة, قال البديني, مصر ستظل أم الدنيا  مهم حدثت لها كبوات فهي  أم الدنيا بشعبها المخلص وجيشها العظيم ورجالها الشجعان ,وبالعمل سنعيدها إلي مكانتها الدولية والاقليمه فهي" أد الدنيا "كما في المبادرة.
يذكر أن المؤتمر سيكون في حضور وزير الخارجية السابق ورئيس حزب المؤتمر السفير محمد العرابي ,ورجل الإعمال المصري المقيم في أمريكا الدكتور محمد الجمل ,ورئيس اتحاد المصريين في أوربا الدكتور عصام عبد الصمد ,ورجل الأعمال المصري المقيم في فرنسا اللواء ياسين سند ,ورجل الأعمال المصري المقيم في الإمارات عبد الحميد الغريب .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد اجتماع للجنة شؤون المصرييّن في الخارج لوضع تصورات النهوض بالاقتصاد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon