يجمع بين الخبرة المحلية وقاعدة العملاء والمعرفة الواسعة للسوق المصرية

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين

بنك الإمارات دبي الوطني
دبي ـ مصر اليوم

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني مقرا رئيسا له في العاصمة المصرية القاهرة وطرح علامته التجارية الأربعاء خلال حفل حضره نائب محافظ البنك المركزي المصري، نضال عصر، وقنصل دولة الإمارات في مصر،حمد المنصوري، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة "بنك الإمارات دبي الوطني مصر"، هشام عبد الله القاسم ومحمد هادي الحسيني وشاين نيلسون وخيليان فان دير تول أعضاء مجلس الإدارة المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر وشاهيناز فودة وبيير ديلهيز نائبي العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر .
وجاء هذا الافتتاح تلبية لاهتمام المستثمرين الإماراتيين بالسوق المصرية، إذ يشكل بنك الإمارات دبي الوطني إحدى الشركات الإماراتية الناجحة التي تنشط حاليا في جمهورية مصر العربية، ومن شأن إنشاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر أن يجمع الخبرة المحلية للبنك وقاعدة العملاء والمعرفة الواسعة للسوق المصرية مع الحضور الإقليمي القوي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.
وأكد رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر، هشام عبد الله القاسم في تصريح صحافي له في القاهرة الاربعاء عمق العلاقات الاقتصادية والتجارية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، إذ لها تاريخ طويل من العلاقات، لافتا إلى أن هذه المناسبة ترمز إلى أكبر توسع جغرافي قام به بنك الإمارات دبي الوطني حتى اليوم.
وشدد على أن افتتاح مقر رئيسي في القاهرة يعد تعبيرا حقيقيا عن القوة الإقليمية التي يتمتع بها بنك الإمارات دبي الوطني، ودليلا ساطعا على الرغبة الحقيقية التي لديه للمساهمة في الاقتصاد المصري.
وقال دير تول إن بنك الإمارات دبي الوطني مصر يخطط لطرح منتجات وخدمات جديدة ومتميزة من شأنها أن تمنح عملائه تجربة مصرفية استثنائية، كما يخطط لأن يكون في الصدارة من حيث تقديم الخدمات المصرفية في مصر اعتمادا على بنيته التحتية القوية.
وتعمل المجموعة حاليا بالإضافة إلى الإمارات في كل من مصر والمملكة العربية السعودية وقطر وسنغافورة والمملكة المتحدة ولديها مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.
وتشارك المجموعة بشكل فاعل وتدعم مبادرات التنمية والتطوير الرئيسية ومختلف المؤسسات التعليمية والبيئية والثقافية والخيرية ومؤسسات الخدمات المجتمعية في دولة الإمارات .
وكان بنك الإمارات دبي الوطني، استحوذ في مصر على بنك "بي إن بي باريبا" في حزيران/يونيو من العام الماضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين   مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين   مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح مقرا رئيسيًا في القاهرة تلبية لاهتمام المستثمرين



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon