مساهمة منها في حلّ المشاكل التي تواجه قطاع الغزل ودعمًا للصناعة المصريّة

"السويس للأسمنت" تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه

شركة "السويس للأسمنت"
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

قَرَّرَت شركة "السويس للأسمنت" شراء ما قيمته خمسة ملايين جنيه من المخزون الراكد لدى شركات الغزل والنسيج، مساهمة منها في حل المشاكل التي تواجه قطاع الغزل. وجاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، مساء الأربعاء، مع رئيس وأعضاء اتحاد الصناعات المصرية، بحضور وزير التجارة والصناعة والاستثمار.
وتطرَّق الاجتماع إلى بعض المشكلات التي تواجه الصناعة المصرية في جميع القطاعات، للعمل على إيجاد حلول سريعة لها خلال الفترة المقبلة، ودراسة سبل تطوير وتنمية الصناعة المصرية، لتكون قادرة على مواكبة ومنافسة الصناعة العالمية، من خلال العمل على زيادة الميزة التنافسية للمنتجات المصرية، وتوطين التكنولوجيات المتطورة، بما يساعد على دفع عجلة الإنتاج، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.
ووفقًا للبيان، أكّد رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع على أهمية العمل خلال الفترة المقبلة على إجراء بعض التعديلات في التشريعات التي من شأنها تشجيع الصناعة المصرية، وزيادة تدفق الاستثمارات المحلية والأجنبية، فضلاً عن التزام الحكومة بتنفيذ وتفعيل جميع القرارات السابقة الصادرة من مجلس الوزراء التي تهدف إلى مساندة وتشجيع المنتج المصري في جميع مشروعاتها ومشترياتها.
وتطرّق الاجتماع إلى الزيارة التى قام بها رئيس مجلس الوزراء لمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل في منطقة الأميرية، إذ أشار "محلب" إلى الدور المهم الذي يمكن لإتحاد الصناعات أن يقوم به في هذا المجال عن طريق الربط بينه وبين المجمعات التكنولوجية والمدارس الفنية بجميع أشكالها للتعرف على حاجات السوق من العمالة الحاصلة على التدريب المطلوب، بما يساعد على النهوض بالمنظومة الصناعية في مصر، وتوفير فرصة عمل مناسبة للخريجين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه   مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه   مصر اليوم - السويس للأسمنت تشتري مخزونًا راكدًا من شركات الغزل والنسيج بـ5 ملايين جنيه



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon