توقيت القاهرة المحلي 08:43:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مساهمة منها في حلّ المشاكل التي تواجه قطاع الغزل ودعمًا للصناعة المصريّة

"السويس للأسمنت" تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه

شركة "السويس للأسمنت"
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

قَرَّرَت شركة "السويس للأسمنت" شراء ما قيمته خمسة ملايين جنيه من المخزون الراكد لدى شركات الغزل والنسيج، مساهمة منها في حل المشاكل التي تواجه قطاع الغزل. وجاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، مساء الأربعاء، مع رئيس وأعضاء اتحاد الصناعات المصرية، بحضور وزير التجارة والصناعة والاستثمار.
وتطرَّق الاجتماع إلى بعض المشكلات التي تواجه الصناعة المصرية في جميع القطاعات، للعمل على إيجاد حلول سريعة لها خلال الفترة المقبلة، ودراسة سبل تطوير وتنمية الصناعة المصرية، لتكون قادرة على مواكبة ومنافسة الصناعة العالمية، من خلال العمل على زيادة الميزة التنافسية للمنتجات المصرية، وتوطين التكنولوجيات المتطورة، بما يساعد على دفع عجلة الإنتاج، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.
ووفقًا للبيان، أكّد رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع على أهمية العمل خلال الفترة المقبلة على إجراء بعض التعديلات في التشريعات التي من شأنها تشجيع الصناعة المصرية، وزيادة تدفق الاستثمارات المحلية والأجنبية، فضلاً عن التزام الحكومة بتنفيذ وتفعيل جميع القرارات السابقة الصادرة من مجلس الوزراء التي تهدف إلى مساندة وتشجيع المنتج المصري في جميع مشروعاتها ومشترياتها.
وتطرّق الاجتماع إلى الزيارة التى قام بها رئيس مجلس الوزراء لمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل في منطقة الأميرية، إذ أشار "محلب" إلى الدور المهم الذي يمكن لإتحاد الصناعات أن يقوم به في هذا المجال عن طريق الربط بينه وبين المجمعات التكنولوجية والمدارس الفنية بجميع أشكالها للتعرف على حاجات السوق من العمالة الحاصلة على التدريب المطلوب، بما يساعد على النهوض بالمنظومة الصناعية في مصر، وتوفير فرصة عمل مناسبة للخريجين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon