توقيت القاهرة المحلي 21:49:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت أن الأسعار أقل من مثيلاتها في الدول العربيّة مما يوفّر ربحًا للمُستثمرين

"بروبرتي فايندر" تجمع100 خبير ووسيط لبحث تطوير القطاع العقاريّ المصريّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروبرتي فايندر تجمع100 خبير ووسيط لبحث تطوير القطاع العقاريّ المصريّ

"بروبرتي فايندر"تبحث تطوير القطاع العقاريّ المصريّ
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

عقدت مجموعة "بروبرتي فايندر- مصر"، البوابة الإلكترونيّة الرائدة في مجال العقارات في مصر، قبل أيام، ملتقى جمع أكثر من 100 خبير ووسيط عقاريّ، لمناقشة أحدث الاتجاهات الناشئة ضمن القطاع العقاريّ في مصر. وأكّد مدير الأعمال الدوليّة في" بروبرتي فايندر" عمر المديدي، أن القطاع العقاريّ المصريّ يشهد تحسّنًا لافتًا في الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من المناخ السياسيّ الراهن، إلاّ أن السوق المصريّة تواصل استقطاب اهتمام المطوّرين والمستثمرين المحليين والإقليميين، لا سيما وأنها تستند إلى أسس متينة ودعائم قوية، إذ لا تزال أسعار العقارات في مصر أقل من مثيلاتها في الدول العربيّة الأخرى، مما يوفّر هامش ربح أوسع للمستثمرين العقاريين.
وأشار المديدي، إلى أن اللقاءات التفاعليّة، التي نظّمتها "بروبرتي فايندر" على مدار العام في كل من الإمارات ولبنان وقطر، حقّقت نجاحًا لافتًا، كونها منصّة مُبتكرة لتشجيع تبادل الخبرات والمعلومات بين روّاد القطاع العقاريّ، فضلاً عن استعراض أحدث الاتجاهات الناشئة، والفرص المتاحة لمواصلة مسيرة النمو في المستقبل، ومنذ انطلاقتها في مطلع العام 2013، ركزت المجموعة في مصر جهودها على خلق سوق رقميّة ذات قيمة مضافة للقطاع العقاريّ، وساهمت البوابة في تزويد العملاء بأحدث المعلومات ذات الصلة بالعقارات من جهة، فضلاً عن تمكين الوسطاء العقاريين من تعزيز أعمالهم عبر محفظة متكاملة من أدوات الإدارة والتسويق عالية المستوى، إلى جانب الوصول المباشر إلى شريحة واسعة من الجمهور المستهدف عبر شبكة الإنترنت"، مضيفًا "نحرص على استضافة لقاءات تفاعلية تجمع أبرز الخبراء وروّاد القطاع العقاري في مصر، في سبيل تشجيع المطورين والوسطاء العقاريين على تكثيف الجهود لتوظيف الفرص المتاحة في بناء سمعة مرموقة وحضور قوي ضمن مجتمع الأعمال المحليّ".
وتُعدّ مجموعة "بروبرتي فايندر"، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أبرز البوابات الإلكترونيّة الرائدة والمُتخصّصة في القطاع العقاريّ في منطقة الشرق الأوسط، وتضم المجموعة كلّ من "بروبرتي فايندر- الإمارات"،  و"بروبرتي فايندر-قطر"  و"بروبرتي فايندر- مصر"،  و"بروبرتي فايندر- لبنان"،  و"بروبرتي فايندر- البحرين"، المعنية بتوفير منصة تفاعلية تجمع المعنيين بالشأن العقاريّ من مُشترين وبائعين ومستأجرين ووسطاء ووكلاء ومطوّرين ومستثمرين.
وتشير الإحصاءات الأخيرة، إلى أن "مجموعة بروبرتي فايندر" تحتل موقع الريادة في مجال الإدراج العقاريّ الإلكترونيّ مع 900 ألف زيارة، و120 ألف استفسار شهريًّا، وارتفعت مُعدّلات زيارة البوابات الإلكترونيّة التابعة لـ "بروبرتي فايندر" بمعدل يتجاوز 105% خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة، وبمعدل 298% خلال العامين الماضيين.
وتتميز مجموعة "بروبرتي فايندر"، بأنها إحدى أسرع الشركات نموًا في منطقة الشرق الأوسط، لا سيّما عقب فوزها بجائزة "أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في دبي" للعام الثاني على التوالي، وجائزة "أفضل شركة إلكترونيّة للعام 2013" خلال جوائز "إس.إم.إي إنفو" (SMEinfo)، وجائزة "أفضل شركة ضمن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2013" من "أرايبيان بيزنس"، وتُخطّط الشركة إلى توسيع نطاق شبكتها من البوابات الإلكترونيّة لتصل إلى 9 دول، مع التركيز على منطقة الخليج العربيّ والشرق الأوسط خلال الأشهر القليلة المقبلة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروبرتي فايندر تجمع100 خبير ووسيط لبحث تطوير القطاع العقاريّ المصريّ بروبرتي فايندر تجمع100 خبير ووسيط لبحث تطوير القطاع العقاريّ المصريّ



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 11:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
  مصر اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 08:53 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزل الحب يساعدك على التفاهم مع من تحب

GMT 03:08 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الجمباز المصري يعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب

GMT 11:19 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على آداب تناول الطعام

GMT 22:15 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

حادث سعيد سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

GMT 11:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لمجموعة قنوات "mbc"

GMT 16:36 2021 الأربعاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"CHANEL" تطلق مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon