6.8 مليار جنيه حجم الصادرات والأعمال الخارجيَّة للشركات الحكوميَّة

صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق

وزير الاستثمار أسامة صالح يطالب ببناء مساكن لمحدودي الدخل
القاهرة ـ محمد عبدالله

طالب وزير الاستثمار أسامة صالح، مجلس إدارة "الشركة القومية للتشييد والبناء"، وهي إحدى الشركات القابضة التابعة لقطاع الأعمال العام، بضرورة الاستمرار في فتح مزيد من الأسواق لشركاتها التابعة بالخارج، من أجل الدخول في مشروعات ومناقصات أعمال جديدة بالدول العربية وأفريقيا، مشدداً على أن قطاع التشييد والتعمير يمثل مؤشر نمو المجتمعات، وأن وزارة الاستثمار ماضية في تقديم كافة سبل الدعم لشركات التشييد التابعة لقطاع الأعمال العام، نحو تحقيق مزيد من الأرباح والقيام بمسؤوليتها الإجتماعية وبدورها الوطني في خدمة المجتمع المصرى.
جاء ذلك خلال إجتماع عقدته اليوم الاربعاء الجمعية العامة للشركة القومية للتشييد والتعمير، برئاسة وزير الاستثمار، وحضور رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس صفوان السلمي، وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات وأعضاء الجمعية العامة وأعضاء مجلس إدارة الشركة وممثلي وزارة الاستثمار، وذلك لاستعراض تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة القابضة وشركاتها التابعة، مع اعتماد القوائم المالية عن العام المالي 2012/2013.
وأكد صالح خلال إجتماع الجمعية العامة أن مصر تمر حالياً بظروف دقيقة وصعبة، تستلزم من جميع أبنائها وكوادرها وعمالها الإلتفاف حول المصلحة العامة ومضاعفة العمل والإنتاج من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والتي تصب نحو صالح جميع طوائف المجتمع، بما يحقق العدالة الإجتماعية ويضمن غداً أفضل للمواطنين، مشيراً إلى أن ذلك لن يتحقق سوى بإستقرار وتقدم البلاد، بمساندة أبنائها المخلصين وشركاتها الوطنية.
ووجَّه وزير الاستثمار قيادات شركات التشييد والبناء بضرورة الإستمرار وتكثيف الأعمال في مجال النشاط العقاري، مع ضرورة السعي للتوجه نحو مشروعات بناء المساكن لمحدودي الدخل، إلى جانب مشروعاتها السكنية والإنشائية الأخرى.
من جانبه، قام رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير خلال الجمعية العامة العادية للشركة باستعراض تقرير مجلس الإدارة عن العام المالى 2012/2013، ومناقشة ميزانية العام المالى المنتهى في 30 يونية 2013، مشيراً إلى أن صافي ربح الشركة القابضة كوحدة مستقلة بلغ هذا العام 379 مليون جنيه مقابل 374 مليون جنيه تحققت في العام المالى السابق 2011/2012، بينما بلغ إجمالي الإيرادات للشركة القابضة عن نشاط إدارة المحفظة 728 مليون جنيه خلال العام 2012/2013 مقابل 621 في العام السابق، في حين بلغ حجم الصادرات والأعمال الخارجية للشركات التابعة 6.8 مليار جنيه هذا العام مقابل 5.05 مليار جنيه العام السابق.
وتلى ذلك الإستماع إلى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن القوائم المالية للشركة عن العام المالي 2012/2013، وكذا تقرير الجهاز عن تقويم الأداء ورد الشركة على التقريرين، وقد طلب وزير الاستثمار من أعضاء الجمعية العامة تقديم آرائهم ومقترحاتهم حول النتائج المالية وتقرير مجلس الإدارة.
ووافقت الجمعية العامة خلال جلستها على زيادة رأسمال الشركة القومية للتشييد والتعمير، ليصبح رأسمال الشركة المدفوع 1.18 مليار جنيه، بما يساعدها على تنمية وتطوير نشاطها وشركاتها التابعة، كما قامت الجمعية العامة بالتصديق على تقرير مجلس الإدارة واعتماد القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2013.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق   مصر اليوم - صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق   مصر اليوم - صالح يطالب شركات التشييد ببناء مساكن لمحدودي الدخل وفتح الأسواق



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon