"أي جي إكس 30" يتجه نحو مستوى المقاومة 7000 بـ 1.11%

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس

البورصة المصرية
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات جلسة الخميس، نهاية تعاملات الأسبوع، مدعومة باستقرار الأوضاع الأمنية، ومرور احتفالات أعياد الميلاد، ومحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، بسلام، ما دعم ثقة المستثمرين في السوق. وزاد المؤشر الرئيسي "أي جي أكس 30" بمقدار 1.11%، ما يعادل 76.48 نقطة ، ليصل إلى مستوى 6965.31 نقطة، فيما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "أي جي أكس 70" بمقدار 0.54%، تعادل 3.01 نقطة، ليصل إلى 557.10 نقطة، وصعد المؤشر الأوسع نطاقاً "أي جي أكس 100" بمقدار 0.72%، تعادل 6.78 نقطة، ليصل إلى مستوى 946.47 نقطة.
وكان المؤشر الرئيسي "أي جي أكس 30" قد ارتفع بحدة، الأربعاء، مخترقًا مستوى القمة السابقة 6,876، وأغلق عند أعلى مستوى له 6,887، حيث أشار خبراء إلى أنَّ إغلاق آخر فوق هذا المستوى سيؤكد الاستمرار نحو مستوى المقاومة 7,000، وإلا، فإنه سيستمر في التصحيح الهابط، مستهدفًا منطقة الدعم 6,730-6,700.
وتصدر الأسهم المرتفعة "هيرمس" بنسبة 9.96% إلى 9.83 جنيه، إثر موافقة مجلس الإدارة على اعتماد خطة تقدمت بها الإدارة العليا للشركة، بغية توزيع مليار جنيه مصري لمساهمي الشركة، خلال الأشهر التسعة الأولى لعام 2014، وذلك عبر برنامج لشراء أسهم خزينة.
وجاء في المرتبة الثانية في الارتفاعات سهم "العربية المتحدة للشحن"، بنسبة 9.8% إلى 1.12 جنيه، ثم سهم "برايم القابضة" بمقدار 9.64% إلى 1.82 جنيه.
وعكس الاتجاه تراجع 11 سهم، تصدرهم سهم "الإسماعيلية مصر للدواجن" بنسبة 8.38% إلى 4.81 جنيه، ثم سهم "المؤشر للبرمجيات" بمقدار 3.09% إلى 1.57 جنيه، ثم سهم "العالمية للاستثمار" بنحو 2.28% إلى 27.31جنيه.
وكانت مؤشرات بورصة مصر قد ارتفعت بنحو كبير لدي نهاية تعاملات جلسة الأربعاء، مدعومة بحال التفاؤل، الذي سرى بين أوساط المتعاملين، مع استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد، فضلاً عن مرور احتفالات أعياد الميلاد بسلام، دون وقوع أي أحداث تعكر صفو المستثمرين.
وصعد مؤشر الثلاثين الكبار إلى أعلي مستوياته منذ 18 كانون الثاني/يناير 2011، ليغلق مستقرًا عند 6887.48 نقطة، بارتفاع 1.27%، فيما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "أي جي أكس 70" بمقدار 0.88% تعادل 4.8 نقطة إلى 554.09 نقطة، أما المؤشر الأوسع نطاقاً "أي جي أكس 100" فسجل ارتفاعاً قدره 0.95%، تعادل 8.86 نقطة، ليغلق عند 939.73 نقطة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس   مصر اليوم - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس   مصر اليوم - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الخميس



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon