إيرادتها الإجماليّة بلغت 6 مليارات جنيه خلال العام الماليّ 2012/2013

وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات

جانب من اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة مصر القابضة للنقل البحري والبري
القاهرة ـ محمد عبدالله

أكَّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح على استمرار الشركة القابضة للنقل البحري والبري في أداء مسؤوليتها الاجتماعية، من خلال الاستمرار في تقديم الخفوضات على الاشتراكات الخاصة بالطلاب والموظّفين، مساهمةً من قطاع الأعمال العام وشركات الدولة في تخفيف الأعباء عن محدودي الدخل من المواطنين، المقبلة، مشيرًا إلى أن إجمالي إيرادات الشركة القابضة بلغ 6 مليارات جنيه في العام المالي 2012/2013.
وشدّد على ضرورة استمرار الشركات التابعة في الوصول بخدماتها إلى مختلف القطاعات الجغرافية، تحقيقًا للعدالة الاجتماعية.
وجاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة مصر القابضة للنقل البحري والبري، اليوم الخميس.
وقدَّم رئيس الشركة القابضة اللواء محمد يوسف تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي 2012/2013، وما يتضمنه من تقييم للأداء المالي للشركة وكياناتها التابعة، وكذا خطط الشركة القابضة في التوسع بالنشاط وزيادة الربحية خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن إجمالي إيرادات الشركة القابضة بلغ 6 مليارات جنيه في العام المالي 2012/2013، مقابل 4.8 مليار جنيه العام السابق، كما بلغ صافي ربح القابضة 223 مليون جنيه، في مقابل 182 مليون جنيه في العام السابق، بينما بلغ إجمالي صافى الربح للشركات التابعة 846 مليون جنيه مقابل 740 مليون جنيه في العام المالي السابق 2011/2012.
وأكَّد الوزير على ضرورة مضي الشركة القابضة للنقل البحري والبري في عملية تطوير وتنشيط أسطول المركبات الخاص بشركات نقل الركاب التابعة، من خلال الدفع بأتوبيسات جديدة للشركات الثلاثة، من أجل تحديث أسطول المركبات وإعادة تأهيله ورفع الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأشار صالح إلى أهمية تكثيف نشاط شركتي النصر للتصدير والاستيراد ومصر للاستيراد والتصدير التابعتين للقابضة للنقل، في استيراد بعض السلع الغذائية من الخارج لطرحها بالسوق المصرية بأسعار مخفضة، تتناسب مع المواطنين من محدودي الدخل، بالإضافة إلى الدور الثابت لهذه الشركات والذي تقوم من خلاله بتصدير واستيراد العديد من السلع الرئيسية المتنوعة، وفقاً لمتطلبات وظروف السوق المصرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات   مصر اليوم - وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات   مصر اليوم - وزير الاستثمار يؤكّد دعم الشركة القابضة للنقل لإعادة تأهيل أسطول السيّارات



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon